أدعية وأذكار

+50 دعاء صلاة التراويح مكتوب مختصر في شهر رمضان Pdf

دعاء صلاة التراويح مختصر pdf وإمكانية تنزيل هذا الملف بكل سهولة عبر رابط مباشر يمكن من تحميله بسرعة، فإن صلاة التراويح من أبرز العبادات التي يقوم بها المسلمون في شهر رمضان الكريم، شهر الغفران والرضوان والعتق من النيران بإذن الله سبحانه وتعالى، لذلك يهتم موقع أطروحة بتقديم أهم الأدعية لصلاة التراويح.

دعاء صلاة التراويح مختصر pdf

يمكن تحميل دعاء صلاة التراويح كملف بصيغة pdf “من هنا“، والدعاء بهذه الأدعية أثناء صلاة التراويح وفي سائر الأوقات واغتنام الفضل والخير الكبير في شهر رمضان المبارك لينال العباد المغفرة والرحمة والرضوان بإذن الله سبحانه وتعالى، والدعاء في رمضان من أسباب الاستجابة بإذن الله تعالى، فكل الأوقات فيه مباركة وخير.

+50 دعاء صلاة التراويح مكتوب مختصر في شهر رمضان Pdf

شاهد أيضًا: دعاء القنوت صلاة التراويح مختصر مكتوب

دعاء التراويح السديس مكتوب

يشعر المسلمون بالفرح والسرور عند قدوم شهر رمضان الفضيل، لما فيه من الفضل والرحمة بعطف الله تعالى وكرمه على العباد، وفيما يأتي أدعية لصلاة التراويح:

الدعاء الأول اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتقصيرنا في طاعتك، وتب علينا في شهر رمضان الكريم توبة لا نعصيك بعدها أبدًا يا أكرم الأكرمين.
الدعاء الثاني ربنا نسألك أن تشرح لنا صدورنا وتيسر لنا أمورنا واعطف وارحم ما نحن فيه من ضعف وقلة حيلة بفضل شهر رمضان الكريم، إنك على ما تشاء قدير.
الدعاء الثالث ربي اغفر لي ذنوبي وإسرافي في أمري، وارحمني برحمتك التي وسعت كل شيء، ربي في شهر رمضان المبارك اجعلني من الفائزين بفضلك وغفرانك يا كريم.

دعاء التراويح السديس مكتوب

شاهد أيضًا: دعاء بعد صلاة التراويح في رمضان مكتوب1444/2023

دعاء التراويح المحيسني مكتوب

إن شهر رمضان الفضيل هو شهر المغفرة والرضا من الله عز وجل، وفيه يتضاعف الأجر بفضل الله تعالى، وفيما يأتي دعاء التراويح مكتوب:

  • اللهم نحمدك على بلوغنا الشهر الفضيل، ونسألك أن نكون فيه من المتقبلين والمغفورة ذنوبهم إنك يا مولانا سميع قريب مجيب للدعوات.
  • يا رب العالمين، نسألك في هذا الشهر الفضيل أن تتقبل منا الصيام والقيام والدعاء والذكر وتلاوة القرآن الكريم، ولا تصرفنا عن طاعتك يا أرحم الراحمين.
  • ربنا في شهر رمضان الكريم اغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر، ولا تجعلنا من العاصين لأوامرك، وتقبله وسائر أعمالنا الصالحة إنك يا مولانا سميع قريب مجيب للدعوات.

دعاء التراويح المحيسني مكتوب

شاهد أيضًا: دعاء رمضان السديس مكتوب يريح القلب

دعاء صلاة الوتر رمضان

يتميز شهر رمضان المبارك عن غيره من الشهور بفضل عظيم وأجر كبير من عطاء الله تعالى وكرمه، لذلك سيتم تقديم عدة أدعية لصلاة الوتر:

دعاء صلاة الوتر رمضان يارب العالمين، يا من يرى مكاننا ويسمع دعاءنا، وأمرنا لا يخفى عليه، ارزقنا الطمأنينة والسكينة في شهرك الفضيل، وباعدنا عن معاصيك يا قوي يا عزيز.

اللهم وفقنا في شهرك المبارك لما تحب وترضى، وارزق قلوبنا حبك وحب من يحبك وحب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم يا أرحم الراحمين.

ربنا ببركة شهر رمضان المبارك، تقبل منا الصيام وصلاة التراويح وسائر العبادات، ولا تصرف قلوبنا عن ذكرك وحسن عبادتك إنك على ما تشاء قدير.

دعاء صلاة الوتر رمضان

شاهد أيضًا: ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان مختصرة 2023

وبهذا نصل لختام مقال دعاء صلاة التراويح مختصر pdf، حيث تم تقديم ملف بصيغة pdf يتضمن أبرز الأدعية التي يمكن الدعاء بها أثناء صلاة التراويح، وتم وضع أدعية المحيسني والسديس في التراويح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock