منوعات

تجربتي مع تونكات علي وكبسولات تونكات علي للرجال

تجربتي مع تونكات علي وما يحتويه هذا المكمل من فوائد لا تعد ولا تحصى بشكل عام، وفوائده الكثيرة لتعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل خاص، فالمكملات الغذائية عادة لا تمتلك أية أضرار على الجسم ولكن لابد من استشارة الطبيب قبل البدء بتناولها، لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن دواء تونكات علي، بالإضافة إلى ذكر بعض التجارب لأشخاص قاموا بتناول مكمل عكازة علي.

تجربتي مع تونكات علي

فيما يلي بعض التجارب لأشخاص تناولوا دواء تونكات علي:

  • يحكي رجل يبلغ من العمر 44 سنة، ويعاني من ضعف قدرته الجنسية، فقام أحد أصدقائه بنصحه لتناول منشط جنسي يزيد من قدراته الجنسية، وبالفعل ذهب الرجل إلى الصيدلية ليطلب منشطاً جنسياً وأعطاه الصيدلي كبسولات تونكات علي، ومن بعد مضي فترة أسبوع لاحظ الرجل ارتفاع قدرته الجنسية وزيادة الانتصاب لديه، وقد تخلص من مشكلة الضعف الجنسي عنده.
  • تحدث شاب تزوج من جديد إلى صديقه ليشكو له بعض المشاكل التي حدثت ليلة دخلته، وقد عبر عن حزنه تجاه هذا الأمر ولا يوجد أحد يستطيع أن يتحدث معه حول هذا الأمر سوا صاحبه، فقال له عن وجود ضعف انتصاب لديه وشعر أن قدرته ورغبته الجنسية ليست على ما يرام، لذلك نصحه بشراء مكمل تونكات علي وتحدث له عن فوائده الكثيرة على الجسم بشكل عام والقدرة الجنسية بشكل خاص، ومن بعد المداومة على تونكات علي زادت الرغبة الجنسية لديه وأصبح قادراً على الوصول إلى الانتصاب الطبيعي والمناسب.

تجربتي مع تونكات علي

اقرأ أيضاً: تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

تونكات علي للرجال

ينتشر دواء تونكات علي بشدة كعلاج ومقوٍ للقدرات الجنسية عند الرجال، وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم، ويعد نباتاً أخضراً طويل ورفيع، حيث يتم زراعته ضمن مناطق جنوب شرق آسيا مثل ماليزيا وتايلاند واندونيسيا، كما يفيد دواء تونكات علي لعلاج ضعف الانتصاب عند الذكور.

تونكات علي للرجال

سعر تونكات علي

إن سعر علبة دواء تونكات علي هو 12.79 دولار أمريكي، أي ما يعادل 47.98 ريال سعودي[1]، تتضمن العلبة الواحدة على 60 كبسولة نباتية، وكل كبسولة من عيار 400 ميليجرام، ويحتوي على أعشاب طبيعية، كما أنه حصل على تقييم 4.6 من أصل 5 وهو دليل على الجودة العالية الخاصة بالمنتج، ويمكن شراء علبة مباشرة عبر الرابط iherb.com.

كبسولات تونكات علي

تحتوي كبسولات تونكات علي أو المعروف باسم لونج جاك أعشاب طبيعية تفيد في تحقيق التوازن الهرموني عند الذكور، ورفع مستوى هرمون التستوستيرون، وبالتي الوصول إلى انتصاب أفضل وأقوى من ذي قبل.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع منقوع اكليل الجبل للشعر

تونكات علي الأصلي في السعودية

يتوفر دواء تونكات علي الأصلي في المملكة العربية السعودية عبر الرابط التالي iherb.com، والحصول على علبة كاملة تضمن 60 حبة مضغوطة من الأعشاب الطبيعية المفيدة للصحة الجنسية وتعزيز القدرات الجنسية.

تونكات علي في مصر

يتوفر تونكات علي للشراء مباشر في مصر عبر الرابط التالي hsegy.com، وسعر العلبة 975 جنيه، ويمكن لأي شخص يسكن في مصر الحصول على دواء تونكات علي أو عكازة علي، لتقوية الانتصاب وزيادة القدرة الجنسية.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع البروتين للشعر الخفيف

أضرار تونكات علي

فيما يلي أضرار مكمل تونكات علي Tongkat Ali:

  • إن الإكثار من تناول المكمل قد يسبب تلف الحمض النووي في خلايا أنسجة المعدة والاثني عشر.
  • قد يتضمن نسبة زائدة من الزئبق.
  • استشارة الطبيب قبل تناول المكمل.
  • عدم تناوله من قبل الأطفال والنساء الحوامل.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول تونكات علي:

السؤال الشائع الإجابة
متى يبدأ مفعول تونكات علي؟ يبدأ مفعول تونكات علي خلال أسبوع إلى 3 أسابيع مع الاستمرار في تناول الأقراص دون انقطاع.
ما هو مكمل تونكات علي؟ هو مكمل غذائي معروف أيضاً باسم عكازة علي، يزيد من قدرات الرجل الجنسية ويعمل على تقوية الانتصاب.

مقالات ذات صلة

تجربتي مع الادخار تجربتي مع الدعاء في العشر الأواخر من رمضان
تجربتي مع العسل للالتهابات تجربتي مع سورة الفيل
تجربتي مع سورة الزلزلة تجربتي مع العقل الباطن
تجربتي مع الإقامة المميزة تجربتي مع أعراض المحسود عند سماع الرقية الشرعية

وبهذا نصل لختام مقال تجربتي مع تونكات علي، حيث تم تقديم أهم المعلومات حول مكمل تونكات علي، وتم ذكر بعض التجارب لأشخاص تناولوا دواء عكازة علي وحصلوا على النتيجة المطلوبة، وتم الحديث عن أضرار دواء تونكات علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock