أدعية وأذكار

دعاء صلاة التراويح السديس مكتوب ومؤثر يبكي القلوب

دعاء صلاة التراويح السديس مكتوب ومؤثر يبكي القلوب، إذا أنّ الشيخ السديس هو إمام الحرمين الشريفين، وهو من أشهر القرّاء وأجملهم صوتًا في مكة المكرّمة، ودائمًا ما يكون لدعائه تأثير كبير على عامّة الناس، ولذلك يهتم موقع أطروحة بذكر دعاء رمضان السديس في صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك.

دعاء صلاة التراويح السديس

إنّ الشيخ السديس هو إمام الحرمين الشريفين منذ ثلاثين عامًا تقريبًا، وأدعيته لها أثر كبير في قلوب الناس، وفيما يلي جدول يحوي أبرز أدعية السديس في صلاة التراويح:

الدعاء الأول “اللهم إنا نحمدك ونستعينك، ونستهديك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق”.
الدعاء الثاني اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أعد علينا هذا الشهر الكريم، ونحن في صحة وعافية وحياة سعيدة يا أكرم الأكرمين”.
الدعاء الثالث “لك الحمد على نعمك العظام، وآلائك الجسام، ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانًا واحتسابًا، برحمتك يا أرحم الراحمين”.

دعاء صلاة التراويح قصير

إنّ صلاة التراويح من أفضل الفرص للدعاء والتضرّع إلى الله سبحانه وتعالى، وفيما يأتي مجموعة من أروع الأدعية القصير في صلاة التراويح:

  • اللهمّ بارك لنا في طعامنا وشرابنا، اللهمّ بارك لنا في أبداننا وبارك لنا في أعمالنا، واجعلنا برحمتك من عبادك الصادقين قولًا وفعلًا وعملًا يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ اجعل لنا في شهر رمضان مغفرة لكلّ ذنوبنا، اللهمّ اجعل صيامنا رفعة لدراجاتنا، وقيامنا زيادة في أجورنا، ولا تحرمنا من النظر إلى وجهك يوم القيامة يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ إنّا نسألك السداد والتوفيق في القول والعمل، اللهمّ متّعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوّاتنا ما أحييتنا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همّنا يا ربّ العالمين.

نرشح لكم قراءة المزيد:

دعاء صلاة التراويح السديس بالصور

إنّ الشيخ السديس هو من أشهر القرّاء في المملكة العربيّة السعوديّة، وفيما يأتي مجموعة من أدعية الشيخ السديس في صلاة التراويح معبّرة بالصور:

دعاء صلاة التراويح السديس بالصور
دعاء صلاة التراويح السديس بالصور
دعاء صلاة التراويح السديس بالصور
دعاء صلاة التراويح السديس بالصور

وهكذا نصل إلى ختام مقال دعاء صلاة التراويح السديس مكتوب ومؤثر يبكي القلوب، حيث تمّ إدراج أشهر أدعية الشيخ السديس في صلاة التراويح مكتوبة وبالصور، كما تمّ إدراج بعض الأدعية الجميلة التي يمكن الدعاء بها في صلاة التراويح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock