تكنولوجيا وتقنيات

تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي وأفضل المواقع لتوليد الصور بالذكاء الصناعي

تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي وتحويلها إلى رسومات، الذكاء الاصطناعي أصبح حديث الناس في هذا الوقت نظراً للتقنيات المتطوّرة والمبدعة التي يقدّمها وبأسرع وقت، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم مجموعة من المواقع لتحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي وتحويلها إلى رسومات وشخصيات رمزية، والتعريف برابط تحميل التطبيق الشهير Dawn AI والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى التعريف بطريقة تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي.

تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي وتحويلها إلى رسومات

تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي وتحويلها إلى رسومات من أكثر الأمور التي يبحث عنها جميع الناس، وذلك نظراً للدقة والإبداع الذي تقوم به أداة الذكاء الاصطناعي لتحرير وتعديل الصور بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مجموعة من الصور الشبيهة بالصورة الأصلية ولكن بخلفيات ورسومات رائعة، والتي يمكن فيما بعد استخدامها أفاتار خاص ونشرها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي وتحويلها إلى رسومات

اقرأ أيضاً: تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

أفضل مواقع مجانية لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي

هناك العديد من المواقع التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور المشابهة، وأكثر ما يميز هذه المواقع كونها مجانية تماماً وسهلة الاستخدام، ليس على المستخدم سوى إضافة مجموعة من صوره الشخصية إلى الموقع الذي سوف يقوم خلال ثواني بتوليد مجموعة من الصور المشابهة له بخلفيات متنوعة، منها ما هو مرسوم ومنها ما هو أفاتار شبيه بالمستخدم.

أفضل مواقع مجانية لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي

موقع Adobe Firefly

يمكن الوصول إلى موقع Adobe Firefly عبر الرابط “من هنا، هذا الموقع يوفّر للمستخدم أداة توليد الصور بالذكاء الاصطناعي من تأسيس شركة أدوبي الغنية عن التعريف، وقد أعلنت الشركة عن مجموعة من النماذج الإبداعية لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي، كما يتيح هذا الموقع أيضاً أداة لتوليد النصوص بطريقة إبداعية فنية مذهلة،  وكلّ الصور تكون بدقة عالية.

موقع NightCafe

يمكن الولوج إلى موقع Night Cafe عبر الرابط “من هنا“، فملايين الأشخاص في كل شهر تستخدم هذا الموقع لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي ومشاركتها مع الأصدقاء في خطوات بسيطة جدّاً، أكثر ما يميز هذا الموقع كونه مجاني تماماً، بالإضافة إلى إمكانية عرض الصور في غرف دردشة مع الأصدقاء والتصويت على أكثر الصور إبداعية وفن.

موقع Bing Image Creator

يمكن الآن لجميع عشّاق صور الذكاء الاصطناعي الدخول إلى موقع Bing Image Creator عبر الرابط “من هنا، وهو عبارة عن موقع تابع لشركة Microsoft الغنية عن التعريف، حيث يحتاج المستخدم إلى امتلاك حساب مايكروسوفت ثمّ يمكنه الدخول إلى الموقع والتمتّع بأروع تجربة من تحويل النص المدخل إلى صورة إبداعية بالذكاء الاصطناعي.

موقع Craiyon

يمكن الوصول إلى موقع Craiyon عبر الرابط “من هنا، وهو عبارة عن أداة تستخدم لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي وتستخدم مجموعة من التقنيات البسيطة جدّاً، حيث يقوم المستخدم بكتابة العبارة الوصفية التفصيلية عن الصورة التي يريدها كما يضيف الأمور التي لا يريدها ضمن الصورة، ثم سيقوم الموقع بتوليد مجموعة من الصور المطابقة للعبارة الوصفية، يمكن للمستخدم الاختيار منها.

موقع Dream by Wombo

يمكن لجميع عشاق صور الذكاء الاصطناعي الدخول إلى موقع Dream by WOMBO عبر الرابط “من هنا، ومن ثم التمتّع بأروع تجربة لتعديل الصور وتحويل الكلمات إلى صور إبداعية والكثير من الأعمال الفنية الرقمية الجميلة الأخرى، وكل ذلك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ويتميز هذا الموقع كونه سهل الاستخدام فليس على المستخدم سوى اختيار النمط الفني المناسب.

موقع Pixray

يمكن الوصول إلى موقع موقع Pixray عبر الرابط “من هنا، يتيح هذا الموقع توليد الصور من النصوص الوصفية المدخلة كما يقدّم مجموعة من النماذج المخصصة والتي تعطي المستخدم أروع تجربة لتحويل النصوص إلى صور إبداعية من تخيلّه بشكل مجاني وبسيط جدّا، أكثر ما يميز هذا الموقع أنه يولّد الصور بتقنية البكسل وإنشاء الصور بطريقة فنية وكأنها لوحات مرسومة.

موقع Picsart

يمكن الولوج إلى موقع Picsart من خلال الرابط “من هنا، حيث أن كتابة مجموعة من العبارات الوصفية سوف تخلق صوراً إبداعية من تصميم المستخدم من خلال هذا الموقع، وأكثر ما يميّز هذا الموقع هو إمكانية ابتكار الشخصيات الكرتونية الخيالية مع إمكانية تحرير الصور وتعديلها بأدوات متنوعة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

موقع  Canva

موقع Canva من أشهر المواقع التصميمية والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط “من هنا، ومؤخّراً وفّر موقع Canva لمستخدميه أداة مجانية لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي بطريقة إبداعية فنية مميّزة بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات لتحرير وتعديل الصور، وهذا ما جعله من أقوى التطبيقات لإنشاء الصور الفنية والتصاميم الإبداعية الفريدة وبسهولة تامة.

موقع cutout Pro

يمكن الوصول إلى موقع cutout. Pro عبر الرابط “من هنا، وهو ليس موقعاً خاصّاً بالمحترفين إذ يمكن لأي مستخدم استخدام هذا الموقع لتحويل أفكاره الفنية الإبداعية إلى حقيقة بخطوات بسيطة وسهلة، وأكثر ما يميز هذا الموقع هو أداة توليد الصور بالذكاء الاصطناعي والتي تتيح للمستخدم تحويل الصورة الشخصية إلى رسوم رمزية متحركة بنماذج متنوعة ومذهلة.

تحميل تطبيق Dawn AI

يمكن تحميل تطبيق Dawn AI من المتجر مباشرةً عبر الرابط “من هنا، وهو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي بطريقة فنية رائعة، حيث يتيح هذا الموقع للمستخدم إمكانية توليد باقة من الصور الرسومية المتحركة والأفاتار من الصورة الشخصية للمستخدم وكل ذلك بشكل مجاني وبخطوات بسيطة جدّاً، وهذا ما جعل جميع الناس يبحث عن هذا التطبيق لتحميله.[1]

اقرأ أيضاً: وصول الذكاء الاصطناعي إلى السعودية

تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي

يعتبر تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي من أكثر الأمور الشيّقة والممتعة التي لا بدّمن تجربتها، بالإضافة إلى أنه يوفّر للمستخدم الكثير من الوقت، بدلاً من البحث عن صورة معينة يمكن الدخول إلى أحد مواقع توليد الصور بالذكاء الاصطناعي ومن ثمّ إدخال العبارة التي يتم من خلالها وصف الصورة التي يريدها المستخدم ومن ثم سوف يقوم الموقع بتوليد الصور المطابقة تماماً للوصف.

بوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

يمكن الوصول إلى بوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي تليجرام عبر الرابط “من هنا، حيث أن هذا البوت هو عبارة عن نظام دردشة متطوّر يعتمد على مجموعة من التقنيات والخوارزميات الذكية لتعديل الصور، ليس على المستخدم إلا إرسال الصورة التي يريد التعديل عليها إلى  البوت، ومن ثم سوف يقوم هذا البوت باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وإعداد صورة مذهلة فنية.

وهنا ينتهي مقال تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي، حيث تم وضع عدة روابط لمواقع يمكن من خلالها التعديل وتحرير الصور أو الصورة الشخصية بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما تم وضع بوت تعديل الصور عبر الذكاء الاصطناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock