تكنولوجيا وتقنيات

طريقة دعم سناب شات ، كيفية التواصل مع دعم سناب شات

طريقة دعم سناب شات ، حيث أن سناب شات هي إحدى منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية، حيث يمكن للمستخدمين التواصل عبر الرسائل مع الصور والفيديوهات القصيرة مع باقة مميزة من الفلاتر والاستيكرات، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم مجموعة من المعلومات الشاملة عن طريقة دعم سناب شات مع تقديم أبرز الطرق للتواصل مع الدعم، بالإضافة إلى التعريف بكيفية تقديم شكوى لفريق سناب شات وما هي المدّة التي يستغرقها فريق الدعم للرد.

طريقة دعم سناب شات

هناك مجموعة من المشكلات التي قد تواجه مستخدمي تطبيق سناب شات وهذا ما يجعل فئة كبيرة منهم تبحث عن طريقة دعم هذا التطبيق، إلا أن الأمر بسيط جدّاً ولا يحتاج إلى تفكير فليس على المستخدم إلا الدخول إلى الصفحة الخاصّة بدعم سناب شات عبر الرابط “من هنا” من أي متصفّح للتعرّف على طريقة دعم هذا التطبيق والبحث عن المشكلة التي تواجه المستخدم مع إمكانية اكتشاف الحلول المقترحة لهذه المشكلة.

شاهد أيضاً: أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك

التواصل مع دعم سناب شات

يبحث العملاء دائماً عن طريقة التواصل مع فريق دعم شركة سناب شات، وفيما يلي سيتم عرض خطوات بسيطة وسهلة للتواصل مع دعم سناب شات:

  • الدخول إلى موقع دعم سناب شات عبر الرابط “من هنا“.
  • البحث عن أيقونة تواصل معنا والضغط عليها.
  • الضغط على أيقونة قبول الكل، حيث سيتم قبول كافة ملفات تعريف الارتباط الخاصّة بالموقع.
  • سوف يتم عرض مجموعة من المشكلات التي قد تواجه المستخدم، يجب على المستخدم اختيار المشكلة التي تعترضه.
  • سوف يتم الانتقال إلى صفحة يتم فيها شرح المشكلة التي اختارها المستخدم ومن ثم تقديم مجموعة من الحلول المقترحة.

التواصل مع سناب شات عبر الإيميل

توفّر منصّة سناب شات عبر موقعها والتطبيق الخاص بها إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عبر الإيميل وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكن التواصل مباشرةً و إرسال إيميل لشركة سناب شات snapchat@snap.com.
  • أو يمكن الدخول إلى موقع الدعم الخاص سناب شات عبر الرابط “من هنا“.
  • الضغط على زر تواصل معنا.
  • اختيار المشكلة التي يواجهها المستخدم.
  • في حال لم تنفع الحلول المقترحة يمكن النزول إلى أسفل الصفحة لتجد فورم إرسال إيميل.
  • إدخال اسم المستخدم  والبريد الإلكتروني على سناب شات.
  • إدخال رقم الجوال ومن ثم تعبئة الوصف الخاص بالمشكلة.
  • الضغط على إرسال.

شاهد أيضاً: هل التيك توك راح يتقفل

التواصل مع سناب شات عبر رقم الهاتف

لا يمكن اعتبار أن فكرة التواصل مع فريق دعم سناب شات عبر رقم الهاتف هي الطريقة المثلى لحلّ المشكلة، حيث أن الشركة لا تمتلك رقم موحّد للتواصل معها ولكن يمكن الاتصال على الرقم 09763672 للتواصل مع فريق الدعم الموجود في المملكة المتّحدة، ولا بدّ من الإشارة إلى أن شركة سناب شات تقدّم أحدث تقنيات الدعم والأنان عبر تطبيقها كما يمكن رؤية كافة أرقام الشركة من خلال الدخول إلى خانة موارد الأمان والدعم.

التواصل مع سناب شات عبر تويتر

لعلّ الطريقة المثلى للتواصل مع فريق دعم سناب شات هي عبر منصّة تويتر، حيث أم تويتر هو منصّة تواصل اجتماعي، ليس على المستخدم إلا الدخول إلى صفحة سناب شات على تويتر ومن ثم إرسال رسالة مباشرة إلى الدعم وخلال بضع دقائق فقط سوف يصل الرد الذي يتضمن الحلول المقترحة أو قد يكون الرد عبارة عن رسالة تأكيد في إرسال رسالتك أو قد تكون رسالة تطلب معلومات إضافية، كما يمكن نشر تغريدة على تويتر تتضمن الاستفسار مع ذكر الصفحة الرسمية لدعم سناب شات.

شاهد أيضاً: كيف اضيف روبوت السناب شات

التواصل مع سناب شات عبر التعليقات

تتيح منصّة سناب شات لمستخدميها إمكانية تقديم ملاحظاتهم واقتراحاتهم في تعديل أو إضافة ميزات جديدة إلى التطبيق من خلال ترك تعليق، حيث يقوم المستخدم بالضغط على القائمة الرئيسية في الزاوية العليا من الصفحة ومن ثم اختيار لدي ملاحظة، اختيار فيما إذا كان سيقدّم اقتراحاً أو سؤالاً للشركة، سوف يتم الانتقال إلى صفحة تحتوي على فورم حيث يقوم المستخدم بإدخال جميع المعلومات المطلوبة ومن ثم إدخال ملاحظته أو اقتراحه.

تقديم شكوى لسناب شات

توفّر سناب شات العديد من الطرق لتقديم شكوى أو إبلاغ عن خطأ، إما عن طريق تقديم اقتراح من القائمة الرئيسية ويتم ذلك بالضغط على القائمة ومن ثم اختيار الإعدادات والضغط على لدي اقتراح، ثم اختيار القسم الذي يريد الإبلاغ عنه ومن ثم تقديم شرح عن الشكوى والضغط على إرسال، أو عن طريق هزّ الهاتف حيث يمكن تفعيل هذه الميزة من الإعدادات، عندما يقوم المستخدم بهز الهاتف مرتين سوف يتم نقله مباشرة إلى صفحة تقديم الإبلاغ مع إرفاقه لقطة شاشة.

شاهد أيضاً: كيف احذف my all في السناب شات

كم يستغرق فريق دعم سناب شات للرد على العملاء؟

لا توجد مدة محددة للرد من قبل فريق دعم سناب شات، عندما يقوم المستخدم بتقديم شكوى أو اقتراح أو حتى إرسال إيميل للتواصل مع فريق دعم سناب شات ليس بوسعه سوى انتظار الرد، إلا أنه لا بد من الإشارة إلى أن طريقة التواصل مع الدعم عبر تويتر تعتبر أسرع طريقة للرد حيث أنه بعد عدة دقائق فقط سوف يتلقى العميل الرد على الاستفسار الخاص به من قبل الممثل لفريق الدعم على منصّة تويتر.

الأسئلة الشائعة:

يعتبر تطبيق سناب شات من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً حول العالم، وفيما يلي سيتم تقديم مجموعة من الأسئلة الشائعة:

السؤال الشائع الإجابة
كيف افك الحظر من سناب؟ يمكن فك الحظر عن أحد الأصدقاء على تطبيق سناب شات بخطوات بسيطة، حيث يقوم المستخدم بالضغط على الملف التعريفي الخاص به في أعلى الصفحة ومن ثم الدخول إلى الإعدادات، النزول للأسفل والبحث عن كلمة محظور، البحث عن الشخص المراد إزالة الحظر عنه والضغط على إشارة X.
ما معنى تم قفل حسابك مؤقتا؟ عندما تظهر للمستخدم رسالة مفادها أن حسابه قد تم إغلاقه مؤقتاً، فهذا يعني أنه قد يمتلك أكثر من حساب على سناب شات أو أن حسابه قد انتهك شروط الخدمة الخاصّة بالشركة أو قد يكون هناك محتوى أو سلوك ينتهك تعليمات الشركة، قد يحتاج المستخدم إلى الانتظار لفترة من الزمن قبل أن يستطيع تسجيل الدخول مرة أخرى.

بهذا القدر نصل لختام مقال طريقة دعم سناب شات، حيث تم من خلال هذا المقال التعريف بطريقة التواصل مع فريق دعم سناب شات عبر الإيميل أو الرقم أو من خلال التعليقات، كما تمّ التعريف بطريقة فك الحظر والمدة التي يستغرقها فريق دعم سناب شات للرد على الاستفسارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock