عبارات وكلمات

عبارات جميلة عن البنت الوحيدة

عبارات جميلة عن البنت الوحيدة وأجمل ما قيل عنها، حيث أنّ الفتاة إذا كانت وحيدة لأهلها فإنّ لها مكانة خاصّة عندهم أكثر من الشابّ الوحيد لأهله، لذلك يهتم موقع أطروحة بإدراج باقة من أجمل وأروع العبارات التي تتحدّث عن الفتاة الوحيدة لأهلها وتصف جمالها وحنانها.

عبارات جميلة عن البنت الوحيدة

إنّ الفتاة الوحيدة هي أغلى شيء لأهلها وأكثر ما يحبّونه ويفدونه بأرواحهم، وفيما يأتي جدول بأجمل العبارات التي تتحدّث عن البنت الوحيدة:

العبارة الأولى أنت أغلى ما في الكون يا ابنتي العزيزة الغاليّة، إنّ حبّي لك يتجاوز كلّ ما في الكون، أتمنّى أن تبقي دائمًا تتمتّعين بكامل صحّتك وعافيتك يا عزيزتي.
العبارة الثانية إنّ البنت الوحيدة هي السند لأهلها، والمؤنس لوحشتهم، ومعينهم في حاجاتهم، أتمنّى أن تبقي يا عزيزتي بجانبنا دائمًا كي ننظر لوجهك الجميل.
العبارة الثالثة إذا قالو لي أن أختار كلّ ما في الكون، فإنّني سأفضّلك عليه يا انت الغالية، أنت أغلى وأعزّ ما أملك، فمن يرسم الفرحة والبسمة على وجهي غير رؤيتك يا حبيبتي.

كلام عن البنت الجميلة

تتعدّد الكلمات والعبارات التي تتحدّث عن الفتيات وجمالهنّ الأخّاذ، وفيما يأتي أجمل وأفضل الجمل عن جمال البنات:

  • ما أجمل وجهك يا حبيبتي، وما أحلى ابتسامتك الساحرة، لا شيء في هذا الكون كلّه يمكنه أن يفوقك جمالًا وسحرًا يا عزيزتي الجميلة.
  • لو وزنوا جمالك يا حلوتي مع جمال الكون كلّه، فسوف يرجح جمالك وسحر وجهك الخلّاب على جمال الكون الواسع الكبير بما فيه من المخلوقات.
  • أنت يا حبيبتي أحلى من الورد، وأجمل من الياسمين، وأزكى من العطور، وأحلى من العصافير، أنت زينة حياتي ومنبع النور والسحر فيها يا عزيزتي.

شاهد أيضًا: عبارة حلوه عن الأطفال وأجمل كلام في الطفولة

عبارات جميلة عن البنت الصغيرة

إنّ البنت الصغيرة هي مدلّلة أهلاها وطفلتهم المفضّلة، لذلك هم يستمرّون في إطرائها والثناء عليها، وفيما يلي جدول يتضمّن كلام عن البنت الصغيرة:

عبارات جميلة عن البنت الصغيرة
  • أنت نور عيني ومهجة قلبي وفلذة كبدي يا حلوتي الصغيرة، يا طيرًا صغيرًا يحلّق في السماء الواسعة وينشر سحر ألحانه العذبة أينما حلّ وذهب.
  • يا أميرتي الصغيرة، إنّني أنسى كلّ الهموم والمصائب وأنسى كلّما في الكون عندما أرى ابتسامة واحدة تعلو وجهك الساحر يا عزيزتي وحلوتي.
  • إذا كان كلّ إنسان له شيء يسعده في الكون، فإنّ أكثر ما يسهدني هو أنت يا حلوتي وأميرتي الصغيرة، أحبّ كلّ حركة تقومين بها، وكلّ كلمة تقولينها، وكلّ بسمة ترسمينها على وجهك.

كلام عن هيبة البنت

إنّ الفتاة الوحيدة لأهلاها تتمتّع بهبية خاصّة ومكانة مرموقة في المنزل، وفيما يأتي عبارات جميلة عن البنت الوحيدة وهيبتها:

  • فخورة بكبريائي، معتزّة بنفسي، وإن كثر الحاقدون عليّ فليموتوا بغيظهم وحقدهم لأنّه لن ينفعهم في شيء.
  • أنا بنت الأكابر التي لا تقدّر بثمن، أغلى من الماس والذهب المرصّع، عزيزة في نفسي، فخورة بكرامتي.
  • من لا يعجبه وجودي في حياته فإنّني لا أهتمّ بوجوده من الأساس، ومن باعني فلن أبيعه، ولكن سأتبرّع به بالمجّان.

شاهد أيضًا: اسماء بنات مميزة و نادرة

عبارات جميلة عن البنت الوحيدة تويتر

يمكن مشاركة الكلمات والجمل عن البنت على مواقع التواصل من أجمل منحها شعورًا بالسعادة، وفيما يلي أجمل ما يمكن مشاركته من العبارات على تويتر:

  • إنّ الدلال والجمال الحقيقي، والحنّيّة الكاملة لا تعرفها سوى البنت الوحيدة لأهلها، فهي أغلى ما يملكونه وأكثر ما يحبّونه.
  • إنّ رمز الجمال وأصل الدلال واللطف موجود في قلبك يا ابنتي العزيزة، إنّني أحبّك حبًّا جمًّا بحجم الجبال الضخمة يا حلوتي وأميرتي.
  • كلّ الجمال وكلّ الحنّيّة وكلّ السحر والحلاوة تزول أمام جمالك يا حلوتي، أنت فخرنا وسندنا الوحيد، أدامك الله ذخرًا لنا يا عزيزتي.

عبارات جميلة عن البنت الوحيدة بالإنجليزي

إنّ العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزيّة تمنح البنت هيبة وسعادة أكبر من المكتوبة باللغة العربيّة، وفيما يأتي بعض العبارات باللغة الإنجليزيّة عن البنت:

  • العبارة: Dear you are the most precious thing I have and the most precious thing in my heart, I hope you always stay well.
    الترجمة: عزيزتي أنت أثمن شيء لدي وأغلى شيء في قلبي ، أتمنى أن تبقي دائما على ما يرام
  • العبارة: Your beauty, my sweet and my princess , has surpassed everything in the universe.
    الترجمة: جمالك ، يا حلوتي وأميرتي ، قد تجاوز كل شيء في الكون.
  • العبارة: The only thing that gives me happiness is seeing your beautiful face, my love, and my family.
    الترجمة: الشيء الوحيد الذي يعطيني السعادة هو رؤية وجهك الجميل, حبي, وعائلتي.

شعر عن البنت الوحيدة

إنّ أجمل للأشعار وأروعها هي تلك التي تتحدّث عن جمال وسحر الفتيات، وتتغزّل بهنّ، وفيما يأتي أحد أبلغ القصائد عن البنات الوحيدات:

أتدريـنَ أنكِ بشرى لنـا

وأنكِ خيرٌ يفيـضُ هنـا

أتدريـنَ أنـكِ نبعُ الحيـاةِ

يجوبُ الزمانَ ويروي الدُّنا

أتدريـنَ أنـّك أمُّ الجمـالِ

وبنتُ الدلالِ و أختُ السّنا

وأنكِ حين ارتديتِ الحجابَ

سموتِ، علوْتِ على المنحنى

حجبتِ الجمالَ فحُزتِ الجلالَ

وحُسنكِ للطّهـر قد أَعلنـا

شاهد أيضًا: اسماء بنات قوية الحظ

عبارات جميلة عن البنت الوحيدة بالصور

إنّ إرسال الصور للفتاة الوحيدة يغرس في قلبها سعادة كبيرة أكثر من إرسال العبارات، وفيما يأتي باقة من العبارات المعبّرة بالصور عن البنت الوحيدة:

عبارات جميلة عن البنت الوحيدةعبارات جميلة عن البنت الوحيدةعبارات جميلة عن البنت الوحيدة

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقال عبارات جميلة عن البنت الوحيدة، حيث أدرجنا فيه أجمل العبارات والأشعار التي تتحدّث عن الفتاة الوحيدة وهيبتها، كما تمّ إدراج العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزيّة والجمل المعبّرة بالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock