السعودية

حجز موعد مكتب العمل للافراد.. الخطوات والرابط

حجز موعد مكتب العمل للافراد، هي أحد الخدمات التي قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوفيرها بشكل إلكتروني، ولكي يستطيع المواطن الاستفادة من خدمات مكتـب العمـل عليه حجـز موعـد مسبق عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وفي هذا المقال عبر موقع أطروحة سيتم توضيح طريقة إجراء حجـز موعـد مكـتب العمـل للأفـراد بالإضافة إلى كافة التفاصيل المتعلقة بذلك.

خطوات حجز موعد مكتب العمل للافراد

من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يمكن الحصول على حجـز موعـد مكتب العمـل للأفـراد، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الموارد والتنمية البشرية السعودية “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية الموجودة في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • تسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب المواطن، وفي حال عدم امتلاك حساب يجب الضغط على أيقونة “إنشاء حساب” والقيام بإنشاء حساب جديد.
  • اختيار خدمة الموعد الالكتروني من مجموعة الخدمات الإلكترونية التي تظهر بعد القيام بتسجيل الدخول.
  • الضغط على أيقونة “إبدأ الخدمة”.
  • إدخال كافة المعلومات المطلوبة مثل: المعلومات الشخصية ومعلومات الموعد.
  • الضغط على زر تأكيد الموعد.

رابط حجز موعد مكتب العمل للافراد

تهدف هذه الخدمة المقدمة من وزارة الموارد والتنمية السعودية إلى تقليل الازدحام في مكاتب العمل والمساهمة في تسهيل إنجاز المعاملات المتخلفة وتوفير الوقت والجهد المبذولين في إنجاز مثل هذه المعاملات، وللاستفادة من هذه الخدمات يمكن الدخول إلى الموقع إلى الرابط التالي “من هنا“.

وبهذا نختم مقالنا الذي تحدث عن حجـز موعـد مكتـب العمـل للافراد  في المملكة العربية السعودية، والذي وضّح الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على حجـز الموعـد بشكل إلكتروني بواسطة الهاتف المحمول دون الحاجة للذهاب إلى مكاتـب العمـل لحجـز موعـد مسبق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock