أفلام ومسلسلات

تحميل فيلم The Equalizer 3 مترجم بجودة عالية

تحميل فيلم The Equalizer 3 مترجم بجودة عالية ومجاناً، إذ حققت سلسلة أفلام المعادل شهرة كبيرة بين جمهور أفلام الأكشن والحركة التي تملأ أجسام المشاهدين بالأدرينالين لقوة الصراعات التي تعرضها، ويهتم موقع أطروحة بتوفير أفضل الروابط الفعالة التي توفر إمكانية مشاهدة الفيلم بجودة ممتازة كما سيعرض أهم المعلومات المتعلقة بحبكة الفيلم المنتظر.

تحميل فيلم The Equalizer 3 مترجم بجودة عالية

يمكن تحميل فيلم The Equalizer 3 مترجم إلى اللغة العربية وبدقة ممتازة “من هنا، إذ يتحدث الجزء الثالث من سلسلة أفلام المعادل عن عودة روبرت ماكال في مغامرة جديدة وشيقة تحوي على الكثير من الاشتباكات النارية في مناطق مختلفة في إيطاليا، إذ يعتبر هذا الفيلم من أفلام الحركة والتشويق.

شاهد أيضاً: تحميل فيلم The Equalizer 3

تحميل فيلم The Equalizer 3 ايجي بست

يمكن تحميل فيلم المعادل الجزء الثالث من خلال الرابط المباشر على موقع ايجي بيست “من هنا، إذ يقدم موقع ايجي بيست العديد من الرابط الفعالة من أجل تحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة إلى اللغة العربية وبأكثر من جودة لتناسب جميع المتابعين العرب، كما يعرض الموقع المسلسلات والأفلام العربية المختلفة.

تحميل فيلم The Equalizer 3 ماي سيما

من خلال موقع ماي سينما يمكن تحميل الجزء الثالث من فيلم المعادل عن طريق الانتقال إلى صفحة الرابط المباشر للفيلم “من هنا، إذ يعرض الفيلم أجمل مشاهد الاشتباكات النارية وقتال العصابات الملحمي بسبب اكتشاف ماكال روبرت احتجاز أتباعه في مصنع نبيذ ضمن منطقة منعزلة في إيطاليا.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم الجزاء Retribution

مشاهدة فيلم المعادل The Equalizer 3 كامل مترجم

يمكن مشاهدة فيلم The Equalizer 3 كامل مترجم بالعربية من خلال الانتقال إلى الرابط الفوري الخاص بالفيلم “من هنا، إذ تتبع سلسلة أفلام المعادل إلى تصنيف الإثارة والأكشن التي جذبت الكثير من المتابعين وحققت شهرة عالمية بفضل قوة الحبكة، وجمالية التصوير والإنتاج التي جعلت القتالات تبدو واقعية إلى حد كبير.

فيلم المعادل The Equalizer 3 كامل يوتيوب

يمكن مشاهدة فيلم The Equalizer 3 على اليوتيوب من خلال الفيديو الآتي:

https://youtu.be/4wxqYPOXfY0

شاهد أيضاً: فيلم  FAST X

قصة فيلم The Equalizer 3

تدور قصة فيلم المعادل بجزئه الثالث عن عودة روبرت ماكال في مغامرة جديدة وشيقة في جنوب إيطاليا وتحديداً في مصنع النبيذ فيها، إذ يكتشف أن اتباعه قتل بعضهم بطريقة وحشية واحتجز البعض الآخر في المصنع، ليشتبك هو ومن معه في مصنع النبيذ لاستعادة اتباعه واسترجاع الأموال المسروقة منهم، وفي أثناء الاشتباك يصاب ماكال برصاصة في ظهره قبل مغادرته للمصنع، ليسارع في قيادة العبارة إلى إحدى المدن الإيطالية وفي طريقه يفقد وعيه بسبب الإصابة، وأثناء فقدانه لوعيه يجده رفاقه ليسارعوا في إسعافه إلى إحدى القرى في إيطاليا ليشفى هناك، ومن ثم يقوم ماكال بإجراء مكالمة هاتفية مع المخابرات الأمريكية ليبلغ عن مصنع النبيذ لوجود صناعة وتجارة المخدرات ضمن المصنع، عندئذ ترسل المخابرات فرقة لاقتحام المصنع ليتفاجؤوا بوجود كميات هائلة من الكبتاغون وأكياس ضخمة من المال مما يؤكد بلاغ ماكال، تحتجز المخابرات المصنع وتتوالى من بعدها المشاكل والمصائب على رأس ماكل والذي أصبح مضطراً للتعامل معها. [1]

أبطال فيلم المعادل The Equalizer 3

شارك في فيلم المعادل 3 الكثير من نجوم هوليود الكبار، لعل أبرزهم:

  • دينزل زاشنطن.
  • داكوتا فانينغ.
  • أوجينينو ماستر اندريا.
  • ديفيد دينمان.
  • سونيا بن عمار.
  • ريمو جيرون.
  • غايا سكوديلارو.
  • أندريا سكاردوزيو.
  • أندريا دوديرو.
  • سالفاتوري روكو.
  • أليساندرو بيس.
  • برونو بيلوتا.

 تريلر فيلم The Equalizer 3

فيما يلي يوجد الفيديو الدعائي التشويقي لفيلم المعادل 3:

صور من فيلم The Equalizer 3

فيما يأتي يود مجموعة من أجمل الصور المصممة لفيلم المعادل 3:صور من فيلم The Equalizer 3

 

صور من فيلم The Equalizer 3

صور من فيلم The Equalizer 3

شاهد أيضاً: فيلم Haunted Mansion

الأسئلة الشائعة

سيتم في ما يأتي بالإجابة عن الأسئلة الشائعة حول فيلم The Equalizer 3:

السؤال الشائع الجواب

متى  تم عرض فيلم The Equalizer 3؟

تم عرض فيلم The Equalizer 3 في تاريخ 1 سبتمبر 2023 في دور السينما الأمريكية، كما يمكن مشاهدته على الإنترنت بكل سهولة ن خلال الروابط التي تم إدراجها في الأعلى.

من هو بطل فيلم The Equalizer؟

يعتبر الممثل دنزل واشنطن البطل الرئيسي في فيلم  المعادل 3 لقيامه بدور روبرت ماكل، كما شاركه البطولة العديد من الممثلين مثل: داكوتا فانينغ، سونيا بن عمار وريمو جيرون.

إلى هنا يصل مقال تحميل فيلم The Equalizer 3 مترجم بجودة عالية إلى نهايته، وذلك بعدما أضاف أفضل الروابط التي تتيح إمكانية مشاهدة الفيلم بسهولة ودقة جميلة مجاناً، كما عرض قصة الفيلم الأساسية وذكر أبرز طاقم الممثلين الذين ساهموا في صنع واحد من أفضل أفلام الإثارة والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock