سلطنة عمان

شركة عمان للاستثمار والتمويل OIFC وخدماتها

شركة عمان للاستثمار والتمويل (OIFC)، هي شركة مختصة بطرح كافة خدمات التمويل والاستثمار التجاري في سلطنة عمان، ويطرح نظام عمان عدة خيارات أخرى من خلال هذه الشركة كالاستعلام عن فواتير المياه والكهرباء في المنطقة، وفي موقع أطروحة سيتم تقديم معلومات عن شركة عمان للاستثمار والتمويل، مع إدراج كيفية الاستفسار عن فواتير الماء والكهرباء في البلاد.

شركة عمان للاستثمار والتمويل

تعتبر هذه الشركة أنها متخصصة في مجال الاستثمار والتمويل، تأسست الشركة في عام 2008 وتعمل على تقديم حلول وخدمات مالية متنوعة للعملاء في سلطنة عمان والمنطقة العربية، وتتضمن خدمات الشركة تمويل المشاريع، التمويل العقاري، الاستثمار في الأوراق المالية، وإدارة الأصول، وتهدف الشركة إلى تحقيق عوائد استثمارية مجزية للعملاء من خلال التركيز على القطاعات الاقتصادية الواعدة وتكوين شراكات استراتيجية قوية.[1]

شاهد أيضًا: البوابة التعليمية سلطنة عمان

خدمة OIFC

تقدم OIFC مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال الاستثمار والتمويل، بما في ذلك:

  • تمويل المشروعات: توفر OIFC تمويلًا متعدد الأغراض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في سلطنة عمان، ويمكن أن يشمل هذا التمويل قروضًا مصرفية وتمويلًا تشاركيًا وأدوات تمويل أخرى.
  • صناديق الاستثمار: تدير OIFC مجموعة من صناديق الاستثمار المتنوعة التي تهدف إلى تحقيق عوائد استثمارية عالية للمستثمرين، وتشمل صناديق الاستثمار الخاصة بشركة OIFC صناديق الأسهم وصناديق السندات وصناديق العقارات وغيرها.
  • الاستشارات المالية: تقدم OIFC خدمات استشارية في مجال الاستثمار والتمويل، وتشمل هذه الخدمات تقديم المشورة في تنمية الاستراتيجية المالية للشركات وتحسين أداء الشركات وتوليد قيمة مضافة للعملاء.
  • إدارة الأصول: تقدم OIFC خدمات إدارة الأصول للمستثمرين الذين يبحثون عن تنويع محفظة استثماراتهم، وتشمل هذه الخدمات إدارة صناديق الأسهم والسندات والعقارات والأصول الأخرى.

دفع الفواتير OIFC

يمكن دفع فواتير OIFC (شركة الخدمات الدولية للعملاء) في سلطنة عمان عن طريق الطرق التالية:

  • الدفع الإلكتروني: يمكن دفع الفواتير عبر الإنترنت باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للبنوك المحلية.
  • الدفع النقدي: يمكن الذهاب إلى أحد الفروع المحلية لشركة OIFC ودفع الفواتير نقدًا، ويجب تقديم فاتورة الخدمة الخاصة بالمستخدم عند الدفع.
  • خدمة الدفع التلقائي: يمكنك تعيين الدفع التلقائي لفاتورة OIFC من خلال حسابك البنكي لضمان دفع الفواتير في الوقت المحدد.

شاهد أيضًا: شبكة عمان المحلية

استفسار عن فواتير المياه سلطنة عمان

يمكن الاستفسار عن فواتير المياه في سلطنة عمان من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة المياه عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية ثم النقر على أيقونة خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه.
  • تسجيل معلومات العقد للمستفيد والتي هي: رقم الحساب، ورقم القطعة ورقم العقد.
  • الضغط على أيقونة استعلام.

سعر سهم عمان للاستثمار

فيما يلي سيتم إدراج جدول يبين أسعار سهم سلطنة عمان للإستثمار والتمويل:

آخر سعر 0.082
الأعلى 0.085
الإغلاق السابق 0.08
التغير (3 أشهر) 15.49 %
التغير (6 أشهر) 10.81 %
حجم التداول 130
قيمة التداول 10.000
عدد الصفقات 1
القيمة السوقية 19.908

شاهد أيضًا: عدد سكان عمان 2023

شركة عمان للاستثمار والتمويل انستجرام

يمكن الدخول إلى الصفحة الرسمية لموقع خدمات العمانية عبر الرابط التالي “من هنا، حيث يمكن من خلال هذا الرابط الاطلاع على أبرز مشاريع الشركة، أو لطلب الاستفسار عن فواتير المياه، أو عدة خدمات أخرى عبر مراسلة الصفحة على البريد الخاص.

شركة عمان للاستثمار والتمويل تويتر

يمكن الدخول إلى الصفحة الرسمية لشركة عمان للإستثمار والتمويل على منصة تويتر عبر الرابط “من هنا، فمن خلال هذا الرابط يمكن الاستعلام عن الخدمات المقدمة من الشركة، أو لتصفح المشاريع الاستثمارية المهمة المقامة على أرض عمان، وأيضاً لمتابعة أسعار الأسهم بشكل مباشر، والشراء من دون وسيط وبشكل بسيط.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال شركة عمان للاستثمار والتمويل، حيث تم من خلال هذا المقال التعريف بأهمية شركة OIFC والخدمات التي تقدمها، مع ذكر طريقة الاستعلام عن خدمة دفع فواتير المياه في سلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock