تكنولوجيا وتقنيات

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي وبرنامج تحويل الصور بالذكاء الصناعي مجاناً

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي، حيث تعتبر تقنية توليد الصور بالذكاء الاصطناعي ومعالجتها تعتبر من أبرز تطبيقات الذكاء الصنعي، وتمتاز هذه التقنية بقدرتها على إنشاء صور مميزة على شكل صور كرتونية أو إنمي وتحقيق نتائج مدهشة في مجالات مختلفة، وفي موقع أطروحة سيتم تقديم طريقة تحويل الصور إلى إنمي بالذكاء الاصطناعي، مع إدراج روابط مواقع مساعدة لإنشاء صور كرتونية بالذكاء الصنعي.

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي

فيما يلي قائمة بمواقع تحويل الصور إلى إنمي باستخدام الذكاء الاصطناعي:

  • موقع DeepArt.io: يمكن استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في الموقع بتحويل الصورة إلى الرسوم المتحركة اليابانية، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع Prisma: يستخدم الموقع تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى أعمال فنية بأساليب مختلفة، كما يمكن استخدام Prisma لتحويل الصور إلى أعمال فنية تشبه الرسم بالألوان الزيتية، أو الرسم بالألوان المائية، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع Deep Dream Generator: يستخدم Deep Dream Generator تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى صور فنية ملونة ومجردة بأسلوب معين ومميز جداً، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين

من خلال الفقرة الآتية سيتم ذكر أبرز المواقع لتحويل الصور لرسوم كرتونية مميزة:

  • موقع ToonMe: هو موقع رائع يمكنك من تحويل الصور الشخصية إلى صور أنمي، ويقدم ToonMe تجربة ممتعة وسهلة لتحويل صورك إلى إصدار أنمي مميز، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع MomentCam: يوفر MomentCam مجموعة متنوعة من الأنماط والتأثيرات الكرتونية التي يمكن تطبيقها على الصور، ويمكن أيضًا تخصيص ملامح الوجه والملابس والإكسسوارات لإنشاء شخصية أنمي فريدة، وللدخول للموقع “من هنا
  • موقع Artisto: يمكن تطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات الفنية على الصور لإضفاء لمسة فنية ومبدعة عليها وتحويل الصور لإنمي، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

يمكن الدخول لبرنامج reface عبر الرابط التالي “من هنا، حيث يمكن تحميل التطبيق على الهاتف الذكي واختيار الصورة التي يرغب المستخدم في تحويلها، ثم اختيار الشخصية التي يرغب المستخدم في استبدال وجهها وتغييره.

شاهد أيضًا: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

تحويل الصور الى كرتون 3D اون لاين

يمكن الدخول للموقع الرسمي لتطبيق Cartoon Photo Editor عبر الرابط التالي “من هنا، فيتيح الموقع للمستخدمين تحويل الصور إلى صور كرتونية بطريقة سهلة وسريعة، من خلال تحميل الصورة التي ترغب في تحويلها إلى الكرتون على الموقع واختيار التأثير المناسب.

تحويل الصور إلى افاتار بالذكاء الاصطناعي

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة تحويل الصور إلى أفاتار باستخدام الذكاء الاصطناعي، ومن بين هذه المواقع، “ToonMe” و”DeepArt.io” و”Prisma” و”Cartoonify”، حيث تعمل هذه المواقع على تحويل الصور العادية إلى صور أفاتار بأسلوب كرتوني مميز باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق.

شاهد أيضًا: تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصورة الى كرتون picsart

يمكن الدخول للموقع الرسمي لتطبيق piscart وتحميله عبر الرابط التالي “من هنا، حيث يمكن استخدام تطبيق PicsArt لتحويل الصور إلى كرتون، حيث يوفر التطبيق العديد من الأدوات والمرشحات التي يمكن استخدامها لإضافة تأثيرات الكرتون إلى الصور، وبعد تحميل الصورة في التطبيق أو الموقع، يمكن استخدام أدوات التحرير والمرشحات المتاحة لتعديل الصورة وتحويلها إلى كرتون، ويمكن أيضًا استخدام أدوات الرسم والتأثيرات الخاصة لإضافة تفاصيل إضافية إلى الصورة النهائية.[1]

تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي midjourney

يمكن الدخول للمواقع المتفرعة من مجموعة midjourney والتي هي DeepArt.io وPrisma وDazz Cam، حيث تمكن هذه التطبيقات من استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور بأساليب فنية مختلفة، مثل تحويل الصور إلى لوحات فنية أو تطبيق تأثيرات مختلفة على الصور.

شاهد أيضًا: تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج

يوفر موقع Cartoonize.net خدمة تحويل الصور إلى كرتون، حيث يمكن تحميل الصورة على الموقع واختيار أحد التأثيرات المتاحة لتحويلها إلى صورة كرتونية، كما يمكن أيضًا تعديل مستوى التفاصيل والتباين والسطوع للحصول على النتيجة المطلوبة، فيعد Cartoonize سهل الاستخدام ويقدم خدمته مجانًا، ويمكن الاشتراك في النسخة المدفوعة للحصول على ميزات إضافية.

الأسئلة الشائعة

يمكن متابعة الإجابة على أبرز الأسئلة الشائعة حول تحويل الصورة إلى إنمي عبر الآتي:

السؤال الشائع الإجابة
ما اسم برنامج الصور بالذكاء الاصطناعي؟ هناك العديد من برامج تحرير الصور التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في عملياتها، مثل Adobe Photoshop، وPixlr، وGIMP.
كيف تحول صورة الى كرتون؟ يمكن تحويل الصورة إلى كرتون عبر تطبيق Photoshop باتباع الخطوات التالية:

  • فتح الصورة في برنامج Photoshop.
  • إنشاء نسخة من الصورة الأصلية للحفاظ على النسخة الأصلية.
  • اختيار فلتر (Filter) من القائمة العلوية.
  • القيام بتعديل الإعدادات حسب الرغبة للحصول على تأثير الكرتون المناسب.
  • حفظ الصورة بتنسيق جديد

مقالات مقترحة

تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي مواقع تصميم بالذكاء الاصطناعي
برزنتيشن بالذكاء الاصطناعي موقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي
تصميم فيديو بالذكاء الاصطناعي صوت بالذكاء الاصطناعي

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي، فمن خلال هذا المقال تم إدراج عدد من التطبيقات والمواقع المهمة الذي يمكن الدخول إليها وذلك لتحويل الصور إلى صور كرتونية مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock