انمي وكرتون

بليتش حرب الألف سنة الدموية ، موعد نزول الجزء الجديد

بليتش حرب الألف سنة الدموية هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث إنّ أكثر الشبان يحرصون على متابعة مسلسلات الانمي في غالب أوقاتهم لما فيها من الحماس والإثارة الدراما النفسية، ويهتم موقع أطروحة عبر هذا المقال بتقديم أحد أبرز الانميات القتالية وذكر قصته وتقديم نبذة عن شخصياته.

انمي بليتش

إن انمي بليتش هو أحد أشهر انميات الشونين، فهو انمي ذو تصنيف أكشن، كوميدي، شونين، خارق للطبيعة، مكتمل تم إصداره سنة 2004 من قبل استوديو studio pierrot ، حيث يتألف الانمي من 366 حلقة تتراوح ما بين حلقات للقصة الأساسية للانمي، وما بين حلقات للاوفا مع وجود 4 أفلام لا تخلو من الإثارة و الحماس كحال الانمي، وتم إنتاج الانمي بالاعتماد على مانجا بليتش.

شاهد أيضًا: انمي اومارو تشان Umaru-chan

بليتش حرب الألف سنة الدموية

إن بليتش حرب الألف سنة الدموية هو أحد آركات المانجا الشهبرة بليتش، والذي يعد فيها الجزء الجديد لبليتش القادم، حيث تتطور الأحداث في هذا الجزء ليتم الكشف عن حكاية ايتشيغو و جميع قادة مجتمع الأرواح بما فيها قوة زاراكي والكشف عن البانكاي الخاص به، وقوة اوراهارا كيسكي الحقيقية، كما أنّ الحوارات في هذا الجزء ستكون طويلة لشرح قصص الشخصيات وخططهم مثل قصة زاراكي كينباتشي، وقصة أهل ايتشيغو مع ظهور شخصيات كوينشي جديدة، وسيكون الانمي مليء بالأحداث الدموية والمعارك الأسطورية التي يترقبها المتابعون بفارغ الصبر.

مانجا بليتش حرب الالف سنة الدموية

تم إنتاج مانجا بليتش سنة 2001 من قبل الرسام و المؤلف الشهير kubo tite ، وهو رسام مانجا و مؤلف شخصيات، وقد حصل على شهرته من خلال مانجا بليتش، كما تحتوي المانجا على 687 فصل، حيث ينتهي الانمي عند الفصل ٤٧٩ و تبدأ حرب الألف سنة الدموية عند الفصل 480.

موعد نزول انمي بليتش الجزء الجديد

سيتم إصدار الجزء الثاني و الأخير لانمي بليتش في أكتوبر (تشرين الأول) لعام 2022،  وذلك بحسب الموقع الرسمي والقناة الرسمية لبليتش على اليوتيوب، يمكنكم متابعة التريلر الرسمي للجزء الجديد عبر المقطع التالي:

اركات بليتش

مما لا شك فيه بأن انمي بليتش المشهور ومعشوق جماهير الشونين فيه عديد من الاركات الحماسية والمعارك الطاحنة وهذه الاركات هي:

  • ارك الشينيجامي البديل: تم فيه حصول ايتيشغو على قوة الشينيجامي و قتاله لبعض الهولو.
  • ارك اقتحام مجتمع الأرواح: بعد خرق روكيا للقوانين و أسرها جاء ايتشيغو إلى مجتمع الأرواح لينقذها.
  • ارك الإنقاذ: حيث قاتل ايتشيغو في عدة معارك ضد الشينيجامي  و خيانة ايزن.
  • ارك الارنكار الجزء الأول (الظهور): فيه تظهر تحركات ايزن و اهدافه و اكتشاف مخططاته و ظهور جيش الارانكار.
  •  ارك الارنكار الجزء الثاني (اقتحام الهيكو موندو): و يتضمن خطف ايزن لإينوي و مقاتلة ايتشيغو لبعض الارانكار و دخول ايتيشغو و اصدقاؤه للهيكو موندو.
  • ارك الارنكار الجزء الثالث (المعركة الشرسة): يمر ايتشيغو و رفاقه بمعارك طاحنة مع الارنكار و الايسبادا و اهمها ضد غريمجو.
  • ارك الارنكار الجزء الرابع (الارنكار ضد الشينيجامي): يرسل مجتمع الأرواح العديد من القادة الى الهيكوموندو للإطاحة بالارنكار.
  • ارك الماضي: فيه احداث عن ماضي  اوراهارا كيسكي و يوريتشي سان و ايزن قبل 110 عام.
  • ارك الارنكار الجزء الخامس (معركة كاراكورا الحاسمة): فيه يتوجه ايزن و جيشه الى كاراكورا لحسم الأمور ضد الشينيجامي.
  • ارك الارنكار الجزء السادس (سقوط الايسبادا): فيه مواصلة للمعارك بين الشنييجامي و الارنكار.
  • ارك الشينيجامي البديل المفقود (منظمة الاكسيكيوشن): بعد انتهاء المعركة ضد الايسبلدا يفقد ايتشيغو قوته و ينضم الى الاكسيكيوشن لاستعادة قوته.
  • ارك حرب الالف سنة الدموية: القادم في هذا العام بكل ما فيه من إثارة و قتالات.

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن بليتش حرب الالف سنة الدموية والذي تحدثنا فيه عن أحداث الأرك القادم بقوة في عالم الانمي، والمرتقب من قبل جماهير هذا الانمي، كما تحدث المقال عن آركات المانجا كاملةً وعن التريلر الجديد لهذا الانمي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock