كرة القدم

تفاصيل صفقة ميسي مع الهلال الأخيرة

تفاصيل صفقة ميسي مع الهلال الأخيرة التي انتشرت مثل النار في الهشيم على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يُعد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أحد أبرز نجوم العالم في القرن الحادي والعشرين، ومن الشخصيات المحبوبة لدى الصغار والكبار، لذا يهتم موقع أطروحة بتوضيح حقيقة انتقال اللاعب ليونيل إلى نادي الهلال السعودي، وبيان تفاصيل الصفقة المقدمة للاعب من قِبل إدارة زعيم الدوري السعودي.

تفاصيل صفقة ميسي مع الهلال الأخيرة

بحسب ما أوردته بعض الصحف الرسمية، فإن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سينتقل للعب في الدوري السعودي بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في شهر يونيو من سنة 2023، والجدير بالذكر أن النادي الذي قدم الصفقة للاعب الأرجنتيني هو نادي الهلال السعودي الذي يُعتبر من أقوى النوادي في دوري روشن السعودي.

تفاصيل صفقة ميسي مع الهلال الأخيرة

اقرأ أيضًا: كم مرة اخذ ميسي جائزة the best ذا بيست خلال مسيرته

هل تمت الصفقة بين ليونيل ميسي ونادي الهلال السعودي

لم يتم الإعلان بشكل رسمي بعد عن انتقال اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي، ولكن حسب ما جاء في بعض الصحف الرسمية، فإنه يوجد بادرة اتفاق بين نادي الزعيم واللاعب الأرجنتيني، ولكن لن يتم الإعلان عن أي شيء رسمي إلى حين انتهاء عقد اللاعب مع النادي الفرنسي باريس سانجيرمان.

اقرأ أيضًا: كم جائزة ذا بيست لميسي حتى الآن

أخبار انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي، وبحسب ما أوردته بعض الصحف الرياضية، أن نادي الزعيم السعودي قام بتقديم عرض للاعب الأرجنتيني بقيمة كبيرة، ولكن لا يوجد أي أخبار رسمية بعد عن موافقة الأخير على العرض ليتم توقيع العقد معه بشكل رسمي، ويُذكر أنّ عقد اللاعب ينتهي مع نادي باريس سان جيرمان خلال شهر يونيو 2023.

اقرأ أيضًا: من هو كاتب التاريخ كرة القدم ومن هو اللاعب الذي صنع تاريخ كرة القدم

ما هو العرض الذي قدمه الهلال السعودي لميسي

لم يُعلن أي مصدر رسمي بعد عن العرض الذي قدمه نادي الهلال السعودي للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن أفادت بعض المصادر بأن العرض يتضمن ما يُقارب راتب 400 أو 600 مليون يورو للموسم الواحد، ولم يُبدي اللاعب بعد أي ردة فعل إزّاء هذا العرض، ولكن بعض المُللين الرياضيين يتوقعون بشكل كبير انتقال اللاعب إلى نادي الزعيم في دوري روشن السعودي بعد انتهاء عقده مع نادي باريس.

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على  تفاصيل صفقة ميسي مع الهلال الأخيرة، وذلك عبر بيان التفاصيل المتاحة عن صفقة انتقال الللاعب الأرجنتيني ميسي إلى نادي الزعيم السعودي، وتوضيح أن الصفقة لم تتم بعد.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock