شخصيات ومشاهير

سهم الهلال تويتر وحسابه الانستقرام

سهم الهلال تويتر ، تجمع منصّة تويتر أو ما يعرف بمنصة إكس مجموعة كبيرة من المشاهير المحبوبين والمؤثرين الذي يملكون آلاف المتابعين، وسهم هو لقب للأمير أحمد بن سلطان آل سعود لديه حساب على منصّة تويتر وكثير من المعجبين من المهتمين بالموسيقى، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم مجموعة من المعلومات الشاملة عن سهم الهلال تويتر وحسابه الانستقرام، مع التعريف بالملحن أحمد بن سلطان آل سعود وأهم أعماله الفنية والمناصب التي شغلها.

من هو أحمد بن سلطان آل سعود ويكيبيديا

هو أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أحد أبناء الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز آل سعود، ويعرف بلقب سهم وهو ملحّن سعودي الجنسية يقيم في الرياض عاصمة المملكة العربيّة السّعودية وقد ترك بصمته الفنية في الكثير من الأغاني العربية لفنانين كبار في الوسط الفني، يمتلك الأمير أحمد عدد كبير من المعجبين في الشرق الأوسط وقد حققت ألحانه نجاحاً كبيراً على مستوى العالم وهذا ما أكسبه شهرته الواسعة.

شاهد أيضاً: تويتر سعود الصرامي

سهم الهلال تويتر

يمكن الوصول إلى حساب الفنان الأمير أحمد بن سلطان آل سعود الملقب بسهم على منصّة تويتر عبر الرابط “من هنا“، حيث أن حسابه يحمل الاسم @SahamTunes وقد انضم إلى منصّة إكس في أكتوبر من عام 2018، لديه أكثر من مائة وعشرة آلاف متابع من جميع أنحاء العالم، أما بالنسبة له فهو يتابع ستة وتسعون حساباً على المنصّة، وقد ارتبط اسمه بشركة ون برودكشن للإنتاج الفني، وقد حقق مؤخّراً نجاحاً باهراً مع الفنانة أحلام الشامسي في ألبومها الجديد.

من هو الملحن سهم السيرة الذاتية

الملحن سهم هو لقب تابع لأكبر وأهم الملحنين في المملكة العربيّة السّعودية وهو الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أحد أبناء ولي عهد المملكة العربيّة السّعودية سابقاً، لم يعلن الأمير أحمد عن اسمه الحقيقي إلا بعد خمسة عشر عاماً من العمل في مجال الموسيقى وتلحين الأغاني لنخبة الفنانين العرب، حيث أنه قد عمل تحت أسماء كثيرة مستعارة منها منذر وسهم، عمره أربعون عاماً وقد ولد في 21 أكتوبر من عام 1983 في مدينة الرياض السّعودية ومازال يقيم هناك حتى الوقت الحالي.

شاهد أيضاً: تويتر عبدالله الحربي

أعمال الملحن سهم الفنية

عمل الملحن سهم مع كثير من الفنانين السعوديين والعرب، وقد لاقت الأغاني التي لحنها إعجاباً كبيراً ونجاحاً واسعاً، وفيما يلي سيتم التعريف بأبرز الفنانين وأغانيهم من تلحينه:

اسم الفنان

الأغاني من تلحين الملحن سهم
عبد المجيد عبد الله

ليالينا، ناوي تخليني، بريحك، مرتاح، لا زاد، يا ما حاولت، شخص ثاني، أصعب طلب، أشياء تسوى، أصابعك تفرق، غيروه، قمرا، همس الوله،

وغيرهم الكثير.

رابح صقر الرصاص، افترقوا، منتهى الرقة، فاقد شعور، طريق البداية، أبعد وأقرب، لحظة هنا، كذا من ربي حبيته، أنت عارف، تصبر، زحمة الدنيا، ملامح، شاريك، وغيرهم الكثير.
أصالة سواها قلبي، طلبتك لاتحاكيني، لاتخاف، تبي تتركني، قانون كيفك، شف عذر، شرهه وعتب، بس دقيقة، عبية، ثوب أبيض، أنا معاك، بيان، رفقاً، كالمعتاد، وغيرهم الكثير.
ماجد المهندس مليون مرة، من الآخر، ناقصك شي، مرماي، على قدومك، لو تزاعلنا، أنا بالقوة نسيت، على العارض، نجم وقمره، أوف، الحاجة، أسيا، ودنا بالطيب، تمنيتك، وغيرهم الكثير.

راشد الفارس

عزاه، أتعبتني، ناسيني، أبوك في الجنة، في أمور، الشوك، تركته، على العز ربوك، ثق تماماً، الغفران والتوبة، على الوسادة، أحسن أبعد، الهوى،  رقم كم، وغيرهم الكثير.

نوال الكويتية أرحم عيوني، سم، ضاقت عليك، خدعة، صح، هذي جديدة، ممنون، قسم وسمعني، آسف، لا تغمض.
أحلام هذا أنا، مابه جديد، عيوني بس، ما سألت إلا عليك، سر معلن، بريء، حزين.

راشد الماجد

ويلاه، أسمعك، الزمان، أسرجوا، طبع السعودي، ماضاع جهد، هذا الوله.

أنغام

بترجعلي، غريب، هنا وهناك، لايقين، ابطى علي، أدور، لاتستغرب، آخر لقا، تسلم يدينه، ثلاث حروف، إلهي.

أميمة طالب

خاطرك، إذا تسمح لي، ولا تحزن، ناسي حبي، الله جابك، سكتوني، خذني، فرص فاتت، رحمه، لا أكثر، أخافك، مرجيحة، بورتوجور.

إسماعيل مبارك

عندي أحلى، اقروا عليه، لا تمادى الشوق، فارقتك السبت، يا متسيّد، تمايلي، ما يجوز.

خالد عبد الرحمن

ليالينا، زمان البعد، في مهب الريح، بالله من جدك، وين دارك.

أسماء المنور

تبسم، على الأرجح، ويل، أبشرك قلبي صحى، كل ما لمحتك، العفو، أحتويني، روح، الشباك.

عباس إبراهيم

دواك عندي، تحبني للحين، لا تواسيني.

محمد عبده رذاذ، عذروب، أنا غرضك.
عمرو دياب يا دلعو.
فضل شاكر وحشتوني.
عايض حلو الكلام.
طلال سلامة بصبر.

مناصب الملحن سهم

لقد شغل الفنان سهم الكثير من المناصب في المملكة العربيّة السّعودية طيلة فترة حياته، وفيما يلي سيتم تقديم أبرز هذه المناصب:

  • عضو في مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية.
  • عضو في مجلس أمناء في مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية.
  • عضو شرف في نادي الهلال السعودي لكرة القدم.
  • شارك في تأسيس شركة آفاق للتنمية الدولية التجارية وعمل كمدير فيها.
  • شارك في تأسيس شركة عبية للنقل البري.
  • رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الحيوية للعلوم والتقنية.
  • رئيس فخري في الجمعية السعودية للأورام.

سناب الأمير سهم أحمد بن سلطان

لا يوجد حساب رسمي باسم الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود الملقب بسهم على منصّة سناب شات،  وكان الملحن سهم قد عوّد معجبيه عن ابتعاده عن الأضواء والشهرة حيث أنه قد اعتاد على استخدام أسماء مستعارة قبل الإعلان عن هويته الحقيقية، إلا أن محبين الملحن سهم من جميع أنحاء العالم يبحثون عن حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه لا يملك إلا حسابات على منصّة تويتر وانستغرام.

شاهد أيضاً: تويتر عدنان جستنيه

حساب الأمير سهم أحمد بن سلطان انستقرام

يمكن الآن جميع عشاق ألحان الأمير أحمد بن سلطان آل سعود الوصول إلى حسابه على منصّة انستقرام عبر الرابط “من هنا“، يمتلك الفنان سهم واحد وستون ألف وخمسمئة متابع على منصّة انستقرام، بينما هو يتابع حوالي التسعة وأربعون حساب، وكان قد كتب في وصف الحساب أنه هذا الحساب الرسمي الوحيد له على منصّة انستقرام، وكان قد أرفق أيضاً حسابه على يوتيوب تحت اسم sahamtunes حيث يملك اثنا عشرة ألف متابع عليه.

من هي أم الأمير سهم

الأميرة البندري بنت صنت بن بنين الذيابي هي الزوجة الثامنة للأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز آل سعود الذي كان ولي عهد المملكة العربية السعودية لفترة دامت حوالي ست سنوات، وهي أم الأمير أحمد بن سلطان آل سعود الملقب بسهم وهو ملحّن كبير سعودي الجنسية، كانت الأميرة البندري عضو في مجلس أمناء كل من مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الخيرية، وقد توفيت في حزيران من عام 2016.

شاهد أيضاً: تويتر تركي الحربي

الأسئلة الشائعة

بعد الانتشار الواسع الذي حققته ألحان الأمير سهم بات المعجبين يتسائلون عنه، وفيما يلي سيتم تقديم مجموعة من الأسئلة الشائعة:

السؤال الشّائع الإجابة
من هي زوجة الأمير سهم؟ الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود غير متزوج إلى الآن ولكنّه كان قد أعلن عن ارتباطه وخطبته للأميرة حصة بنت فيصل بنت عبد الله بن عبد العزيز على أحد مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر، ولا بد من الإشارة إلى أن الأمير سهم يبلغ من العمر أربعون عاماً.

الملحن سهم ولد مين؟

الأمير والملحن سهم هو أحد أبناء الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز آل سعود الذي كان يتقلّد منصب ولي عهد المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين عامي 2005 و 2011، ولا بد من الإشارة إلى أن الأمير سلطان لديه أربعة وعشرين ولد وتسع زوجات.

بهذا القدر نصل لختام مقال سهم الهلال تويتر، حيث تم من خلال هذا المقال تقديم جميع حسابات الملحن سهم الرسمية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مع التعريف بأبرز المناصب وأهم الأعمال التي قدّمها الأمير أحمد بن سلطان آل سعود في مسيرته الفنية حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock