انمي وكرتون

ترتيب الهاشيرا على حسب القوة في انمي كيميتسو نو يايبا الشهير

ترتيب الهاشيرا على حسب القوة في انمي كيميتسو نو يايبا الشهير والذي يشتهر بقصته الحماسية وأحداثه التي تجذب أنظار المتابعين ومحبي الانمي، خاصة من بعد نزول بعض الحلقات من جزئه الثالث والذي ظهر فيه بعض الشخصيات التي أحدثت ضجة واسعة لدى مواقع الانمي، لذلك يهتم موقع أطروحة بتقديم الترتيب الخاص بشخصيات الهاشيرا في انمي قاتل الشياطين وذكر معنى كلمة هاشيرا.

ترتيب الهاشيرا على حسب القوة

تتميز كل شخصية من شخصيات الهاشيرا بأسلوبها الخاص في القتال ونظرتها المميزة في الحياة وطريقتها الفريدة في التعامل مع الأشخاص من حولهم، وقتالاتهم الرائعة ضد الشياطين سواء كانوا أقمارًا عليا أو دنيا، وفيما يأتي ترتيب الهاشيرا من الأقوى إلى الأضعف:[1]

شاهد أيضًا: قصة أنمي قاتل الشياطين وشخصياته 

هيمي جيم هاشيرا الصخر hime jima

المركز الأول الغير متوقع من قبل المتابعين الذين شاهدوا شخصية هاشيرا الصخر حيث اعتقد أغلب جماهير انمي قاتل الشياطين أنه شخصية ضعيفة وغير ملائم للقتال ضد الشياطين، إلا أنه يتمتع بقوة هائلة وشخصية طيبة وعمره 27، وقد قدم المساعدة للعديد من زملائه الهاشيرا أثناء قتالهم ضد الشياطين كهاشيرا الحشرة شينوبو وهاشيرا للصباب، يتمتع بقامة طويلة وجسد معضل وقوي، وقد عاش ماضٍ قاسٍ بالمقارنة مع الهاشيرا الآخرين.

هيمي جيم هاشيرا الصخر hime jima

شاهد أيضًا: اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين وقصة الانمي 

شينزوغاوا هاشيرا الرياح shinazugawa

يحتل هاشيرا الرياح المرتبة الثانية من بين الهاشيرا الأقوياء، وقد قال عنه عشاق انمي قاتل الشياطين أنه شخصية مزعجة وأغلب وقته يمضيه بالصراخ والغضب والعصبية بشكل دائم لذلك اعتقدوا أنه شخصية عادية كغيره من الشخصيات، عمره 21 سنة، يتميز جسده بندبات من جروح قديمة فيه، وفيما بعد سيحصل قتال حماسي بينه وبين أحد الأقمار الشيطانية العليا.

شينزوغاوا هاشيرا الرياح shinazugawa

شاهد أيضًا: بليتش حرب الألف سنة الدموية

اوباناي هاشيرا الأفعى obanai

وهو في المركز الثالث، الهاشيرا ذو العشرين سنة، يحب البقاء لوحده والبعد عن الاختلاط مع الآخرين، ويقوم بتغطية فمه بضمادات، وحتى هذه اللحظة لم تظهر قوة أوباناي ضمن الانمي ولكن في المانغا ظهرت وعرفه عشاق انمي قاتل الشياطين، حيث سيحصل قتال شديد بينه وبين إحدى الشخصيات الشريرة، يتمتع برشاقة كبيرة وحركات سريعة.

اوباناي هاشيرا الأفعى obanaimuichiro

شاهد أيضًا: تقرير أنمي هجوم العمالقة Shingeki no Kyojin ، ATTACK ON TITAN

ميتشيرو هاشيرا الضباب muichiro

الهاشير الصغير الذي يبلغ عمره 14 عامًا فقط ويحتل المركز الرابع من بين الهاشيرا رغم ذلك، ويتمتع بشخصية هادئة ومميزة، إضافة إلى إلتزامه بالمعارك ضد الأقمار العليا واستخدامه لكل قوته في أول ضربة له ضدهم، وقد تم ضمه إلى الهاشيرا فقط من بعد تدريبه على استخدام السيف في شهرين، وقد أوضح هاشيرا الصوت اهتمامه به وبقتاله.

ميتشيرو هاشيرا الضباب muichiro

شاهد أيضًا: فيلم جوجيتسو كايسن

رينغوكو هاشيرا النار rengoku

وهو في المركز الخامس، يبلغ عمره 20 سنة، العاشق للقتال ومستخدم النار، ويتمتع بطاقة روحية عالية تحفزه على القتال والمضي قدمًا في الدفاع عن الآخرين، وقد اعترف القمر العلوي اكازا بقوة رينغوكو على الرغم من قطع إحدى يديه وقتاله بشكل قوي ضده، إلا أن اكازا تمكن من القضاء عليه وقتله، ولو أن الشمس أشرق لقضي على اكازا حينها.

رينغوكو هاشيرا النار rengoku

شاهد أيضًا: انمي وحش النجوم Beastars

توميوكا هاشيرا الماء tomioka

يحتل توميوكا المركز السادس من بين الهاشيرا، عمره 21 سنة، كان يعتقده البعض أنه من أقوى الهاشيرا، لكن تبين من القتالات التي خاضها أنه ليس الأقوى، ولكن الأمر الذي ساعده في تطوره وتقدم مستواه هو التدريب المتواصل له، وقد خاض معركة ضارية مع القمر العلوي اكازا مما تسبب له بظهور ندبة عليه.

اتوميوكا هاشيرا الماء tomioka uzui

شاهد أيضًا: اكبر تقرير عن انمي Death Note ديث نوت مذكرة الموت

اوزوي هاشيرا الصوت uzui

الشاب الذي يمتلك 3 زوجات، هاشيرا الصوت الذي يعد من الشينوبي ولا يعتمد في قتاله على استخدام السيوف، ويظهر بمظهر الشخصية الغبية الحمقاء، وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه يتمتع بقوة قتالية رهيبة، ويتميز باستخدامه لفأسين، ولا أحد يعلم كيفية استخدامه لتلك الفؤوس نظرًا لتميزها عن غيرها من الأسلحة بقوة تدميرية هائلة، ويمكن لاوزوي تنغن قراءة تحركات خصمه وخططه.

اوزوي هاشيرا الصوت uzui

ميتسوري هاشيرا الحب mitsuri

تعتمد هاشيرا الحب في قتالاتها على استخدام السيوف، وعمرها 18 سنة، ولا أحد يقدر على استخدام سيفها الناعم لأنه قد يؤذي نفسه بالخطأ، تتميز هاشيرا الحب بنعومة شخصيتها ولطافتها وتميل للتصرف بشكل طفولي مع الأشخاص من حولها، ولديها نقطة ضعف وهي استحقار الناس لها بضعف قوتها مما يسبب تخفيف قوتها وشعورها بالضعف.

ميتسوري هاشيرا الحب mitsuri

شينوبو هاشيرا الحشرة shinobu

تتميز شينوبو بنفس عمر ميتسوري وهو 18 سنة، وهي أضعف هاشيرا، وتمتلك مقدرة على صناعة السموم والمواد الكيميائية التي تساعدها في هزيمة الشياطين والقضاء عليهم، وعلى الرغم من رتبتها التاسعة من بين الهاشيرا إلا أن قوتها الحقيقية ستظهر عما قريب أثناء المعارك الضارية ضد الأقمار الشيطانية العليا.

ميتسوري هاشيرا الحب mitsuri

معنى كلمة هاشيرا

إن معنى كلمة هاشيرا هو العمود أو الدعم، وهم من أقوى القوات في فريق قاتلي الشياطين ضمن انمي demon slayer، وعددهم 9 شخصيات، ولكل واحد منهم قدرة مميزة ونمط قتال فريد يختلف به عن الآخر، ولكل واحد منهم لقب يميزه بحسب قدرته، كمان قوة كل واحد منهم تختلف بشكل كبير عن الآخر، حيث أن أقوى هاشيرا من بينهم هو هاشيرا الصخر، وأضعف هاشيرا هي هاشيرا الحشرة، وقد أثبتوا جدارتهم في المعارك التي خاضوها ضد الأقمار العليا.

وبهذا نصل لختام مقال ترتيب الهاشيرا على حسب القوة في انمي كيميتسو نو يايبا الشهير، حيث تم تقديم أبرز المعلومات عن شخصيات الهاشيرا وترتيبهم حسب قوتهم في انمي قاتل الشياطين demon slayer، وتم الحديث عن معنى كلمة هاشيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock