انمي وكرتون

تقرير انمي Spy x Family (عائلة الجاسوس)

تقرير انمي Spy x Family هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يعد هذا الانمي من أبرز الانميات في الوقت الحالي وأشهرها عبر مواقع الانمي بسبب ما يحتويه من أحداث رائعة وشخصيات تتسم بالقوة واللطافة، لذلك بادر أغلب محبي الانمي الياباني بمشاهدة انمي spy x family، ويقوم موقع أطروحة عبر هذا المقال بذكر قصة الانمي و أحداثه و  تقديم نبذة عن شخصياته.

تقرير انمي Spy x Family ،عائلة الجاسوس

يعد انمي spy x family فريد من نوعه، يقدم لنا لقطات ظريفة من شخصيته المشهورة ومحبوبة الجميع أنيا، وكذلك بعض الأحداث الحماسية و التي تدور حول لويد و مهمته الخاصة، والذي يعد والد أنيا ولكنه في الحقيقة ليس والدها وإنما فقط يقوم برعايتها من أجل إنجاز مهمته، ولا ننسى شخصية يور القتالية وحبها للأسلحة، وقام لويد بضمها إلى عائلته لتصبح يور أم أنيا والمرأة التي ترعاها، ومن خلال هذه العائلة الغامضة، يحاول لويد إتمام مهمته.

شاهد أيضاً: اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين

قصة أنمي Spy x Family ،عائلة x جاسوس

تدور أحداث الانمي حول الشخصية لويد فورجر، وهو الجاسوس الملقب بالشفق، الذي يحاول إنجاز مهمته بمساعدة أنيا ويور، حيث يسعى جاهداً للوصول إلى دونوفان ديزموند، وهو سياسي من مدينة أوستانيا، وبإيجاده لأنيا، قام بإدخالها المدرسة و تشجيعها و تحفيزها والحرص على تقربها من ابن دونوفان في أكاديمية إيدن المليئة بالأناقة و الكمال، ولكن تظهر العقبات في وجه الجاسوس لويد من بناء أسرة و كيفية الاعتناء بها.

معلومات عن أنمي Spy x Family

يعد انمي spy x family ذو تصنيف أكشن، شونين، كوميديا، أحد أبرز الانميات التي تم عرضها في 2022، يتألف الانمي من 12 حلقة، مع وجود جزء جديد سيتم عرضه في شهر أكتوبر 2022، تم إنتاج الانمي من قبل استوديو wit studio واستوديو cloverWorks، وتم اقتباس الانمي من مانجا spy x family.

شاهد أيضاً:انمي اومارو تشان Umaru-chan

شخصيات أنيمي Spy x Family عائلة فورجر

تعد عائلة فورجر الشخصيات الرئيسية في الانمي، حيث تدور أحداث الانمي خولهم، ويعود الفضل في شهرة هذا الانمي إلى وجود انيا وغيرها من الشخصيات التي جذبت انتباه المتابعين، وسنذكر لكم هذه الشخصيات:

توايلايت لويد فورجر

وهو الجاسوس المعروف باسم الشفق، ويحاول الحفاظ على أمن بلده، حيث أسندت إليه مهمة خاصة للوصول إلى دونوفان ديزموند وإيقاف مخططاته في الإخلال بالأمن و السلام، ولتحقيق مهمته قام بإنشاء عائلة مؤقتة مع انيا ويور، ولكن بسبب عدم خبرته في تحمل مسؤولية عائلة، فيواجه لويد بعض العقبات خلال أحداث الانمي.

توايلايت لويد فورجر

ثورن برنسيس يور فورجر

القاتلة الفتاكة، وهي تعمل ك موظفة، وتسعى إلى الحصول على حبيب ظاهري أمام زملائها في العمل، ليتوقفو عن انتقادها وإزعاجها بكلامهم، ومن خلال مصادفتها للويد، فتمكنت من تحقيق غايتها، ولدى يور أخ أصغر منها ويدعى يوري،  يعمل ضمن الشرطة السرية لمكافحة الجواسيس، ولكن يوري لا يعلم بأن يور قاتلة محترفة، وتلقب بأميرة الأشواك.

ثورن برنسيس يور فورجر

براير

وهو الأخ الأصغر ليور، ويعمل ضمن قسم الشرطة السرية، وهو أيضًا لم يخبر أخته يور عن طبيعة عمله الخطير لكي لا تقلق عليه، ومن خلال عمله يسعى يوري إلى القبض على الجواسيس ضمن بلده، وحماية أخته من أي خطر قد يقترب منها، فهو يحب أخته يور كثيراً، لأنها كانت ترعاه وتهتم لأمره عندما كان صغيراً.

براير

أنيا فورجر

تعد انيا شخصية محببة لدى جماهير الانمي، بسبب لطافتها وتصرفاتها بالإضافة إلى صوتها الطفولي الجميل، كانت انيا من الأطفال الذين تم إجراء التجارب العلمية عليهم، وبسبب ذلك أصبحت قادرة على قراءة أفكار الناس، فهي تعلم بأن لويد جاسوس ولديه مهمة لتحقيق السلام، وتعلم أن يور قاتلة محترفة وتعشق الأسلحة والأدوات الحادة، وهي تعشق متابعة الانمي وخاصة الانميات التي تتعلق بالجواسيس والقتال.

أنيا فورجر

بوند فورجر

وهو الكلب الأبيض الظريف الذي يعد جزء من عائلة فورجر، ويملك مهارات عالية في حماية الأطفال، ويسعى لحماية انيا وأيضاً لويد من الأحطار التي قد تصيبهما، ويملك القدرة على معرفة المستقبل.

بوند فورجر

شاهد أيضاً:بليتش حرب الألف سنة الدموية

شخصيات أخرى من أنمي Spy x Family

و بعد ذكرنا لعائلة فورجر و شخصياتها لابد من ذكر بعض الشخصيات الثانوية التي ساهمت في بعض حلقات الانمي ببعض من الكوميديا و الإثارة وسنذكر أهم هذه الشخصيات:

داميان ديزموند

وهو ابن السياسي الكبير دونوفان ديزموند، و زميل انيا في أكاديمية إيدن، يتصف داميان بالغرور و سرعة الغضب، ويحاول إحباط زملائه في الفصل، ولكنه يخفي إعجابه بأنيا، وبسبب ملكية الأكاديمية التابعة لعائلته، فهو يسعى أن يكون الطالب الأول ضمن الأكاديمية.

داميان ديزموند

بيكي بلاكبيل

وهي صديقة انيا في أكاديمية إيدن، أعجبت بيكي بانيا منذ بداية لقائهما، وهي دائماً تحاول الدفاع عن انيا ضد داميان، لذلك تعد بيكي شخصية لطيفة، وهي ابنة الرئيس التنفيذي لشركة بلاكبيل، وهي شركة عسكرية ضخمة.

فرانكي

وهو صديق لويد في التجسس ضمن منظمة wise، يظهر أمام الجميع كبائع للتبغ ضمن متجر ضغير، ولكنه جاسوس يقوم بمساعدة لويد الشفق من خلال جمع المعلومات التي تخص مهمته ضمن أكاديمية إيدن و عائلة ديزموند.

فرانكي

سيلفيا شيروود

تعد سيلفيا حهة اتصال لويد الأساسية ضمن منظمة wise، حيث يناقشها  بأمور مهمته الخاصة، ولم يتم إظهار الكثير من التفاصيل عنها، ولكنها كانت امرأة عنيدة و غير صبورة.

سيلفيا شيروود

نايتفل فيونا فروس

لم تظهر هذه الشخصية ضمن أحداث الجزء الأول من الانمي، تعد فيونا صديقة لويد و جاسوسة ضمن منظمة wise، تعمل في الخفاء من أجل جمع المعلومات و إيصالها إلى لويد، وتلقب بنايتفال nightfall.

نايتفل فيونا فروس

الملصق الرسمي لأنمي Spy x Family

الملصق الرسمي لأنمي Spy x Family

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن تقرير انمي Spy x Family، وذكرنا قصته وأهم أحداثه وبعض المعلومات عن الانمي و شخصياته، وكذلك ذكر أبر الفيديوهات الترويجية للأنمي مع الملص الرسمي الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock