أفلام ومسلسلات

طائر الرفراف الموسم الجديد موعد العرض والقنوات الناقلة 2023

طائر الرفراف الموسم الجديد موعد العرض والقنوات الناقلة 2023، حيث يعد هذا المسلسل من المسلسلات التركية الدرامية والمميزة، إذ نال إعجاب الكثير من الجماهير الذين يعشقون المسلسلات التركية ذات الطابع الرومانسي والدرامي، ولذلك يهتم موقع أطروحة بتقديم بعض المعلومات حول الجزء الثاني من هذا المسلسل، وإدراج بعض القنوات الناقلة له.

طائر الرفراف الموسم الجديد 2023

ينتظر عشاق مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الموسم الثاني منه، وذلك بعد أن شاء القدر وأصبح بين بطليه عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير عواطف في الحياة الواقعية، وبعد ظهور صور لهم على متن القارب والتي أثارت فضول المعجبين، وهذا ما يجلب الحماس للجمهور تجاه الموسم الجديد من مسلسل طائر الرفراف.

طائر الرفراف الموسم الجديد 2023

اقرأ أيضاً: نهاية مسلسل سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

على حسب مصادر صحفية من المقرر أن يعرض الموسم الجديد من التركي طائر الرفراف  Yalı Çapkını في تاريخ 9 سبتمبر 2023، حيث بدأوا بتصوير الموسم الثاني منه في 15 أغسطس 2023، وسينطلق الموسم الثاني من الحلقة 37 من نقطة انتهاء الموسم الأول ودون أي قفزة زمنية،

القنوات الناقلة لمسلسل الرفراف

ينقل المسلسل التركي طائر الرفراف على قناة ستار TV في يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول، وينقل أيضاً على قناة mbc 4 الفضائية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وتعاد الحلقات الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضاً: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8

قصة مسلسل طائر الرفراف

إن هذا المسلسل مقتبس من قصة حقيقية وتتحدث هذه القصة عن شاب طائش أسمه فريد، يعاني فريد من مرض السكري، فيقرر جده خالص آغا تزويجه من فتاة تسمى سونا وهي ابنة كاظم والتي تعاني مع شقيقتها سيران من قسوة وعصبية والدها وبخله الشديد، لكن فريد يصدم سونا ويطلب الزواج من شقيقتها سيران بدلاً منها، وتبدأ الأحداث المشوقة والصراعات بين العائلتين.[1]

هل يموت فريد في مسلسل طائر الرفراف

قد شهدت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف Yalı Çapkını الكثير من الأحداث الصادمة والمحزنة والدرامية، أبرز هذه الأحداث إصابة بطل المسلسل فريد بعيار ناري على يد طارق والذي يجب سيران ويسعى الزواج منها، وفي الجزء الثاني سوف يتبين حقيقة خبر موت فريد.

اقرأ أيضاً: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

طائر الرفراف ماي سيما

يوفر موقع ماي سيما تحميل ومشاهدة المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف  Yalı Çapkını، حيث يوفر الموقع الجودة العالية لهذا المسلسل، من أجل مشاهدته بشكل مشوق وحصري، إذ حصد هذا المسلسل الكثير من المشاهدات بسبب قصته المشوقة والفريدة من نوعها وبسبب أداء الممثلين المبهر والذي أظهر المسلسل بأبهى صورة له.

اخبار طائر الرفراف

انتشر خبر عودة المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف بموسم جديد بعد طول انتظار من الجمهور، وسيتم عرضه بتاريخ 9 سبتمبر 2023، وقد ظهر أخبار عنه أنهم بدأوا تصوير الموسم الجديد في تاريخ 15 أغسطس 2023، وقد عبر الجمهور عن حماسهم للموسم الجديد وذلك بعد ظهور صور لابطال المسلسل عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير وهم سوياً على متن قارب.

اقرأ أيضاً: مشاهدة الحلقة السابعة مسلسل سفاح الجيزة

الأسئلة الشائعة

فيما يأتي بعض التساؤلات حول الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف مع إجاباتها:

السؤال الشائع الإجابة

متى سيعرض الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف؟

من المقرر أن يعرض الموسم الجديد من المسلسل التركي طائر الرفراف Yalı Çapkını في أمسية يوم الجمعة الموافق لتاريخ 9 سبتمبر 2023.

هل يموت فريد في مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني؟

لم يتبين بعد خبر موت فريد في الموسم الثاني، حيث أنه تلقى إصابة بعيار ناري من قبل يد طارق في الحلقة الأخيرة في الموسم الأول، وسقط فريد على الأرض مع صراخ حبيبته سيران.

مقالات ذات صلة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 قصة مسلسل Ahsoka
مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي الحلقة الاولى مشاهدة مسلسل A Small Light
مشاهدة مسلسل Dear Edward قصة مسلسل سيب وانا سيب

وهكذا نصل إلى ختام مقال طائر الرفراف الموسم الجديد موعد العرض والقنوات الناقلة 2023، حيث تم تقديم بعض المعلومات حول الموسم الجديد للمسلسل، بالإضافة إلى إدراج رابط لتحميل ومشاهدة المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock