تكنولوجيا وتقنيات

تقييم تطبيق تحدي المشي وأبرز مزايا التطبيق

تقييم تطبيق تحدي المشي وأبرز مزايا التطبيق الذي يوفر عدد الخطوات لكل مستخدم يملك التطبيق على هاتفه، ويساهم بشكل كبير في تحسين الصحة الخاصة بالمستخدمين وتشجيعهم على المشي بشدة، لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن تحدي المشي عبر التطبيق الخاص به، وشرح طريقة التسجيل ضمن التحدي.

تقييم تطبيق تحدي المشي

حصل تطبيق تحدي المشي على تقييم 3.2 من أصل 5 عبر متجر جوجل بلاي، أما عبر تطبيق app store فقد نال تقييم 4.1 من أصل 5، ويتميز بفكرته المميزة وفوائده الكثيرة على الصحة، ويحث كل مستخدميه على المشي والتركيز على هذه الرياضة البسيطة والمفيدة، مع تحديات جديدة في كل يوم وكل أسبوع.[1]

شاهد أيضًا: وداعاً تويتر – ميتا تطلق منصة ثريد

مزايا تطبيق تحدي المشي

فيما يأتي أبرز المزايا الخاصة بتطبيق تحدي المشي:[2]

لوحة المستخدم

يمكن لجميع المستخدمين أن يتابعوا الأداء اليومي والأسبوعي الخاص بهم في التطبيق، مع إظهار عدد الخطوات التي خطاها المستخدم، بالإضافة إلى عرض المستوى الجديد الذي تم الوصول إليه، مع كمية العملات التي تم اكتسابها بسبب الخطوات.

بث مباشر وتحديات مع الآخرين

يمكن فتح بث مباشر مع باقي المستخدمين وإظهار عدد المشاهدين واللايكات، مع تحدي الآخرين والتشجيع لمعرفة الفائز من بينهم، مع إمكانية المشاهدة الحيّة للبث المباشر الخاص بالأطراف المشاركة ضمن التحدي.

فعاليات التطبيق

يقوم التطبيق بعرض الأحداث الجارية ضمنه من أجل إمكانية المشاركة في الأحداث، وفي كل فترة يتم تجديد الفعاليات والأحداث من أجل أن يشارك ضمنها المستخدمين مع أجواء من المنافسة الحماسية والاشتراك خلالها.

طريقة المشاركة في تحدي المشي

بالإمكان المشاركة في تحدي المشي من خلال تحميل التطبيق حسب النظام لمستخدمي لهواتف الأندرويد “من هنا“، أو لمستخدمي هواتف الايفون “من هنا، والبدء بمشي ما يعادل 5000 خطوة بشكل يومي ومن بعده يتم اختيار 50 شخص من المشاركين ضمن الحدث.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق ثريد انستقرام

كيف تربح من المشي

يمكن تحقيق بعض الأرباح من المشي من خلال تحميل تطبيق تحدي المشي الرسمي والتسجيل فيه، ثم الاطلاع على التحديات والأحداث التي يعرضها من أجل المشاركة ضمنها وحصد الأرباح، مع إنهاء جميع المهام والتحديات اليومية والأسبوعية.

وبهذا نصل لختام مقال تقييم تطبيق تحدي المشي وأبرز مزايا التطبيق، إذ تم تقديم معلومات عن تطبيق المشي، ووضع روابط لتنزيله لمستخدمي الاندرويد والايفون، وتم ذكر كيفية الربح من خلال المشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock