انمي وكرتون

تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248 أحداث صاخبة

تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248 مع أحداث مشوقة ورهيبة من المتوقع أن يتضمنها، من بعد القتال الحماسي ما بين ملك اللعنات سوكونا ضد هيغوروما وتقنياته المميزة، لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن أبرز تفاصيل وأحداث الفصل 248 من مانجا جوجوتسو كايسن، كما سيتم ذكر موعد نزول الفصل، وأهم المواقع لتحميله وقراءته فور توفره.

تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248

لا توجد أية معلومات بما بخص تفاصيل أحداث مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 248، فقد تم تأجيل العمل على إنتاجه حتى قدوم شهر يناير من عام 2024، وقد تصدر التسريبات بتاريخ 21 يناير، وبعد بضعة أيام يتم توفير الفصل للقراءة عبر مواقع المانجا المخصصة.

تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248

اقرأ أيضاً: تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 245

موعد نزول مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 248

من المتوقع صدور مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 248 في أواخر شهر يناير 2024 وتحديداً في يوم الأحد، حيث يصدر كل يوم أحد فصل جديد، وقد تم الإعلان عن وجود تأجيل في إصدار فصول الجوجوتسو.[1]

حرق مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248

لا تتوفر معلومات بخصوص مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 248، وقد أبدى سوكونا ملك اللعنات إعجابه بمهارات هيغوروما، ومحاولته الإفلات من قوة التقطيع المرعبة الخاصة سوكونا، حيث يتمتع سيف هيغوروما بقدرات مشابهة لقدرات الماهوراغا.

اقرأ أيضاً: تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244

تحميل مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 248

يمكن تحميل مانجا jujutsu kaisen الفصل 248 فور صدوره من خلال موقع gmanga.org، والذي يعمل على توفير مختلف المانجات الشهيرة والمانهوات الكورية المميزة بألوانها، بالمقارنة مع المانجا ذات اللون الأبيض والأسود فقط.

قراءة مانجا Jujutsu Kaisen جميع الفصول

بالإمكان قراءة مانجا جوجوتسو كايسن بجميع الفصول الخاصة بها من خلال موقع manga-like.net، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث في المانجا خاصة بعد تحرر سوكونا من مجال القاضي والمحكمة، وخسارته للسيف الملعون الخاص به.

اقرأ أيضاً: تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 240

شاهد أحداث الفصل 248 مانجا جوجوتسو كايسن

يمكن مشاهدة جميع تفاصيل مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 248 بشكل مباشر عبر تطبيق مانجا سلاير، ويمكن تحميله عبر الرابط manga-slayer.org، مع أحداث رهيبة يتضمنها الفصل من بعد المحاكمة الخاصة بسوكونا وكل شخص متعلق بأحداث شيبويا.

صفحات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248 بالصور

يمكن التعرف على بعض الصور المسربة من مانجا جوجوتسو كايسن الفصول الحديثة فيما يلي:

بعض الصور من صفحات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248
بعض الصور من صفحات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248
بعض الصور من صفحات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248
بعض الصور من صفحات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248

مقالات مقترحة

وبهذا نصل لختام مقال تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248، حيث تم تقديم أهم المعلومات بما يخص أحداث وتسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 248، كما تم وضع بعض الصور المسربة من أحداث الفصل الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock