تكنولوجيا وتقنيات

أفضل مواقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2024

أفضل مواقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2024، الذكاء الاصطناعي بات حديث العالم هذه الأيام، وتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي من أشهر وأحدث التقنيات التي يبحث عنها جميع الناس، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم مجموعة من المواقع لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، فضلاً تقديم بوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي على تليجرام والتعريف برابط تحميل تطبيق Dawn AI بشكل مجاني.

أفضل مواقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2024

هناك العديد من مواقع تحويل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي وجميعها حديثة صدرت في هذا العام، وبات الناس يبحثون عن هذه المواقع لتعديل صورهم وإضافة التنسيقات الجميلة لها والخلفيات المميزة وكل ذلك ببساطة تامّة، ليس على المستخدم إلا إضافة الصورة التي يريد التعديل عليها ومن ثم سوف يقوم الموقع بإصدار الصورة بتنسيقات متنوعة جميلة.

أفضل مواقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2024

موقع AI Image Generator By Fotor

يمكن الوصول إلى موقع AI Image Generator By Fotor عبر الرابط “من هنا، حيث يمكن للمستخدم من خلال هذا الموقع إضافة لمسة فنية مذهلة إلى الصور في ثواني، بالإضافة إلى إمكانية تحويل النصوص والكلمات إلى صور إبداعية يمكن استخدامها لتسويق المنتجات، يمكن من خلال هذا الموقع تحويل أي فكرة تخطر على البال إلى فن في متناول اليد.

موقع AI Image Generator By Fotor

اقرأ أيضاً: أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك

موقع NightCafe

يمكن الولوج إلى موقع Night Cafe عبر الرابط “من هنا“، فملايين الأشخاص في كل شهر تستخدم هذا الموقع لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي ومشاركتها مع الأصدقاء في خطوات بسيطة جدّاً، أكثر ما يميز هذا الموقع كونه مجاني تماماً، بالإضافة إلى إمكانية عرض الصور في غرف دردشة مع الأصدقاء والتصويت على أكثر الصور إبداعية وفن.

موقع Dream by WOMBO

يمكن لجميع عشاق صور الذكاء الاصطناعي الدخول إلى موقع Dream by WOMBO عبر الرابط “من هنا، ومن ثم التمتّع بأروع تجربة لتعديل الصور وتحويل الكلمات إلى صور إبداعية والكثير من الأعمال الفنية الرقمية الجميلة الأخرى، وكل ذلك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ويتميز هذا الموقع كونه سهل الاستخدام فليس على المستخدم سوى اختيار النمط الفني المناسب.

موقع DeepAI

يمكن الدخول إلى موقع DeepAI عبر الرابط “من هنا“، وهو عبارة عن أداة ذكاء اصطناعي تستخدم العديد من الأدوات الأخرى لتطوير إبداع الإنسان من خلال تعديل الصور في ثواني بطريقة بسيطة، كما يضيف هذا الموقع ميزة التحدّث مع شخصيات تاريخية أو تلفزيونية أو من شخصيات الانمي المشهورة عبر الشات، بالإضافة إلى محرك بحث ضمن شبكة الويب بتقنية الذكاء الاصطناعي.

موقع Artbreeder

يمكن الوصول إلى موقع Artbreeder بسهولة تامة عبر الرابط “من هنا، وهو عبارة عن شبكة يتم فيها التعاون الإبداعي من خلال مزج الصور بطريقة فنية فريدة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، كمزج الصور بالنصوص أو إنشاء الصور باستخدام تقنية التحكّم الدقيق، فضلاً عن الجمع بين الأنماط والوصف لخلق صور فنية مذهلة فريدة من نوعها.

موقع Midjourney

يمكن الولوج إلى موقع Midjourney عبر الرابط “من هنا، وهي عبارة عن شركة أبحاث مستقلة بفريق عنل صغير ممول ذاتياً، تعمل على استكشاف الوسائل الجديدة للفكر وتوسيع القدرات التخيلية للجنس البشري من خلال تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصميم، يمكن لأي شخص يجد في نفسه المهارة الانضمام إلى فريق عمل مختبر Midjourney.

موقع Autoenhance.ai

يمكن بسهولة تامة الوصول إلى موقع Autoenhance.ai عبر الرابط “من هنا، حيث يعتبر هذا الموقع هو الحل السريع لتسريع العمل وتقليل الوقت المستخدم لتعديل الصور، ليس على المستخدم سوى تحميل الصورة إلى الموقع ومن ثم سوف يقوم الموقع باستخدام الذكاء الاصطناعي تحسين الصور وإصلاح ألوان الصور بالإضافة إلى تعديلات الإضاءة والدقة، وبذلك يحصل المستخدم على الصور الإبداعية وبأسرع وقت.

موقع Hotpot.ai

يمكن الآن الدخول إلى موقع Hotpot.ai عبر الرابط “من هنا، حيث يمكن بمساعدة هذا الموقع إنشاء رسومات وصور وكتابات مذهلة، تعمل أدوات الذكاء الاصطناعي على إثارة الإبداع وتسريع العمل، بينما تعمل القوالب سهلة التحرير على تمكين أي شخص من إنشاء نماذج بالحجم الطبيعي للجهاز، ومنشورات الوسائط الاجتماعية، والصور التسويقية، وأيقونات التطبيقات، ورسومات العمل الأخرى.

موقع lunapic

يمكن بكل بساطة الدخول إلى موقع lunapic عبر الرابط “من هنا، حيث يقدّم هذا الموقع العديد من الخدمات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وجميعها حديثة بشكل مجاني، مثل النص المتحرك وتبديل الوجوه وتغيير لون العيون واستبدل السماء بالغروب وتغيير خلفيات الصور وتدوير النص، فضلاً عن إزالة أشياء أو أغراض معينة من الصورة.

موقع Imglarger

يمكن لمستخدمي تقنية الذكاء الاصطناعي الدخول إلى موقع Imglarger عبر الرابط “من هنا، حيث يوفّ هذا الموقع للمستخدم باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي إمكانية تكبير حجم أي صورة صغيرة بدون خسارة للدقّة والنوعية من خلال تحسين رؤية الصورة للطباعة والمشاركة، تعديل الإضاءة والألوان في الصورة من أجل التركيز على تفاصيل معينة فيها والعديد من الخدمات الأخرى.

بوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي تليجرام

يمكن الوصول إلى بوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي تليجرام عبر الرابط “من هنا، حيث أن هذا البوت هو عبارة عز نظام دردشة متطوّر يعتمد على مجموعة من التقنيات والخوارزميات الذكية لتعديل الصور، ليس على المستخدم إلا إرسال الصورة التي يريد التعديل عليها إلى  البوت، ومن ثم سوف يقوم هذا البوت باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وإعداد صورة مذهلة فنية.

اقرأ أيضاً: وصول الذكاء الاصطناعي إلى السعودية

موقع الذكاء الاصطناعي chatbot

يمكن الوصول إلى موقع الذكاء الاصطناعي Chatbot عبر الرابط “من هنا، حيث يوفر هذا الموقع إمكانية التحدّث والدردشة مع روبوت مطوّر بالذكاء الاصطناعي للإجابة على جميع الأسئلة وتوفير الإجابات الدقيقة في ومضة، ويتميّز هذا الموقع كونه يعتمد على عدّة مصادر للبيانات بالإضافة إلى المحافظة على سريّة بيانات المستخدم بشكل تام، كما أن استخدام هذا الموقع يكون مجاني لمدّة 14 يوم.[1]

برنامج الذكاء الاصطناعي مجاني

يمكن للجميع تحميل تطبيق ChatGPT عبر الرابط “من هنا، وهو عبارة عن تطبيق مجاني يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال تصميم روبوت يقوم بالتفاعل مع المستخدم من خلال الدردشة بحيث يجيب على جميع الأسئلة بشكل دقيق وصحيح مع توفير العديد من الخدمات كتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وتعديل النصوص بالطريقة التي تناسب المستخدم.

تحميل تطبيق Dawn AI

يمكن تحميل تطبيق Dawn AI الشهير من متجر بلاي عبر الرابط “من هنا، وهو من أشهر تطبيقات تعديل الصور الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي، ليس على المستخدم سوى تحميل 5 أو 6 صور شخصية إلى التطبيق، ثم سيقوم التطبيق بإنتاج مزيج رائع من الصور الرمزية له بطريقة سحرية فنية مذهلة بخلفياو وألوان متنوعة وفي أنماط مختلفة وملابس متنوعة جميلة.

بهذا القدر نصل لختام مقال أفضل مواقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2024، حيث تم مز خلال هذا المقال تقديم مجموعة من أشهر مواقع تتديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى التعريف برابط تحميل تطبيق الصور الشهير Dawn AI.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock