كرة القدم

تويتر جمال عارف وسيرته الذاتية

تويتر جمال عارف لمن يريد متابعة أخبار الرياضة السعودية، حيث يهتم هذا الحساب بنشر كل ما يتعلق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، كما هو الحال على انستقرام، ويبرز دور هذا الكاتب الصحفي في تغطية أخبار الملاعب وتحليل المباريات بشكل مميز ساعد في خلق جماهيرية واسعة حوله، فبات الجمهور يبحث عن السيرة الذاتية الخاصة به ويكيبيديا، وعن أصله وعمره وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعته وهو ما يوفره موقع أطروحة في إطار الحديث عنه.

جمال عارف ويكيبيديا

جمال عارف هو إعلامي وصحفي سعودي، متخصص في مجال الرياضة حيث قام بتغطية أخبار الملاعب السعودية على مدار سنوات طويلة، وقد التحق كعضو  في قسم الإعلام الرياضي بالاتحاد السعودي، كما شغل منصب مدير المركز الإعلامي لنادي الاتحاد الرياضي السعودي والمتحدث الرسمي باسم النادي، إلى جانب أنه أشهر مشجعي الفريق حيث يظهر انحيازه في النقد والتحليل الرياضي للأندية الأخرى.

تويتر جمال عارف

شاهد أيضًا: من هي اخت كريستيانو رونالدو ويكيبيديا.

تويتر جمال عارف

يعرض تويتر جمال عارف الكثير من الأخبار والتحليلات الرياضية للأندية السعودية والدوريات والبطولات المحلية والعالمية، كما يهتم الصحفي بمشاركة متابعيه بعض اللمحات من حياته الخاصة كطلبه للدعاء لأخيه المتوفي، ويمكن مشاهدة المزيد من خلال متابعة الحساب الرسمي له على تويتر من هنا.

انستقرام جمال عارف

لا يمتلك الإعلامي جمال عارف حساب شخصي على انستقرام، لكن هناك بعض الحسابات التي تهتم بمشاركة تحليلاته الرياضية ومنها itti studio، ويمكن الإطلاع على نموذج ومتابعة الحساب من هنا.

شاهد أيضًا: تقديم رونالدو مع النصر بث مباشر.

جمال عارف السيرة الذاتية

يهتم مشجعي كرة القدم بمتابعة الإعلامي الرياضي الكبير ومعرفة المزيد من المعلومات حوله، وتشمل السيرة الذاتية لجمال عارف البيانات التالية:

الاسم جمال عارف
الكنية أبو عبد العزيز
تاريخ الميلاد 19، يناير 1956
محل الميلاد والإقامة محافظة جدة، السعودية
الديانة مسلم، سني
الجنسية سعودي
المهنة محلل وصحفي رياضي، وفي الوقت نفسه هو مدير المركز الإعلامي لنادي الاتحاد الرياضي السعودي، والمتحدث الرسمي باسم النادي.

جمال عارف وش أصله

يعود أصل جمال عارف إلى السعودية أبًا عن جد، وقد أكد ذلك عبر حساباته الرسمية وقال أنه من مواليد جدة، بعد أن تداولت أخبار حول أن جنسيته يمنية وهو ما قام بإنكاره.

شاهد أيضًا: كم راتب كريستيانو رونالدو بالدقيقة.

جمال عارف كم عمره

يبلغ عمر جمال عارف 66 سنة حيث أنه من مواليد 19 يناير 1956، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وهو أبرز شخصيات الوسط الرياضي السعودي والعربي الذي يهتم بوضع لمساته التحليلية على كافة المباريات الكروية العالمية والمحلية.

وهنا ينتهي مقال تويتر جمال عارف الذي وفر رابط الحساب الرسمي للصحفي الرياضي الشهير على منصة إكس، كما تحدث عن سيرته الذاتية وأصله وعمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock