مناسبات وأعياد

عبارات عن الام للواتس اب وأجمل حالات واتس عن الام روعه

عبارات عن الام للواتس اب وأجمل حالات واتس عن الام روعه فالأم هي الحياة بكلّ ما فيها ولا قيمةَ للحياة بدونها وهي سرّ السعادة ونبعٌ يفيض حناناً وحبّاً، وتكريماً لها يتم الاحتفال بها سنوياً بعيد الأم الذي يجسّد تضحياتها ويؤكّد على أهمية دورها ومكانتها في المجتمع، ولهذا السبب سيقدّم موقع أطروحة عبر هذا المقال مجموعة كلمات وعبارات تحمل بين طيّاتها حباً كبيراً واحتراماً للأم وذلك للتغني بها في هذه المناسبة القيّمة.

عبارات عن الام للواتس اب

يُعدُّ عيد الأم مناسبةً هامةً لتجسيد دور الأم ومكانتها في المجتمع فهي التي تعلّم أبناءها معنى الوفاء والحب والتضحية، وللاحتفال بهذا العيد الجميل يتم نشر ومشاركة عبارات تهنئة عن الأم، وفيما يلي بعضها:

العبارة الأولى دعوتي الأبدية ورجائي الدائم، حبي الكبير ونعمتي الغالية، أمي الحبيبة كلُّ عام وأنتِ حنان الدنيا وعطفها جمالها، كلُّ عام وأنتِ رقيقة القلب ورفيقة الروح.
العبارة الثانية سلام الله عليك يا من تعطين بلا مقابل أو تململ، سلم الله عليك أبد الدهر وعلى نبل أفعالك وصفاء قلبك وطهر روحك.
العبارة الثالثة أمي ما أعذب وقع هذه الكلمة على فؤادي فأنت كنزٌ حقيقي ولآلئ لا تقدّر بثمن، أدامكِ الله لي يا زينة حياتي وعافية قلبي.

شاهد أيضًا: اجمل الصور عن عيد الام 2023 وأجمل خلفيات عن الأم

حالات واتس عن الام روعه

بالرُّغم من قلة حروف كلمة “الأم” إلّا أنّها تحمل أرقى المعاني وأسماها من الحب والحنان واللين والعطف، وتكريماً لها ولعظيم عملها تُقام الاحتفالات في عيد الأم بمظاهر مختلفة منها مشاركة عبارات جميلة عن الأم، وفيما يلي بعض هذه العبارات:

  • لا غيّب الله عني وجهكِ الذي يشع نوراً وبهاءً، لا غيّب الله صوتكِ المليء بالدفء والحنان، دُمتِ لي قمراً يضيء ظلمات أيامي ويؤنس وحدتي، وكلُّ عام وأنتِ سعادتي وسروري وحبي الأبدي.
  • اللهم إني أستودعك حضناً دافئاً يحميني من قسوة الأيام أستودعك قلباً أحاط بي حباً وحناناً، اللهم إني أستودعك أمي فاحفظها لي سالمة من كلّ شر.

عبارات عن الام للواتس اب بالانجليزي

فيما يلي سيتم تقديم مجموعة عبارات عن الأم باللغة الإنجليزية والتي يمكن مشاركتها في عيد الأم للتغني والاحتفاء بمكانة الأم وتضحياتها:

  • You lived in the depths of my heart until your smile became a reason for my chest to be relieved and my worries to disappear. Oh God, I ask you to protect my mother from all harm or sadness.
  • May God’s peace be upon you, O you who give for nothing in return or get bored. May God’s peace be upon you forever, the nobility of your actions, the purity of your heart, and the purification of your soul.
  • My beloved mother, every year and you are fine. May God bless you for me, the secret of my happiness and peace of mind. I ask God to grant you a long life full of contentment and happiness.

عبارات عن الأم للواتس اب تويتر

توجد بين الأم وأبنائها رابطة مقدّسة هي رابطة الأمومة والتي تُعدُّ دليلاً حقيقياً على أهمية الأم ومكانتها في الحياة وفي المجتمع، وتكريماً لها يتم الاحتفاء بها سنوياً بأشكال كثيرة منها مشاركة عبارات عن الأم، وفيما يلي بعض هذه العبارات والتي يمكن مشاركتها على تويتر:

عبارات عن الأم للواتس اب تويتر
  • اللهمّ عاماً لا يخلو من وجود أمي وصوتها فبقربها تحلو أيامي، اللهمَّ أعوذ بك من حزنٍ يسكن عينيها ومن قلقٍ يغمر قلبها، وأسألك سبحانك أن تديم عليها الصحة والعافية.
  • سكنتِ في أعماق قلبي حتى باتت ابتسامتك سبباً لانشراح صدري وزوال همي، فاللهمّ إني أسألك أن تحفظ أمي من كلّ شر أو أذى أو حزن.
  • لا غيّب الله ضحكةً تنسيني عثرات الحياة وظلمها ودعاءً يبدد ظلمات أيامي وحباً يشعِرني كما لو أن الكون خُلِق لي وحدي، فاحفظ لي أمي يا الله وزِدها من الصحة والعمر والهناء.

شاهد أيضًا: كلام عن عيد الام فيس بوك وأجمل البوستات عن عيد الأم

عبارات عن الام المتوفية للواتس اب

إن وفاة الأم يترك في النفس أثراً كبيراً لا يُمحى إذ يُعدُّ فقد الأم أعظم فقد على الإطلاق فهي لا تُعوّض ولا تُنسى، كما أنّ الألم يتجدد مع قدوم عيد الأم، لذا سيتم تقديم مجموعة عبارات عن الأم المتوفية والتي تعبّر عن الحزن الشديد والشوق الكبير لها:

  • رحم الله من كانت دواء لجروح قلبي ومن كانت سبب لبسمة ثغري، رحمكِ الله يا أمي وأسكنك فسيح جنّاته.
  • فقد الأم لا يجاريه أي فقد فهو يحفر في القلب والروح ثقوباً لا تُردَم ويفتح أبواباً من التعاسة والشقاء لا توصد ولا تُسد.
  • وأيُّ فقد أعظم من فقد نور الحياة وسر السعادة والسرور فيها، رحم الله امرأة مات جسدها وهي باقية حية في أعماقي قلبي، برداً وسلاماً لقبر أمي يا الله.

وبهذا القدر من العبارات نختم مقال عبارات عن الام للواتس اب وأجمل حالات واتس عن الام روعه، والذي قدّم مجموعة متنوعة من العبارات الجميلة عن الأم، كما ذكر بعض العبارات عن الأم المتوفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock