شخصيات ومشاهير

سناب مودل اش Model Ash ومعلومات عنها

سناب مودل اش ينقل مقاطع فيديو لفتاة لقبت نفسها بنفس اسم الحساب، وبالرغم من أنها عربية مسلمة إلا أنها تروج للأفكار الغربية والثقافة التي لا تتناسب مع المجتمع العربي، كما أنها تظهر بملابس خليعة وشبه عارية فجذبت الكثير من الشباب الضائع الذي لا يلتزم بالتعاليم الإسلامية ويبتعد عن ما يغضب الله بالنظر لأي امرأة لا تحل له، ويلقي موقع أطروحة الضوء على السيرة الذاتية لهذه الشخصية بعد التحول من فتاة غير معروفة إلى ما هي عليه الآن.

مودل آش العتيبي

مودل آش العتيبي هو اسم الشهرة لعارضة الأزياء السعودية أشجان المطيري، وهي فتاة عشرينية تقدم محتوى فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من أصولها العربية وهويتها الإسلامية إلا أنها تظهر بملابس غير ملائمة على فيديوهات رقص وحركات تظهر مفاتنها لجذب المزيد من الجمهور، والخطورة في الأمر أنها قد تؤثر على الشباب من خلال نقلها للأفكار والثقافة الغربية التي لا تناسب المجتمعات العربية الإسلامية.

سناب مودل اش

شاهد أيضًا: تويتر جمال عارف.

سناب مودل اش

تروّج عارضة الأزياء أشجان المطيري لأفكار تتعلق بتحرر المرأة من قيود المجتمعات العربية التي تنحاز للرجل وتعطيه سلطة لطمس هويتها والتحكم فيها، وتدعم السيدات من خلال فيديوهات عن تنسيق الأزياء ووضع مستحضرات التجميل، وإبراز الأنوثة من خلال الرقص والخضوع في القول وهو ما يظهر في المقاطع التي تنشرها على حساب سناب مودل اش Ash-747.

مودل اش السيرة الذاتية

يظهر الكثير من التناقض بين ما تقدمه “مودل اش” من محتوى جريْ وبين ما تكشفه المعلومات بالسيرة الذاتية لها حيث تتضمن البيانات الشخصية ما يلي:

اسم الشهرة مودل اش
الاسم الحقيقي أشجان حمود المطيري
تاريخ الميلاد 1996
محل الميلاد المملكة العربية السعودية
الجنسية سعودية
محل الإقامة الولايات المتحدة الأمريكية
الحالة الاجتماعية عزباء
الديانة مسلمة
المهنة بلوجر وعارضة أزياء
اللغات التي تتحدث بها العربية وهي اللغة الأم إلى جانب الانجليزية

شاهد أيضًا: سناب أبو حصه.

مودل اش ويكيبيديا

مودل اش هي عارضة أزياء ومؤثرة سعودية جريئة، تنتقض المجتمع السعودي وقيوده المفروضة على المرأة، وتروج للأفكار الغربية التي تتنافى مع العقيدة الإسلامية حتى أنها قالت في إحدى مقاطع الفيديو أنها ستتزوج من أربع رجال كما يتزوج الرجل المسلم من أربع نساء، وتعرضت للهجوم كما يُحذر الآباء أبنائهم من متابعتها خوفًا من تأثرهم بالمحتوى الغير أخلاقي الذي تقدمه.

مودل اش اشتراك

حقق حساب مودل اش على انستغرام 579 ألف اشتراك، وتستعرض من خلال المنشورات مفاتنها بشكل مبتذل متصنعة أنها تنسق الملابس لذلك تبرأت منها قبيلة مطيري السعودية التي تنتمي إليها، كما أنها أغلقت التعليقات على المحتوى الذي تقوم بنشره حتى لا تتعرض للإساءة والهجوم وتتلقى النصائح بالرجوع عما تفعل والالتزام بتعاليم دينها الإسلامي.

شاهد أيضًا: سناب غازي الذيابي

مودل اش خاص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تريند مودل اش خاص ليجمع فضائح الموديل تحت هذا العنوان وتتعرض لحملة من الهجوم بعد ظهورها في أكثر من مقطع وهي تظهر أجزاء من جسدها بشكل غير لائق دون حياء.

مودل آش بعد التحول

أشجان حمود المطيري هي مودل آش بعد التحول، حيث تحولت من فتاة سعودية عادية إلى عارضة أزياء تنشر محتوى فاضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتنافى كل ما تقدمه مع تعاليم الدين الإسلامي والثقافة العربية التي تحاول هي طمسها من خلال الترويج لحرية الغرب المطلقة والتحرر من القيود التي يلزم بها العالم العربي في شكل عادات وتقاليد ترفضها.

شاهد أيضًا: سناب رهف القحطاني

اش العتيبي كما ولدتها أمها

توقع البعض ظهور اش العتيبي كما ولدتها أمها عن قريب بعد ظهورها شبه عارية مرتدية قطع ملابس خليعة مع حركات مبتذلة تظهر مفاتنها، كما روجت بعض المواقع المهتمة بنشر فضائح المشاهير أخبار عنها تحت هشتاج يحمل هذا العنوان لجذب مزيد من القراء وزيادة عن الزوار والمشاهدات.

ما هي جنسية مودل اش

جنسية مودل اش سعودية، فهي من قبيلة مطيري التي ترجع أصولها لشبه الجزيرة العربية، أي أن أصولها عربية وتنتمي للملكة العربية السعودية أبًا عن جد، ولكن أعلنت القبيلة تبرأها التام منها بسبب ما تقدمه من محتوى لا يتناسب مع الثقافة العربية الإسلامية.

شاهد أيضًا: سناب عبدالله الشهراني.

الأسئلة الشائعة

يعرض الجدول التالي بعض الأسئلة الشائعة حول عارضة الأزياء أشجان المطيري:

السؤال الشائع الإجابة
كم طول مودل اش؟  طول مودل اش 160 سم.
ما هي ديانة مودل اش؟ تنتمي مودل اش إلى الديانة الإسلامية.

وهنا يأتي ختام مقال سناب مودل اش الذي تحدث عن حساب عارضة الأزياء الشهيرة ملقيًا الضوء على المحتوى الذي تقدمه، مع عرض السيرة الذاتية الخاصة بها إلى جانب بعض الأخبار والأسئلة الشائعة التي انتشرت حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock