تواصل اجتماعي

برنامج تحميل من تويتر للهاتف والكمبيوتر

تحميل من تويتر ، يعد تويتر أو إكس منصة تواصل اجتماعي مشهورة، تُستخدم لمشاركة التغريدات والصور ومقاطع الفيديو مع المتابعين. ويبحث الكثير من مستخدمي منصة تويتر على برامج لتنزيل الفيديوهات والصور من المنصة، ويبحثون عن برامج جودتها عالية وسهلة في الاستخدام. لذلك يقدم موقع أطروحة في هذا المقال تحميل من تويتر ، ويعرض كذلك طريقة التنزيل من التويتر، وبرنامج تنزيل من تويتر للهاتف المحمول وكذلك للكمبيوتر.

طريقة التحميل من التويتر

منصة تويتر مثل معظم المنصات توفر إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات، ولكنها لا توفر تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر. ولكن هناك العديد من الطرق لتنزيل من تويتر بشكل غير مباشر، وتختلف الطريقة حسب نوع المحتوى المراد تنزيله (صور، فيديوهات، تغريدات) ونوع الجهاز (هاتف أو كمبيوتر). وفيما يلي بعض الطرق الشائعة لتنزيل من تويتر:

  • برنامج  Twitter Video Downloader: 

أداة عبر الإنترنت تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر. وهو سهل الاستخدام ومجاني تمامًا. ويتم التنزيل من خلال الذهاب إلى موقع البرنامج، ثم لصق رابط الفيديو المراد تنزيله في مربع الإدخال. والنقر فوق الزر “تنزيل”. ثم اختيار موقعًا لحفظ الفيديو، وسيقوم Twitter Video Downloader بعد ذلك بتنزيل الفيديو بجودة عالية. ويمكن بعد ذلك مشاهدة الفيديو دون اتصال بالإنترنت. و يمكنك الدخول للأداة “من هنا“.

  • برنامج Save TwitVid:

يمكن الشخص من حفظ الفيديوهات من تويتر عن طريق نسخ الرابط، و يعمل البرنامج علي كافة أنواع الأجهزة من خلال المتصفح. يمكن استخدام البرنامج على أي جهاز متصل بالإنترنت، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وهو آمن للاستخدام لن يؤذي الجهاز أو البيانات الشخصية. كما يمتلك خاصية تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية MP3، و يمكن الدخول للبرنامج “من هنا“.

تحميل من تويتر

برنامج تحميل من تويتر للهاتف المحمول

يرغب الكثير في تنزيل الفيديوهات من تويتر على الهاتف المحمول، ويوفر Tweet Downloader هذه الخاصية، وهو تطبيق مجاني لنظام الأندرويد يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو والصور والصور المتحركة من تويتر. سهل الاستخدام حيث يمكن التحميل بلصق رابط التغريدة في مربع الإدخال والنقر فوق الزر “تنزيل”. لتحميل البرنامج “من هنا“.

شاهد أيًضا: كيف اضيف روبوت السناب شات

برنامج تحميل من تويتر للكمبيوتر

يعتبر 4K Video Downloader هو برنامج ممتاز لتحميل مقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك تويتر، حيث يدعم العديد من المنصات إلى جانب تويتر مثل  اليوتيوب والفيس بوك وغيرها. يمكن اختيار تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية تصل إلى 8K، حسب توفرها. واستخراج الموسيقى من الفيديو وحفظها كملف MP3. ويمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

تحميل الفيديو من تويتر

يمكن استخدام برنامج Snap Tube و يعتبر البرنامج الأشهر من بين برامج تنزيل الفيديو من تويتر، وكذلك التحميل من باقي المنصات. مجاني تمامًا للاستخدام. لا توجد رسوم اشتراك أو قيود على عدد الفيديوهات التي يمكن تنزيلها. يمكن تنزيل أي نوع من أنواع المحتوى.  و يأتي البرنامج مع واجهة بسيطة و سلسة، كما يحتوي على متصفح خاص به للبحث عن الفيديوهات. ويمكن تنزيل البرنامج “من هنا“. 

شاهد أيضًا: كيف احذف my all في السناب شات

تحميل مقطع من تويتر

تعتبر أداة GetfVid مثالية لتنزيل مقاطع من تويتر، كما توفر خاصية تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية MP3، مع العديد من المميزات والخيارات على مستوى جودة التنزيل. ويمكن تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية تصل إلى 4K. ويمكن استخدام GetfVid دون الحاجة إلى تسجيل حساب. يمكن استخدام الأداة من هذا الرابط “من هنا“.

تحميل من تويتر للايفون

يعتبر برنامج Video Downloader Pro مناسب لتنزيل الفيديوهات من تويتر للأيفون، ويتم تنزيل الفيديو بلصق رابط الفيديو أو البحث عن الفيديو في مربع الإدخال ثم تحميل. و يتيح تنزيل الفيديوهات من تويتر بصيغ مختلفة، مثل:MP4، 3GP MPEG. ويمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

شاهد أيضًا: أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك

الأسئلة الشائعة

يندرج في الجدول التالي أهم الأسئلة الشائعة عن التنزيل من منصة تويتر:

كيف تحمل فيديو من تويتر بدون برنامج؟ لا يوفر تويتر إمكانية تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر، ولكن يمكن حفظ الفيديوهات في وضعية عدم الاتصال. ولكن إذا أوقف الناشر الإعداد السماح بتنزيل الفيديو، فلن يتمكن الشخص من حفظه على الجهاز.
هل يوجد بوت تحميل من تويتر؟ يوجد بوت رائع لتنزيل مقاطع الفيديو من تغريدات تويتر ويوتيوب والانترنت، وكل المطلوب هو نسخ رابط التغريدة أو اليوتيب التي تحتوي على الفيديو ثم إرساله للبوت وسوف يرسل المقطع فورا جاهز للتحميل. ورابط هذا البوت “من هنا“.

وبذلك نصل إلى ختام مقال تحميل من تويتر ، وكذلك برنامج تنزيل من تويتر للأيفون، وبوت تنزيل الفيديوهات من تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock