أبحاث

تعبير عن المهن بالانجليزي مكتوب جاهز للتحميل مع الترجمة

تعبير عن المهن بالانجليزي مكتوب جاهز للتحميل مع الترجمة هو ما سيتمّ الحديث عنه في مقالنا هذا، فالعمل والمهن جزءٌ من حياة كلّ إنسانٍ، وكلّ إنسانٍ في هذه الدّنيا يحلم بأن يشغل مهنةً وعملًا يحبّه ويتمنّاه، ولديه الطموح الكبير من أجل تحقيق ذلك، ومن واجب أولياء الأمور والمعلّمين الحديث مع الطفل في عمرٍ مبكر وتعليمه وتعريفه بالمهن، وذلك ليختار المهنة التي تعجبه، والتي يريد أن يعمل بها في المستقبل، وعبر موقع أطروحة سيتمّ ذكر كيفية الحديث والتعبير عن المهنة والعمل باللغة الإنجليزية للصغار والكبار، وبيان اختصارا المهن بالانجليزي.

كيف تتحدث عن عملك بالانجليزي؟

توجد العديد من الجمل البسيطة التي يمكنك من خلالها الحديث عن عملك ومهنتك والتعبير عنها باللغة الإنجليزية، وفيما يأتي سنعرض بعضًا من هذه الجمل التي يمكن استخدامها لإنشاء موضوع تعبيرٍ عن مهنتك باللغة الإنجليزية:

  • ?what do ou do وتعني هذه الجملة “ماذا تعمل؟” .
  • ?what do you do for a living وتعني هذه الجملة “ماذا تعمل لكسب لقمة العيش؟.
  • I am a doctor, accountant, baker, engineer……وتعني أنا طبيب أو مهندس أو خباز أو محاسب.
  • I work as engineer, doctor, baker, accuontant وتعني أن أعمل طبيبًا أو مهندس أو خبّاز أو محاسب.
  • I work in a company وتعني أنا أعمل في شركة.
  • I used to work for Microsoft وتعني أنا كنت أعمل لصالح شركة مايكروسوفت.
  • My job is really interesting or boring وتعني وظيفتي مملة جدًا أو ممتعة جدًا.
  • I decided to resing وتعني قررت أن أستقيل.
  • I got fired وتعني طردت من عملي.

شاهد أيضًا: تعرف على اسماء المهن بالانجليزي وترجمتها للعربية

تعبير عن المهن بالانجليزي

نقدّم فيما يأتي نموذج لموضوع تعبير عن المهن باللغة الإنجليزية، حيث يتضمن الموضوع الحديث عن شخصٍ حقق حلمه ليصبح طبيبًا ناجحًا:

Each of us has a dream that he wants to achieve. A dream that if it becomes a reality can make our life a beautiful paradise, in which we live with great happiness. With the help of God Almighty, I have achieved my dream and reached my ambition that I have sought for most of my life. Here I have become a doctor as I wished, working long hours. In the hospital, I meet a lot of patients, and I do a lot of surgeries. It is true that this matter takes a lot of effort and time, but I enjoy it. I love my work and my profession very much, and I feel very happy when I see one of my patients cured of his illness. Medicine is an interesting and exciting profession. Very interesting, and today I celebrate my 15th year in this .wonderful profession

شاهد أيضًا: وش يعني هوت بالانجليزي

ترجمة تعبير عن المهن بالانجليزي

لكلّ شخصٍ منّا حلمٌ يريد تحقيقه، حلمٌ إن صار حقيقة يمكن أن يجعل حياتنا جنةً جميلة، نعيش فيها بسعادةٍ وسرور، وأنا بعون الله تعالى قد حققت حلمي وبلغت طموحي الذي سعيت من أجله معظم حياتي، فها أنا قد صرت طبيبًا كما تمنيت، أعمل لساعاتٍ طويلة في المستشفى، وأقابل الكثير من المرضى، وأقوم بالكثير من العمليات الجراحية، صحيحٌ أنّ هذا الأمر يحتاج لتعبٍ وجهدٍ ووقتٍ كبير، لكنّي مستمتعٌ فيه، أحبّ عملي ومهنتي كثيرًا، وأشعر بسعادةٍ غامرة عندما أرى مريضًا من مرضاي قد شُفي من مرضه، الطب مهنةٌ ممتعة ومثيرةُ للاهتمام بشكلٍ كبير، واليوم أحتفل بعامي الخامس عشر في هذه المهنة الرائعة.

تعبير عن الوظيفة بالانجليزي

إليكم موضوع تعبير عن الوظيفة والمهنة باللغة الإنجليزية، فالمهنة أو الوظيفة هي أساسٌ في حياة كلّ إنسان، وعلى كلّ منا أن يشغل الوظيفة التي تناسبه:

There is no doubt that every person who desires success in this life must choose the profession that suits him, that is suitable for him, and that is appropriate for his aspirations, dreams and wishes. The love of these things and my creativity and my distinctive and special touches appeared in them. I am now striving, studying and striving in my studies to obtain the high marks that qualify me to study the field of design and engineering.

ترجمة تعبير عن الوظيفة بالإنجليزي

ممّا لا شكّ فيه أنّ على كلّ إنسانٍ يرغب بالنجاح في هذه الحياة، أن يختار المهنة التي تناسبه، التي تكون لائقةً به، وتكون لائقةً بطموحاته وأحلامه وأمنياته، قد قطعت عهدًا على نفسي على أن أعمل بالمهنة التي أحبّها، ألا وهي التصميم والهندسة فمنذ الصّغر امتلكت حبّ هذه الأشياء وظهرت فيها إبداعاتي ولمساتي المميزة والخاصة، وأنا الآن أسعى وأدرس وأجتهد في دراستي لأحصل على العلامات العالية التي تؤهلني لدراسة مجال التصميم والهندسة، وأنصحكم أنتم أيضًا بالسعي وبذل الجهود في سبيل تحقيق أحلامكم وبلوغ طموحاتكم مهما كانت.

موضوع تعبير عن المهن بالانجليزي pdf

يمكنكم تحميل موضوع تعبير عن المهن بالانجليزي pdf من النقر المباشر “هنا” حيث يتضمن الملف الموجود نسخًا من نماذج مواضيع تعبير مكتوبة باللغة الإنجليزية مرفقةً بترجمتها الصحيحة، تتحدث عن المهن والوظائف المختلفة.

شاهد أيضًا: اسماء للحبيب على الموبايل بالانجليزي مع الترجمة .. أسماء باللغة التركية والفرنسية

بهذا نصل للختام في مقال تعبير عن المهن بالانجليزي حيث عرضنا فيه عدة مواضيع تعبير عن المهن والوظائف باللغة الإنجليزية، وتم إدراج رابطٍ لتحميل هذه النماذج على شكل ملف pdf.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock