تكنولوجيا وتقنيات

 تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي وأفضل مواقع لتعديل وتغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي

تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي هو التطور الكبير الذي شهده العصر الحديث في مجال التكنولوجيا، فتتغير الصوت جزء من أروع ما قدمه الذكاء الاصطناعي بالإضافة للصورة والتصميم والكتابة والهندسة وغيرها الكثير، ويهتم موقع أطروحة بالحديث عن تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي، من خلال أبرز المواقع، والتعريف بكيفية تغيير الصوت في أنظمة الأندرويد والأيفون وغيرها. 

أفضل مواقع تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي

كثيرة هي مواقع تغيير الصوت التي تتيح للمستخدم الاستمتاع بكل جديد في هذا المجال ومنها:

مغير صوت Hitpaw

تعتبر أداة AI من أسهل الأدوات استخداماً ورواجاً، تقدم تطبيقاتها للاعبيين، وصناعة اللافتات، والدعاية والإعلان، ومحبي اليوتيوب وغيرها، ويكمن رواجها من حيث كونها تبدو موثوقة.

مورف

يعد Murf  أشهر مغيري صوت الذكاء الاصطناعي وأكثرهم لفتاً للنظر وإثارة للإعجاب بيد المستخدمين، فهو يتيح كل شخص تحويل النص إلى كلام وهو مهم للمعلمين ومقدمي البودكاست وكل ما يتعلق بهذه الأمور.

سينثيسيس

Synthesis هو واحد من أشهر وأقوى مغيرات ومولدات الصوت بالذكاء الاصطناعي، وقد استخدم بشكل كبير في تطوير الخوارزميات للنصوص الصوتية ومقاطع الفيديو وللاستخدام التجاري.

صوت بالذكاء الاصطناعي

اقرأ أيضاً:  مواقع تصميم بالذكاء الاصطناعي

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصوت

يمكن الاعتماد على الرابط التالي chatbot.com في تحميل أجمل برامج الذكاء الصناعي المتعلق بالصوت، والتي يعتمدها كل عشاق هذه التقنية الجديدة من خلال تحميله الاحتفاظ به، فهو وسيلة لتغير الأصوات وتحويلها إلى أصوات متعددة إما المشاهير أو مطربين أو سياسيين وغيرها.

تغيير الأغاني بالذكاء الاصطناعي

يمكن لأي شخص محب لهذه التقنية وتطبيقاتها أن يغير أصوات الأغاني والمغنيين من خلال برنامج الذكاء الاصطناعي من خلال اعتماد هذه الخطوات:

  • 1MagicMic: تغيير صوت المغني بالذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي.
  • ai: إنشاء صوت بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت.
  • 3Musicfy: استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء غطاءات للأغاني عبر الإنترنت.
  • 4So-vits-svc: برنامج لإنشاء صوت بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضاً:  تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي

تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي للاندرويد

حتى لنظام الأندرويد طريقة يقوم بها الأشخاص لتغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي من خلال تتبع هذه الخطوات وهي:

  • الاعتماد على خيار changer.
  • الانتقال إلى قائمة voice ai changer.
  • اختيار أي صوت من البرنامج ويمكن التغير إلى أصوات متعددة ومتنوعة كصوت الرجل أو الأنثى أو الشبح أو الروبوت أو أي شيء آخر.
  • الضغط على زر حفظ في الأسفل.
  • وأخيراً اختيار اسم الصوت الذي تغير.

تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي للايفون

يمكن من خلال تطبيق Celebrity Voice Changey تغير الأصوات وإنشاء أجمل مقاطع الفيديو ذات المواصفات الرائعة والجودة العالية، حيث تقدم مجموعة من أصوات المشاهير مع حصول على مقاطع تتطابق فيها حركات الشفاه مع الصوت المطبق، وتتميز هذه الخاصية بواقعيتها وكأنها حقيقة.

اقرأ أيضاً: الذكاء الاصطناعي للصور

موقع تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا

هو من أهم البرامج والتطبيقات التي يتحكم بها المستخدم بشكل مجاني في تطبيق تغيير الصوت، حيث يعتمد على تغيير نبرة الصوت إلى الصوت الذي يرغب به المستخدم وخياراتها متعددة، يركز من خلال هذا التطبيق على سرعة الصوت، ونبرة الصوت، وحجم الصوت، والعديد من الخيارات الأخرى، يتميز بسهولة التطبيق لينتج أجمل المقاطع التي يستمتع بها الجميع.

تعديل الصوت بالذكاء الاصطناعي Adobe

يعد برنامج تعديل الصوت بالذكاء الاصطناعي في موقع Adobe podcast حيث قام المسؤولون عنه باختراع برنامج يسمى project Shasta مجاني يتميز بالكثير من المميزات وهي:

  • تسجيل الأصوات عن بعد من خلال مشاركة للرابط مع الضيف.
  • نسخ الأصوات المنطوقة وتحريرها.
  • استخدام الفلاتر الخاصة بالذكاء الاصطناعي.
  • تحويل الأصوات المليئة بالضوضاء والازعاج إلى أصوات نقية صافية.
  • إضافة الموسيقى الهادئة للمقطع المراد تعديله.

اقرأ أيضاً: تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

الأسئلة الشائعة

كثيرة هي الأسئلة التي يطرحها عشاق تقنية الذكـاء الاصطـناعي التي تطبق في الفترة الأخيرة سواء ما بتعلق بالصوت أو الصورة ومن أهم هذه الأسئلة:

السؤال الشائع الجواب
كيف اغير صوتي عن طريق الذكاء الاصطناعي؟

كثيرة هي الطرق التي يمكن أن تعتمد لتـغيير الصـوت في الذكـاء الاصـطناعي ومنها:Hitpaw ، مورف، سينثيسيس، أطقم، ai وعيرها الكثير.

هل يمكن للذكاء الاصطناعي تقليد الصوت؟

نعم، يمـكن من خلال الذكـاء الاصـطناعي تقليد الأصـوات بشكل سليم، ولهذا الموضوع الكثير من الأهمية والفائدة لتطوير ألعاب الفيديو، والأفلام، والتعليم والتدريب، والتواصل عبر الانترنت.

وهكذا نصل لختام المقال الذي عرض طرق تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي من خلال التعريف بأبرز مواقع التغيير المتنوعة، وطريقة تحميل برنامج الذكـاء الاصطـناعي للصـوت، سواء للأجهزة الأندرويد أو الأيفون، مع الإجابة عن أهم الأسئلة التي تحل الغموض عن هذا التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock