انمي وكرتون

قصة انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba وشخصياته

قصة انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba هو موضوع هذا المقال، حيث حصل انمي قاتل الشياطين على شهرة كبيرة وتداول متابعو الانمي العديد من الأخبار الخاص به صور عن شخصياته عبر مواقع التواصل الاحتماعي، ومن خلال موقع أطروحة سيتم الحديث عن اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين وقصة الانمي وذكر بعض المعلومات عنه.

قصة انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba

تدور أحداث الانمي خلال عصر تايشو في اليابان، حيث تانجيرو وهو الشخصية الرئيسية للانمي يقوم بعمله المعتاد ببيع الفحم، ذات يوم عندما يعود إلى منزله يكتشف بأن عائلته قتلت على يد شيطان، ولكن أخته نيزوكو الصغيرة كانت قد نجت الموت على أيدي الشيطان لكنها تحولت إلى شيطان، لذلك قرر تانجيرو أن يصبح صائد شياطين ويتدرب ليقضي على الشيطان الذي قتل عائلته ويعيد نيزوكو لطبيعتها.

شاهد أيضاً: انمي وحش النجوم Beastars

مانغا قاتل الشياطين

تعد مانغا قاتل الشياطين من تصنيف شونين، أكشن، خارق للطبيعة، تاريخي، كوميدي، شياطين، من تأليف ورسم المؤلفة والرسامة الشهيرة gotouge koyoharu، تتألف المانغا من 205 فصول، وتدور أحداث المانغا حول تانجيرو الذي ذهب في إحدى الأيام ليبيع الفحم في قرية أخرى، وعندما عاد إلى منزله تفاجئ بمقتل عائلته بالكامل إلا نيزوكو فقد تم تحويلها لشيطان، عندها يقرر التدرب من أجل أن يصبح صائد للشياطين.

شاهد أيضاً: انمي ousama ranking

شخصيات انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba

اشتهر انمي قاتل الشياطين بالعديد من الشخصيات التي نالت إعجاب المتابعين بسبب القتالات التي حصل في الانمي وحواراتهم الفلسفية الرهيبة وسيتم ذكر أبرز الشخصيات في الانمي:

تانجيرو كامادو

وهو الشخصية الرئيسية للانمي والأخ الأكبر لنيزوكو، تم قتل عائلته من قبل موزان، ونيزوكو لوحدها الناجية من عملية القتل، لكن موزان قام بتحويلها لشيطان، لذلك قرر تانجيرو التدرب ليصبح صائد للشياطين، وقام اوروكوداكي ساكونجي هاشيرا الماء السابق بتدريبه، يتصف بطيبة القلب وحاسة شم قوية، ويملك أقراط هانافودا التي تقوم عائلته بتوريثها للابن الأكبر.

تانجيرو كامادو

نيزوكو كامادو

تعد نيزوكو الأخت الضغرى لتانجيرو، وهي الناجية الوحيدة من هجوم موزان على عائلتها، ولكن موزان حولها لشيطانة، وهي شخصية لطيفة، وترتدي كمامة من الخيزران، يقوم تانجيرو بحملها ضمن علبة لمنع أشعة الشمس من أذيتها.

نيزوكو كامادو

إينوسكي هاشيبيري

وهو صديق تانجيرو، يعيش ضمن الجبال، وهو قاتل شياطين محترف ويسعى لأن يصبح قوياً أكثر، وقد التقى بتانجيرو صدفة خلال إحدى المهام ضمن بيت أحد الشياطين، لديه ذاكرة ضعيفة فهو ينسى كثيراً ما عدا الأشخاص الذين يتمتعون بقوة أكبر منه، يرتدي قناع يشبه الخنزير ليخفي ملامح وجهه الشبيهة بوجوه النساء.

إينوسكي هاشيبيري

زينيتسو أغاتسوما

يعد زينيتسو أحد أصدقاء تانجيرو، والتقى به عندما كان في إحدى المهام، لديه مشاعر قوية تجاه نيزوكو، وعلى الرغم من حبه لنيزوكو إلا أنه يرغب بالزواج من أي فتاة يراها أمامه، يتمتع بشخصية جبانة لكنه عندما ينام يتحول إلى شخص عنيف وتظهر قوته الحقيقية.

زينيتسو أغاتسوما

كيوجورو رينغوكو

وهو شخصية رئيسية ضمن فيلم قطار اللانهاية الخاص بالانمي، ويعد كيوجورو قاتل شياطين ضمن فيلق قاتلي الشياطين، وهو هاشيرا النار.

كيوجورو رينغوكو

تينغين أوزو

يعد تينغن عضو من أعضاء الهاشيرا، ومن فيلق قاتلي الشياطين، لديه العديد من القدرات الخارقة والقوية وأيضاً يمتلك تنفس الصوت، كما أنه يتقن فنون القتال بالسيف، ويعد تينغن أحد الشينوبي، ولديه 3 زوجات.

تينغين أوزو

شينوبو كوشو

هي شخصية ثانوية ضمن الانمي، وقاتلة شياطين ضمن فيلق قاتلي الشياطين، من بعد مقتل والديها على يد أحد الشياطين قامت بالانضمام إلى الفيلق مع أختها وذلك لحماية الناس من أن يلقو نفس المصير الذي عانت منه شينوبو.

شينوبو كوشو

غيو توميوكا

وهو الحامل لقوة هاشيرا الماء، قدم الساعدة لنيزوكو وتانجيرو من خلال إرسالهما للتدريب على يد معلمه أوروكوداكي والاعتناء بهما، وهو شخصية هادئة ولا يحب الحديث كثيراَ ويعتقد بأنه لا يستحق أن يكون الهاشيرا لأن صديقه سابيتو قام بحمايته وضحى بحياته من أجل غيو.

غيو توميوكا

موزان

يعد موزان الشيطان الأعظم والأقوى من بين الشيطان ضمن الانمي، عمره أكثر من 1000 عام، لديه قوة جبارة وشخصيته مهيبة، وهو بارع في التخفي بين الناس حيث يستطيع تغيير مظهره كما يشاء، ويحافظ على هويته ومظهره البشري أمام الناس، وهو من قام بقتل عائلة تانجيرو وتحويل نيزوكو لشيطانة.

موزان

شاهد أيضاً: انمي رجل المنشار Chainsaw Man

جوائز انمي قاتل الشياطين

بعد ما حصل انمي قاتل الشياطين على شهرة واسعة، وانتشر خبره وصور بوستراته وتريلراته الرسمية في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتحقيقه للعديد من المشاهدات والأرباح، نال الانمي العديد من الجوائز، كجائزة فوجيموتو السنوية لفيلم قاتل الشياطين قطار اللانهاية، وجائزة الأكاديمية اليابانية لأفضل فيلم انمي في سنة 2021.

شاهد أيضاً: كم عدد حلقات ون بيس حتى الان

مشاهدة انمي قاتل الشياطين مترجم

من بعد الشهرة والانتشار التي حصل عليها انمي قاتل الشياطين، وقيام العديد من محبي الانمي بنشر الصور عنه ومقاطع الفيديو عن قتالاته الحماسية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، قامت العديد من مواقع الانترنيت بترجمة الانمي ونشره ليتيح للمتابعين مشاهدته وتحميله، ومن أشهر الطرائق لمشاهدة وتحميل الانميات بشكل مترجم هو تطبيق انمي سلاير، يمكنكم تحميله “من هنا“، أو من موقع انميات الذي يتيح مشاهدة وتحميل الانمي بمختلف الدقات “من هنا“.

شاهد أيضاً: فيلم جوجيتسو كايسن

وهنا ينتهي هذا المقال، حيث كان موضوعه عن قصة انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba، وتم ذكر قصة الانمي وبعض المعلومات عنه وعن المانغا الخاصة به، والحديث عن أبرز شخصيات الانمي وعن  الجوائز التي حصل عليها ووضع روابط لمشاهدة وتحميل الانمي بشكل مترجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock