انمي وكرتون

قصة انمي مونستر Monster وشخصياته

قصة انمي مونستر Monster هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يوجد العديد من متابعي الانمي قد أعجبو به، وقد حصل الانمي على شهرة كبيرة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع أطروحة سيتم ذكر قصة الانمي وبعض المعلومات عنه.

قصة انمي مونستر Monster

تدور قصة الانمي حول كينزو تينما وهو دكتور مختص بجراحة الأعصاب، ويعد من أمهر الجراحين، ولكن حدث أمر قد غير حياة الدكتور تينما وذلك عندما كان يهيئ نفسه ويستعد للقيام بعملية جراحية من أجل رجل عامل مهاجر فقير، يستقبل تينما مكالمة من مدير المشفى من أجل إجراء عملية جراحية دماغية لأحد الممثلين المشهورين، وبالفعل تمت العملية بنجاح ولكن ضميره لم يستطع تقبل الأمر لأن الرجل الفقير قد فارق الحياة.

شاهد أيضاً: فيلم جوجيتسو كايسن

مانجا مونستر

تعد مانجا مونستر ذات تصميف غموض، نفسي، دراما، سينين، تراجيدي، من تأليف ورسم المؤلف والرسام urasawa naoki، وقد حصل على العديد من الجوائز نظراً لأعماله المتقنة، تم نشر المانجا في شهر ديسمبر عام 1994، وتم الانتهاء من المانجا بتاريخ ديسمبر عام 2001، تتألف المانجا من 162 فصل، وحصلت على تقييم 4.5/5 ضمن موقع gmanga.

شاهد أيضاً: انمي وحش النجوم Beastars

شخصيات انمي مونستر Monster

يحوي انمي مونستر على العديد من الشخصيات التي نالت إعجاب متابعي الانمي، وقد انتشرت صور الشخصيات وبعض المعلومات عنهم ضمن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم ذكر أبرز الشخصيات:

كينزو تينما

وهو الشخصية الرئيسية للانمي، وهو جراح أعصاب ماهر ويعد من أمهر الجراحين ضمن مستشفى إيسلر ميموريال، وهو من أفضل المستشفيات ضمن مجال جراحة الأعصاب، وقد أصابه الندم بسبب موت العامل الفقير لذلك يعاني من تأنيب الضمير.

كينزو تينما

جوهان ليبيرت

يعد جوهان من الشخصيات الرئيسية ضمن الانمي، وهو الأخ الأكبر لنينا فورتنر المعروفة سابقاً بآنا ليبيرت، و وهو يشعر بالامتنان  تجاه الدكتور تينما ويحترمه احتراماً شديداً نظراً لأنه قام يإنقاذ أخته آنا من رصاصة في رأسها.

جوهان ليبيرت

آنا ليبيرت

وهي إحدى الشخصيات الرئيسية ضمن الانمي، تعد آنا الأخت الضغرى لجوهان، في أحد الأيام، أصيبت آنا برصاصة في رأسها عام 1986، وكانت حالتها حرجة جداً ولكن الدكتور تينما أجرى عملية جراحية لها وتمكن من إنقاذها.

آنا ليبيرت

أكانبو

يعد أكانبو رجل قصير مسن، وهو زعيم ذو سمعة سيئة للنازيين الجدد، ويطمح بأن يضم جوهان إلى صفه لاعتقاده بأنه قائد مثالي ولديه المهارات والقدرة ليصبح هتلر الجديد ويرجع ألمانيا إلى الصدارة.

أكانبو

شاهد أيضاً: انمي ousama ranking

جوائز انمي Monster

لقد حلص انمي ومانجا مونستر على العديد من الجوائز نظراً لقصته الجميلة وأحداثه الدرامية الشبيهة بالواقع، ومنها حصول قصة مونستر على جائزة الامتياز عام 1997، وذلك ضمن مهرجان الفنون الإعلامية اليابانية، وكذلك عام 2001 حصل على جائزة شوكاكوغان للمانغا.

شاهد أيضاً: المقطع الاصلي شفيق شفوقي هل انت بخير

مشاهدة انمي مونستر مترجم

يوجد العديد من مواقع الانترنت التي قامت بترجمة الانمي بالكامل نظراً لكونه انمي قديم وقصته رائعة، فقد نال الانمي إعجاب العديد من المشاهدين وحتى وقتنا هذا لازال الناس يريدون مشاهدة الانمي، وأشهر الطرق للشاهدة الانمي هو تطبيق انمي سلاير يمكنكم تحميله “من هنا“، أو من موقع انميات “من هنا“.

شاهد أيضاً: اكبر تقرير عن انمي Death Note ديث نوت مذكرة الموت

وهنا ينتهي هذا المقال حيث تناول المقال قصة انمي مونستر Monster، وتم ذكر قصة الانمي وأحداثه بعض المعلومات عن المانجا الخاصة به والجوائز التي نالها، بالإضافة إلى وضع روابط تتيح مشاهدة الانمي مترجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock