انمي وكرتون

انمي kaiju no 8 الحلقة 12 الحلقة الأخيرة من الموسم الأول كايجو رقم 8

انمي kaiju no 8 الحلقة 12 وهي الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، من بعد القبض على كافكا وعزله، والتحاور فيما بين القادة بخصوص مصيره إن كان سيتم استخدامه كسلاح سري، أو البدء بالأبحاث والتجارب العملية على جسده، لذلك يهتم موقع أطروحة بوضع أفضل المواقع لمشاهدة وتحميل الحلقة 12 من انمي كايجو رقم 8 الموسم الأول، مع ذكر ملخص حول أحداث الحلقة السابقة 11.

انمي kaiju no 8 الحلقة 12 الحلقة الأخيرة من الموسم الأول كايجو رقم 8

يمكن مشاهدة وتنزيل الحلقة 12 الأخيرة من انمي كايجو رقم ثمانية وبجودة عالية من خلال المواقع التالية:

انمي kaiju no 8 الحلقة 12

اقرأ أيضاً: انمي Kaiju no 8 الحلقة 11

تحميل الحلقة 12 الاخيرة من انمي كايجو

يمكن تحميل الحلقة الأخيرة 12 من انمي الوحش رقم ثمانية مباشرة من خلال تطبيق تليجرام عبر قناة انمي تيك الشهيرة، مع عزل كافكا وتحصينه من التحول إلى كايجو ضمن غرفة منفردة، مع مراقبة العلماء لنشاطه الحيوي خوفاً من قراره في التحول بشكل مفاجئ.

موعد صدور الحلقة 12 من انمي الوحش رقم 8

سيتم إصدار انمي كايجو رقم 8 الحلقة 12 الأخيرة في يوم السبت الموافق لتاريخ 29 يونيو 2024، 23 ذي الحجة، مع خطى القادة باستعمال كافكا كسلاح سري يمكنهم من الهجوم على خصومهم من الكايجو، ويقترح رئيس قوات الدفاع ايساوي تسليم كافكا لهم بسرعة قصوى.

اقرأ أيضاً: لعبة Kaiju no 8

ملخص احداث الحلقة 11 انمي كايجو

نجح نائب القائد شيرو بالقضاء على الكايجو المتوحش الأحمر بمساعدة القائدة مينا، حيث قامت بإطلاق ضربتين من المدفع القوي الخاص بها لتحسم المعركة، إلا أن الكايجو يتحول إلى قنبلة عملاقة، مما يجبر كافكا على التحول إلى هيئة الكايجو وانكشاف سره أمام الجميع، وبدأ المجلس باقتراح القرارات بخصوص ظهور الكايجو الثامن.

اعلان انمي Kaiju No 8 الحلقة 12 الاخيرة

يمكن مشاهدة المقطع الترويجي الخاص بالحلقة الأخيرة من انمي كايجو رقم 8 عبر الفيديو التالي:

وبهذا نختم مقال انمي kaiju no 8 الحلقة 12، حيث تم تقديم مواقع عدة يمكن عبرها مشاهدة وتنزيل الحلقة الأخيرة 12 من انمي كايجو رقم 8 الموسم الأول، كما تم وضع ملخص بسيط عن أحداث الحلقة 11 السابقة منه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock