منوعات

خريطة معرض القاهرة الدولي للكتاب وأبرز المعلومات عنه

خريطة معرض القاهرة الدولي للكتاب، تشمل الخريطة الداخلية للمعرض معلومات مفصلة عن المواقع والأجنحة المشاركة، بما في ذلك أرقام الأجنحة وأسماء الناشرين ونوع الكتب الموجودة في كل قسم، ويتم تقديم الخريطة في شكل واضح ومنظم، ما يجعل من السهل للزائرين تصفح المعرض والعثور على الكتب التي يبحثون عنها بسرعة وسهولة، وفي موقع أطروحة سيتم تقديم موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، مع استعراض خريطة معرض القاهرة الدولي للكتاب.

معلومات عن معرض القاهرة الدولي للكتاب

فيما يلي بعض المعلومات عن معرض القاهرة الدولي للكتاب:[1]

  • يُعد معرض القاهرة الدولي للكتاب واحدًا من أكبر وأهم المعارض الدولية للكتب في الشرق الأوسط.
  • يُقام المعرض سنوياً في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة.
  • يمتد عادةً على مدى أسبوعين، ويتيح المعرض للناشرين والكتّاب والقراء والجمهور الواسع فرصة لاكتشاف وشراء مجموعة متنوعة من الكتب.
  • يستضيف المعرض العديد من الورش والفعاليات الثقافية والأدبية التي تجمع بين الكتّاب والقراء.
  • يشمل المعرض جناحًا دوليًا يعرض الكتب والثقافات من جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: سعر تذكرة معرض الكتاب في القاهرة

خريطة معرض القاهرة الدولي للكتاب

يمكن الدخول لموقع معرض القاهرة للكتاب وتحميل الخريطة لعام 2024 من خلال الرابط التالي “من هنا، إذ يوفر هذا الموقع الخريطة عند صدورها، كما يمكن الوصول إلى العديد من المعلومات المتعلّقة بمعرض الكتاب.

خريطة معرض القاهرة الدولي للكتاب

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب

سيتم افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوم الأربعاء 24 يناير 2024 الساعة 10 صباحًا، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساء، يوم عداي الخميس والجمعة حتى الساعة 9 مساء، ويُسمح بدخول المشتركين في الصالة الرئيسية، والكتّاب ورجال الأعمال والمهنيين، وأساتذة الجامعات بدعوات خاصة.

شاهد أيضًا: منصة معرض القاهرة الدولي للكتاب

سعر تذكرة معرض الكتاب

تبلغ تكلفة تذكرة دخول معرض الكتاب 5 جنيهات فقط، ويمكن حجز تذاكر دخول المعرض عبر المنصة الرقمية للمعرض أو من خلال شباك التذاكر المتواجد بجوار باب الدخول في المكان الذي يقام فيه.

مكان معرض الكتاب

يُقام هذا المعرض عادة في مركز مصر للمعارض الدولية بمدينة نصر في القاهرة، ويوجد العديد من المعارض المتخصصة في الكتب والمنشورات في مختلف أنحاء مصر، مع العلم أن القاهرة هي المدينة الرئيسية في مصر وتركز فيها العديد من الفعاليات الثقافية والأدبية.

شاهد أيضًا: مكان معرض القاهرة الدولي للكتاب

خريطة معرض الكتاب pdf

يمكن تحميل خريطة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 بصيغة pdf عبر الرابط التالي “من هنا، حيث يعقد معرض الكتاب الدولي في القاهرة سنويًا في مركز مصر الدولي للمعارض في مدينة نصر بالقاهرة، ويقسم المعرض على مجموعة أقسام وكل قسم يحوي مجموعة من الكتب.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سيتم إدراج أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها حول معرض القاهرة الدولي للكتاب:

السؤال الشائع  الإجابة 
ما الهدف من المعرض الدولي للكتاب؟ يحقق المعرض الدولي للكتاب أهدافًا متعددة تشمل:

  • تعزيز وتشجيع صناعة النشر
  • تعزيز التعليم والبحث
  • تعزيز التواصل الثقافي
  • تعزيز التقاطع الثقافي
ماذا يتضمن معرض القاهرة الدولي للكتاب؟ يتضمن المعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب والنشرات من جميع أنحاء العالم، ويشمل المعرض ورش عمل، وندوات، وفعاليات ثقافية متنوعة.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال عن خريطة معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث تم تقديم عدة معلومات عن معرض القاهرة للكتاب، وإدراج خريطة المعرض الدولي للكتاب بصيغة pdf.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock