انمي وكرتون

قصة انمي ناروتو Naruto وشخصياته

قصة انمي ناروتو Naruto هو ما سيتم تناوله في هذا المقال، ناروتو الانمي المعروف والمشهور منذ أيام الطفولة وحتى يومنا هذا، فقد كان جزء من طفولة أغلب متابعي الانمي وحصل على إعجاب العديد من المتابعين الذين بدأو بمشاهدته مؤخراً، ومن خلال موقع أطروحة سيتم ذكر قصة هذا الانمي الشهير وسرد بعض المعلومات عنه.

قصة انمي ناروتو Naruto

تدور أحداث القصة حول ناروتو وهو الشخصية الرئيسية، حيث قام ثعلب ضخم ومعروف باسم كيوبي ولديه 9 ذيول بمهاجمة قرية كونوها وذلك قبل لحظات من ولادة ناروتو، وعانت القرية المخفية كونوها من الدمار بسبب غضب الثعلب لذلك اضطر الهوكاجي الرابع وهو زعيم القرية بالتضحية بنفسه لحماية القرية وقام بختم الثعلب داخل ناروتو، لذلك بدأ أهل القرية بالابتعاد عن ناروتو خوفاً من الثعلب الذي بداخله، فيسعى ناروتو لتعلم فنون النينجا وأن يصبح الهوكاجي الجديد الخاص بكونوها لذلك ستواجهه العديد من التحديات والعقبات في طريقه.

شاهد أيضاً: فيلم جوجيتسو كايسن موعد صدوره وشخصياته

مانغا ناروتو

تعد مانغا ناروتو من تصنيف شونين، مغامرات، أكشن، كوميدي، دراما، خيال، من تأليف ورسم المؤلف والرسام الشهير kishimoto masahi، تم الابتداء بنشر المانغا في سنة 1999 وتم الانتهاء منها سنة 2014، تتألف من 700 فصل، حصلت على تقييم 4.5 من أصل 5 في موقع gmanga، وتبدأ أحداث المانغا بهجوم الكيوبي الثعلب ذو التسع ذيول على قرية كونوها، وسبب دماراً هائلاً ضمن القرية، لذلك يضحي الهوكاجي الرابع وهو زعيم القرية بحياته ويختم الكيوبي داخل ناروتو الذي ولد حديثاً.

شاهد أيضاً: انمي وحش النجوم Beastars معلومات وشخصيات

شخصيات انمي ناروتو Naruto

يحوي انمي ناروتو على العديد من الشخصيات الرائعة التي تعلق بها المتابعين منذ طفولتهم وحتى الآن، وسيتم الحديث عن أبز الشخصيات ضمن الانمي:

ناروتو أوزوماكي

وهو شينوبي من عشيرة أوزوماكي ضمن القرية المخفية كونوها، في يوم ولادته قام الكيوبي الثعلب ذو التسع ذيول بمهاجمة قرية كونوها، ولتجنب المزيد من الدمار قام الهوكاجي الرابع زعيم القرية بالتضحية بنفسه وختم الكيوبي داخل ناروتو الذي ولد حديثاً، لذلك قام سكان القرية بالابتعاد عنه، وانضم ناروتو لفرقة كاكاشي، ومن بعد التدريبات الشديدة، أصبح معروف ببطل القرية المخفية.

ناروتو أوزوماكي

ساسكي أوتشيها

يعد ساسكي أحد آخر أعضاء عشيرة الأوتشيها ضمن كونوها، ومن بعد قيام إيتاشي الأخ الأكبر لساسكي بقتل أفراد عشيرته، أصبح هدف ساسكي الانتقام من إيتاشي على قتله للعشيرة، وبسب رغبته الشديدة بالانتقام وسعيه لممارسة التدريبات القاسية وتطوير ذاته، أصبح ساسكي منعزل، ومن بعد علمه بتضحية أخيه وهدفه السامي لإيقاف حرب الشينوبيالرابعة، قرر العودة لكونوها لمساعدة سكان القرية وحمايتها.

ساسكي أوتشيها

ساكورا هارونو

تم تعيينها ضمن فريق كاكاشي مع ناروتو وساسكي، لكنها كانت غير مستعدة بشكل كافي لتصبح شينوبي، ولكن من خلال تدريبها من قبل تسونادي أصبح قادرة على أن تصبح شينوبي، وتم الاعتراف بها كواحدة من أهم الشخصيات الطبية ضمن القصة.

ساكورا هارونو

كاكاشي هاتاكي

يعد كاكاشي أحد الشينوبي وواحد من عشيرة هاتاكي ضمن قرية كونوها، وهو من أكثر الشخصيات مهارة في فنون النينجا ضمن القرية، يشجع طلابه ضمن الفريق على التعاون والعمل الجماعي، فقد تعلم ذلك خلال أيام طفولته مع صديقه القديم أوبيتو أوتشيها، وأصبح كاكاشي الهوكاجي السادس لقرية كونوها بعد حرب الشينوبي الرابعة.

كاكاشي هاتاكي

إيتاشي أوتشيها

وهو أحد الشينوبي ضمن عشيرة الأوتشيها، من بعد إبادته للعشيرته أصبح مجرماً دولياً، وقام بالانضمام إلى منظمة الأكاتسوكي التي تشتهر بصراعها الدائم مع كونوها، لذلك سعى ساسكي للانتقام منه، ولكن بعد موت إيتاشي ومعرفة نواياه الحقيقة التي تصب في مصلحة حماية أخيه ساسكي، يقرر ساسكي أن يصبح شينوبي مخلصاً لكونوها.

إيتاشي أوتشيها

هيناتا هيوغا

كانت هيناتا الوريثة الرسمية لعشيرة هيوغا، ولكن بسبب عدم مقدرتها على تحمل المسؤولية خسرت منصبها، وبسبب مراقبتها لناروتو ونشاطه خلال تدريباته، قررت المثابرة في التدريب أيضاً، وسعت إلى أن تصبح قوية، وقام بالانضمام إلى عشيرة أوزوماكي بعد مضي سنوات قليلة من حرب الشينوبي الرابعة وأصبحت زوجة ناروتو.

هيناتا هيوغا

جيرايا

يعد جيرايا أحد سينين قرية كونوها، وهو شخصية مشهورة بمهاراته في النينجا، وقام بالبحث عن المعلومات والمعرفة التي من شأنها أن تساعد أصدقائه حول العالم، بالإضافة إلى الروايات التي كتبها والمعرفة التي تم نقلها إلى ناروتو من بعد وفاة جيرايا.

جيرايا

مادارا أوتشيها

يعد مادارا الزعيم الخاص بعشيرة الأوتشيها، وقام مع صديقه سينجو هاشيراما بتأسيس كونوها من أجل بدء السلام، وبسبب خلاف نشأ فيما بينهما تقاتل كلاهما وانتهى الصراع بموت مادارا، لكن مادارا زيف موته وقام بالاختباء والتخطيط بمساعدة أوبيتو.

مادارا أوتشيها

أوبيتو أوتشيها

كان أوبيتو عضو من أعضاء عشيرة الأوتشيها ضمن كونوها، خلال حرب الشينوبي الثالثة العالمية، كان يعتقد بأن أوبيتو قد مات، وإرثه الوحيد هو الشارينغان الذي قام بمنحها لكاكاشي، لكن تم إنقاذه وقام مادارا بتدريبه، وبسبب أحداث الحرب كان يشعر أوبيتو بالإحباط وغاب عن أنظار الجميع.

أوبيتو أوتشيها

شاهد أيضاً: انمي ousama ranking معلومات وشخصيات

جوائز انمي ناروتو

بسبب الشهرة الهائلة التي نالها انمي ناروتو، وعشق الجماهير للانمي منذ الطفولة وحتى الآن، فقد نال الانمي على العديد من الجوائز، كجائزة كرانشي رول لأكثر انمي مشاهدة في هذا العقد، وجائزة كرنشي رول لأفضل سلسلة مستمرة سنة 2018، وجائزة كرنشي رول لأفضل قتالات سنة 2017، والعديد من الجوائز الأخرى.

شاهد أيضاً: كم عدد حلقات ون بيس حتى الان ، قصة الانمي وشخصياته

مشاهدة انمي ناروتو مترجم

من بعد تحقيق انمي ناروتو شهرة هائلة حول العالم وتعلق العديد من الناس به وبشخصياته والقتالات الرهيبة التي حدثت ضمن الانمي، ونشر العديد من المتابعين لصور شخصيات ناروتو وبعض المقاطع حول القتلات ضمن الانمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت بنشر الانمي وترجمته، وأشهر الطرق لمتابعة وتحميل الانمي بشكل مترجم من خلال تطبيق انمي سلاير يمكنكم تحميل “من هنا“، أو من من خلال موقع انميات الذي يوفر الحلقات بجودة عالية وسهولة في التحميل “من هنا“.

شاهد أيضاً: انمي رجل المنشار Chainsaw Man قصته وشخصياته

وهنا ينتهي هذا المقال حيث تناول قصة انمي ناروتو Naruto، وتم ذكر بعض المعلومات عن الانمي وعن شخصياته التي رافقت منذ الصغر وحتى الآن، وتم الحديث عن مانغا ناروتو وعن الجوائز التي حصل عليها الانمي، مع وضع روابط تسمح بمتابعة الانمي مترجم بجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock