كرة القدم

عدد اسيستات رونالدو في مسيرته الكروية مع النادي والمنتخب

عدد اسيستات رونالدو في مسيرته، إذ يعتبر كريستيانو رونالدو من أفضل لاعبين كرة القدم تاريخياً، فهو الهداف التاريخي للأندية والهداف التاريخي للمنتخبات، ولم يقتصر على رونالدو تسجيل الأهداف فقط بل ساهم أيضاً بمساهمات وصناعة أهداف لزملاؤه في الفريق، وفي موقع أطروحة سيتم تقديم عدد أسيستات كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية مع النادي والمنتخب.

عدد اسيستات رونالدو في مسيرته الكروية مع النادي

سجل اللاعب البرتغالي وسيد كرة القدم كريستيانو رونالدو مع الأندية 739 هدف و235 أسيست، وذلك في 992 مباراة مع الأندية، وهذه الإحصائيات والأرقام تم تسجيلها من قبل كريستيانو مع أندية سبورتنغ لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس الايطالي، النصر السعودي لحد اللحظة.[1]

شاهد أيضًا: قائمة انجازات كريستيانو رونالدو

عدد اسيستات رونالدو في مسيرته الكروية مع المنتخب

سجل لاعب كرة القدم البرتغالي مع منتخب بلاده الوطني 128 هدفاً وساهم بصناعة 45 هدف، وذلك ضمن 204 مباريات لعبها الدون، ويعتبر كريستيانو الهداف التاريخي للمنتخبات، والهداف التاريخي للأندي عبر العصور، وهو رقم قياسي مميز حصل عليه الدون كريستيانو رونالدو.

عدد اسيستات رونالدو في مسيرته 2023

بلغ عدد أسيستات كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية عام 2023 حوالي 60 مساهمة، حيث سجل مع المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي 47 هدف وقدم 13 تمريرة حاسمة وذلك في 52 مباراة، وهو في سن أواخر 38 من العمر، ومنذ فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد نهاية العام الماضي، ارتفع سجل رونالدو الإجمالي إلى 32 هدفًا و11 تمريرة حاسمة في 37 مباراة خاضها مع النصر عبر كل المسابقات.

شاهد أيضًا: أرقام كريستيانو رونالدو القياسية

كم هدف سجل رونالدو في مسيرته 2023

ساهم كريستيانو رونالدو بتسجيل 46 هدفاً في عام 2023، ويواصل كريستيانو رونالدو تنافسه القوي في سباق اللاعبين الأكثر تسجيلاً خلال عام 2023، حيث وصل إلى 46 هدفًا بالمركز الثالث، خلف الإنجليزي هاري كين الذي يملك 49 هدفًا، فيما يحتل المركز الثاني المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند برصيد 48 هدفًا.

عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته

سجل كريستيانو رونالدو حتى عام 2023 مع الأندية 739 هدفاً، وسجل 128 هدفاً مع منتخب البرتغال، حيث أن عدد أهداف كريستيانو رونالدو الإجمالي هو 867 وساهم ب 280 تمريرة حاسمة وذلك ضمن 1196 مباراة، ويعتبر رونالدو الهداف التاريخي للعبة كرة القدم ومن أبرز الشخصيات المؤثرة في العالم.

شاهد أيضًا: ما هي جلوب سوكر

كم عدد بطولات كريستيانو رونالدو

حقق كريستيانو رونالدو 34 بطولة رسمية في مسيرته الكروية حتى عام 2023، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا، ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سيتم تقديم أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها بشكل مفصل حول أسيستات كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية:

السؤال الشائع الإجابة 
كم سجل رونالدو سنة 2023؟ سجل كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي 47 هدفاً في منتخب بلاده ومع النصر السعودي لعام 2023.
كم عدد جميع جوائز رونالدو؟ حصل كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية على 49 جائزة، من بينها 5 كرات ذهبية حققها الدون خلال مسيرته حتى عام 2023

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال عدد اسيستات رونالدو في مسيرته، حيث تمّ إدراج مجموعة معلومات عن أهداف رونالدو في مسيرته الكروية، مع ذكر المساهمات والتمريرات الحاسمة التي قدمها الدون كريستيانو رونالدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock