انمي وكرتون

جريندايزر يو الحلقة 2 مترجمة ومدبلجة Grendizer U الحلقة الثانية كاملة

جريندايزر يو الحلقة 2 مع وجود الترجمة والدبلجة، وسعي دوق فيلد مع وجود Grendizer لحماية كوكب الأرض من الأشرار، وحماية Grendizer في آن واحد من خطر وقوعه في أيدي الأعداء، ومن خلال موقع أطروحة سيتم وضع مواقع لمشاهدة وتنزيل الحلقة الثانية من انمي Grendizer U كاملة مترجمة، مع الحديث عن أهم أحداث انمي جريندايزر يو الحلقة 1، وموعد صدور الحلقة.

جريندايزر يو الحلقة 2 مترجمة ومدبلجة Grendizer U الحلقة الثانية كاملة

فيما يلي بعض المواقع لمشاهدة وتنزيل الحلقة الثانية من انمي Grendizer U بدقة عالية:

  • من خلال موقع شاهد.[1]
  • عبر موقع توب فيديو تي في.
  • بالإضافة إلى موقع اليف فيديو.
  • أو عبر موقع ستار ديما.
  • أو من خلال ايجي ديد.

جريندايزر يو الحلقة 2

اقرأ أيضاً: شخصية شانكس

تحميل الحلقة الثانية انمي Grendizer U تليجرام

يمكن تنزيل الحلقة الثانية من انمي Grendizer U مدبلجة ومترجمة وبجودة عالية عبر تطبيق التيجرام من قناة انمي تيك – Anime Tik، فقد استعاد دوق فيلد ذاكرته من جديد، وبدأت الصراعات تطال كوكب الأرض بسبب Grendizer.

موعد عرض Grendizer U الحلقة الثانية

ستصدر الحلقة الثانية من انمي Grendizer U في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 12 يوليو 2024، مع نية دوق فيلد لمغادرة كوكب الأرض وعدم لفت أنظار الأشرار نحوه خوفاً من الدمار الذي سيحصل في الأرض، ليعود إلى رشده ويستعيد Grendizer ويدافع عن كوكب الأرض.

اقرأ أيضاً: Oshi no Ko الموسم الثاني الحلقة 2

ملخص أحداث الحلقة الأولى انمي جريندايزر يو

يهوي دوق فيلد من كوكبه ويسقط في إحدى الصحاري الكبرى في كوكب الأرض، ومعه جريندايزر، وقد عانا من فقدان الذاكرة بشكل مؤقت، وعندما حصل سباق بينه وبين كابوتو كوجو، استطاع استعادة بعض ذكرياته بخصوص الفتاة التي يحبها والدمار الذي حصل في أرض كوكبه بسبب Grendizer وخروجه عن السيطرة، لتبدأ جيوش الأعداء بالهجوم على كوكب الأرض وسرقة Grendizer، ليهرع كوجو لحماية الأرض ويعود دوق فيلد لوضعه الطبيعي ويشارك كوجو في القتال.

وبهذا نختم مقال جريندايزر يو الحلقة 2، حيث تم وضع مواقع مفضلة لدى الجماهير يمكن عبرها مشاهدة وتنزيل الحلقة الثانية من انمي Grendizer U بالدبلجة العربية مع الترجمة، كما تم الحديث عن الموعد المقرر لصدور الحلقة، وبعض أحداث الحلقة الأولى السابقة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock