أدعية وأذكار

دعاء اليوم التاسع والعشرين في رمضان ، أدعية 29 رمضان 1445

دعاء اليوم التاسع والعشرين في رمضان ما يقصده المسلمون مع تسارع الأيام لانتهاء شهر رمضان، شهر العطاء والغفران، الذي يتجلى فيه الخير والأمان، وتتأكد فيه صلة الأرحام، يهتم موقع أطروحة بعرض أكثر الأدعية التي تتردد في اليوم التاسع والعشرين في رمضان، وأجمل هذه الأدعية المستجابة، مع إدراج صور تجمع عبارات تبعث السكينة في قلب المؤمن ضمن سلسلة أدعية رمضان اليومية.

دعاء اليوم التاسع والعشرين في رمضان

مع اقتراب نهاية خير الشهور، تجتمع الأمنيات مع بعضها، وترتفع الأيادي إلى أعالي السماء لربٍّ حاشاه أن يردّ دعاء عبدٍ، ليخفف عنه عناء وشقاء وحزن الدنيا ليصل إلى آخرة يستقر فيها بالهناء، وخير الدعاء في اليوم التاسع والعشرين:

“اللهم يا حق، يا نور السموات والأرض أنر بصيرتي كما أنرت الكون كله، وابعث السكون في نفسي التي أقلقها الهمّ والتعب كما نشرت سكونك على جميع الكائنات والموجودات، فأنت المأوى وأنت الملاذ”

دعاء اليوم التاسع والعشرين في رمضان

اقرأ أيضاً: دعاء اليوم الثلاثين في رمضان

دعاء التاسع والعشرين يوم في رمضان مستجاب

دعاء العبد الذي ينبعث من نفس صادقة وقلب خاشع مستجاب بإذن الله تعالى، ولا بدّ من اغتنام اثمن ثلاث ساعات في رمضان للدعاء فيها:

  • مولاي اجعلني تحت كنفك وبحفظك، مولاي فقد وليت أمري لك، ووهبت أولادي لك، فلا تنس عبدك الحزين.
  • اللهم يا والي الأمر ألبسنا أنا وأولادي وأهلي ثوب العافية، ورداء الطاعة، وتاج الحكمة والمعرفة فأنت على كل شيء قدير.
  • يا رب وسع رزقي وبارك لي به، واجمعني مع عبادك الصالحين في جنة الفردوس الأعلى، فهي مطلبي ومرادي.
  • اللهم يا رب بحق نور وجهك الذي أنار السموات والأرض، إرضى عنا وعن أولادنا، وجعل دروبهم مكشوفة مصانة بجلالك.
  • هب لي من لدنك قوة وصبراً وطاقة للتحمل، فأنت وعدتنا بالثواب، وأنا لا أطلب من بعظمتك إلا المغفرة والثواب.
  • اللهم يا قادر يا كريم لا تختتم رمضان، إلا وأنت مستجيب للدعاء، محقق للنداء، مقدم لي والجميع المسلمين الثواب.

أدعية مستجابة في التاسع والعشرين من رمضان

الدعاء هو الشيء العظيم الذي يخفف من هم وسقم المؤمن لأنه مقدم لرب رحيم وخير الأدعية المستجابة، وفيما يأتي سيتم تقديم مجموعة من أفضل الدعاء في رمضان:

دعاء مستجاب للتاسع والعشرين من رمضان اللهم حقق مناي، وأبعد عني التعب والغم والحسد والهم، فلا حول لي ولا قوة إلا قوتك يا سميع النداء.
أفضل دعاء مع انتهاء رمضان الكريم يا رب أخرجني وأهلي وأحبتي من رمضان، في أحسن حال، عابدين لك خاضعين لجلالك، محققين لأوامرك، تاركين لنواهيك.
أجمل ما قيل من أدعية في التاسع والعشرين من رمضان يا رب مع بداية النهاية لشهرك العظيم، اجعلنا شاكرين حامدين، لا جاحدين كافرين، فأنت العاطي وأنت المعطي، فسدد خطانا.
اليوم التاسع والعشرون من رمضان وخير الأدعية فيه اللهم انصرنا على كل حاسد مريد، وعلى كل عدو منان شديد، واجعل ذكرك راسخ في الفرح والحزن، والصحة والمرض، والغنى والفقر.
ما قيل في اليوم التاسع العشرين من رمضان من أدعية الحمد على نعمك التي تعد ولا تحصى، حمداً كثيراً في كل وقت، اللهم أنت الرحمن الرحيم القادر الكريم، فلا تقطع علينا نعمك ورحمتك.
خير دعاء في اليوم التاسع والعشرين من رمضان اللهم يا مالك الملك، مع نهاية أيامك المباركة ثبتنا في بيوتنا، استرنا بسترك، وأرحم موتانا، واشف مرضانا، وسدد خطانا، واعتق رقابنا من النار وبئس المصير.

أدعية 29 رمضان 1445 بالصور

كثيرة هي الصور التي تجمع بين طياتها أروع عبارات الدعاء، وأكثرها تناقلاً على ألسنة العباد ومن أجمل هذه الصور:

أدعية 29 رمضان 1445 بالصور
أدعية 29 رمضان 1445 بالصور
أدعية 29 رمضان 1445 بالصور
أدعية 29 رمضان 1445 بالصور
أدعية 29 رمضان 1445 بالصور
أدعية 29 رمضان 1445 بالصور

وهكذا نصل لختام المقال الذي عرض دعاء اليوم التاسع والعشرين في رمضان، هذا الدعاء الذي يشفي ويغني ويريح النفس، لأنه من قلب صادق لرب وعد عبده بالاستجابة، مع إدراج أجمل الصور التي جمعت أروع الأدعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock