انمي وكرتون

قصة انمي بليتش Bleach وشخصياته

قصة انمي بليتش Bleach هو ما سيتم تناوله ضمن هذا المقال، حيث يعد انمي بليتش انمي مشهور ومعروف منذ الطفولة وحتى هذه اللحظة، وهو أحد أشهر الانميات بقتالاته الحماسية و شخصياته المهيبة التي نالت إعجاب العديد من المتابعين، ومن خلال موقع أطروحة سيتم ذكر قصة الانمي وبعض المعلومات عنه.

قصة انمي بليتش Bleach

تدور أحداث الانمي حول كوروساكي إيتشيغو، وهو طالب في الثانوية يستطيع رؤية الأشباح، ويتم الهجوم على المدينة من قبل الهولو الذي يحاول القضاء على شقيقته الصغيرة، خلال القتال تظهر كوتشيكي روكيا التي تعد شينيغامي وقامت بمنح إيتشيقو قوتها وتفاجأت روكيا من طول السيف الخاص بإيتشيغو الذي يسمونه الشينيغامي بالزانباكتو حيث طول السيف متعلق بقوة حامله، عندها يستطيع إيتشيغو القضاء على الهولو، ومن بعد ذلك يتحتم على إيتيشغو واجب حماية المدينة وأهلها من خطر الهولو.

شاهد أيضاً: فيلم جوجيتسو كايسن موعد صدوره وشخصياته

مانغا بليتش

تعد مانغا بليتش من تصنيف شونين، أكشن، فنون قتال، مغامرات، قوى خارقة، كوميدي، دراما، خيال، من تأليف ورسم المؤلف والرسام الشهير kubo tite، تم إنتاج المانغا سنة 2001 وتم الانتهاء منها سنة 2016، تتألف المانغا من 687 فصل، وتغطية الانمي من الفصل 1 وحتى 479، تدور أحداث المانغا حول كوروساكي المراهق القادر على رؤية الأشباح، عندما قام هولو بالهجوم على منزله والاقتراب من قتله لأخته الصغيرة، قابل كوتشيكي روكيا التي منحته قوى الشيتيجامي، عندها يضع على عاتقه حماية المدينة وأهلها.

شاهد أيضاً: انمي وحش النجوم Beastars معلومات وشخصيات

شخصيات انمي بليتش Bleach

يعد انمي بليتش من الانميات المشهورة منذ أيام الطفولة وحتى اللحظة، ويحوي على العديد من الشخصيات التي نالت إعجاب متابعي الانمي، وسيتم ذكر أبرز هذه الشخصيات:

كوروساكي إيتشيغو

وهو الشخصية الرئيسية، ويالوحيد الذي يستطيع رؤية الهولو من حوله،تقوم روكيا بتحويله لشينيغامي بديل من خلال منحه قوتها، لذلك يجب على إيتشيغو حماية المدينة وأهلها من الهولو.

كوروساكي إيتشيغو

إينوي أوريهيمي

تعد إينوي صديقة إيتشيغو وزميلته ضمن الثانوية، تهتم بإيتشيغو جداً لذلك نالت نصيبها من قتالات الهولو وامتلك قدرات علاجية قوية جداً.

إينوي أوريهيمي

شادو ياسوتورا

وهو زميل إيتشيغو ضمن الثانوية ويصبح صديقه فيما بعد، وبسبب قربه من إيتشيغو، يتوجب عليه قتال الهولو ويمتلك قدرة القبضة القوية.

شادو ياسوتورا

كوتشيكي روكيا

تعد روكيا من أفراد الفرقة 13 ضمن مجتمع الأرواح تحت قيادة الكابتن جوشيرو أوكيتاكي، والأخت بالتبني للكابتن كوتشيكي بياكويا، من بعد منح قوتها لإيتشيغو تصبح صديقته وتعلمه القتال ضد الهولو.

كوتشيكي روكيا

إيشيدا يوريو

وهو أحد أصدقاء إيتشيغو ضمن الثانوية، ومن عشيرة الكوينشي المعروفون بشغفهم بقتل الهولو، ولكن بسبب طريقة قتلهم للهولو حيث أرواح الهولو يتم إبادتها بالكامل عكس الشينيغامي الذين يطهرون أرواح الهولو لتعود لمجتمع الأرواح، تم إبادة عشيرة الكوينشي من قبل الشينيغامي والوحيد إيشيدا الذي بقي منهم.

إيشيدا يوريو

أيزن سوسكي

يعد أيزن الكابت السابق للفرقة الخامسة ضمن مجتمع الأرواح، ولكنه غادر مع الكابتن جين وتوسين من أجل البدء بخططتهم لإنشاء جيش من الهولو المشابهين للبشر يسمون بالإسبادا، ويتمتعون بقوة مدمرة.

أيزن سوسكي

أباراي رينجي

وهو صديق الطفولة لروكيا، وقد قاما بالتدريب معاً ضمن مجتمع الأرواح إلا أن قامت عائلة كوتشيكي بتبني روكيا لتصبح فرداً من أفرادها، وصار رينجي فرد من أفراد الفرقة السادسة تحت قيادة بياكويا شقيق روكيا.

أباراي رينجي

إلكيورا

يعد إلكيورا من أخطر الإسبادا ضمن جيش أيزن، يمتلك الرقم الرابع بين الإيسبادا، ومن أكثر شخصيات الإيسبادا برودة وهدوء.

إلكيورا

جوائز انمي بليتش

نظراً للشهرة التي نالتها مانغا بليتش وقيام العديد من الناس بقرائتها حيث حصلت مانغا بليتش على عدد هائل من المبيعات، لذلك تم منحها العديد من الجوائز، مثل جائزة شوغوكن مانغا للشونين الديموغرافية سنة 2005، أما الانمي فلم يرد معلومات عن حصوله على جوائز محددة.

شاهد أيضاً:  انمي ousama ranking معلومات وشخصيات

مشاهدة انمي بليتش مترجم

بسبب الشهرة التي نالها انمي بليتش منذ أيام الطفولة وحتى الآن وقيام العديد من الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنشر صور للشخصيات ومقاطع فيديو لبعض القتالات المميزة، قامت العديد من مواقع الانترنت بنشر الانمي وبشكل مترجم لكي ترضي جمهور الانمي الضخم، ومن أفضل الطرق لمتابعة الانمي وتحميله تطبيق انمي سلاير يمكنكم تحميله “من هنا“، وموقع انميات الذي يعرض الانمي مترجم وبجودة عالية “من هنا“،

شاهد أيضاً: انمي رجل المنشار Chainsaw Man قصته وشخصياته

وهنا ينتهي هذا المقال الذي كان موضوعه عن قصة انمي بليتش Bleach، كما تم ذكر قصة الانمي ويعض المعلومات عن المانغا الخاصة به، والحديث عن أبرز الشخصيات التي ظهرت ضمن الانمي، ووضع روابط تتيح مشاهدة وتحميل الانمي بشكل مترجم.

‫3 تعليقات

  1. كنت اود مشاهدة الفلم الثالث لبليتش الذي يظهر فيه ايزن واتمنى لو كان مدبلج للغة العربية واتمنى لو يحدث هاذا

  2. كنت اود مشاهدة الفلم الثالث لبليتش الذي يظهر فيه ايزن واتمنى لو كان مدبلج للغة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock