انمي وكرتون

‏انمي ‎سيف النار Hokuto no Ken يحصل على مشروع إعادة إنتاج بمناسبة الذكرى الـ40

انمي سيف النار يحصل على إعادة إنتاج بشكل رسمي، إذ أنّ انمي سيف النار هو انمي ياباني انتشر فيما سبق بكثرة بين الشباب والأطفال ولاقى استحسان الجميع في ذلك الوقت، لذا يهتمّ موقع أطروحة بالحديث عن هذا الانمي فضلاً عن تقديم معلومات هامّة عنه وتقديم قصّته وروابط لمشاهدة انمي سيف النار Hokuto no Ken، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن عدد حلقاته وعدد أجزائه.

انمي سيف النار

انمي سيف النار قبضة نجم الشمال HOKUTO NO KEN هو انمي ياباني انتشر فيما سبق وكان قد صدر عام 1984 في الخريف وبالنسبة لاسمه باللغة الإنجليزية فهوFist of the North Star، وأما باللغة اليابانية فهو北斗の拳، وبالنسبة لمدة حلقة هذا الانمي هي 25 دقيقة وأيضاً فهو قد اكتمل، وبالنسبة لتصنيفه فهو أكشن و دراما وفنون قتالية وشونين.

انمي سيف النار

شاهد أيضًا: موعد إصدار هايكيو الجزء الخامس

 ‏انمي ‎سيف النار Hokuto no Ken يحصل على مشروع إعادة إنتاج

لقد حصل انمي Hokuto no Ken قبضة نجم الشمال على مشروع إعادة إنتاج ووجب الذكر أن هذا الانمي قد اكتملت فيما سبق جميع حلقاته وكان قد صدر منذ حوالي 40 سنة ومنذ تلك الأوقات قد لاقى استحسان الجميع نظراً لقصّته وأحداثه ولكن نتيجة لقِدَمه وعدم جودة الرسم القديم قد صدر مشروع إعادة إنتاج هذا الانمي الرائع وهو ما يترقبّه جميع محبّيه.[1]

موعد عرض انمي سيف النار الريميك

لم يتم حتى الآن تحديد موعد عرض انمي سيف النار Hokuto no Ken المعاد إنتاجه وكل ما صدر حتى الآن، ومن معلومات هو أنّه سيتمّ إعادة إنتاجه بمناسبة الذكرى الأربعين لهذا الانمي الرائع فشخصيته الرئيسية  قد كانت بنظر جميع الأطفال بذلك الحين هي البطل القوي الذي لا يقهر.

قصة انمي سيف النار

قصة انمي Hokuto no Ken تدور حول عصر وفترة انتشرت فيها الحروب في كل بقعة من بقاع العالم ونتيجة لذلك قد انقسمت الفنون القتالية في ذلك العصر لنوعين هما hokuto shinken ووريثه بطل القصة هو كينشيرو والذي قد خُطفت مخطوبته العزيزة التي يحبها حباً جماً وخاطفها هو أحد ممارسي الفن القتالي الثاني nanto seiken المقاتل شين، مما يدفع بطل هذه القصة للبحث عنه لاسترداد محبوبته ولكن نتيجة قتالهم يخسر كينشيرو أمام شين ويصبح اسمه صاحب الجروح السبعة التي خلفها شين عليه لكنّ جرح قلبه كان أكبر مما دفعه للعودة بشخصية قاتلٍ قاسي القلب هادئ بغرض الانتقام من عدوه.

قصة انمي سيف النار

اقرأ المزيد: انمي رجل المنشار Chainsaw Man

عدد أجزاء انمي سيف النار

إن عدد أجزاء انمي سيف النار هو جزئين إذ أنّه قد صدر موسم في الحادي عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر عام 1984 ميلادي، وأما الجزء الثاني فقد صدر في الثالث عشر من شهر آذار/مارس وذلك عام 1987 ميلادي، وقد كانت هذه الأجزاء في غاية الروعة والإبداع سواء من حيث القصة أو الحبكة أو الفنون القتالية فقد أُعجب الكبير والصغير بأحداثها.

عدد حلقات انمي سيف النار

عدد حلقات انمي Hokuto no Ken قبضة نجم الشمال هو 152 حلقة، منها 109 حلقة كانت خلال الموسم الأول الذي استمر من 11 أكتوبر عام 1984 ميلادي حتى 5 مارس عام 1987 ميلادي، وبالنسبة للموسم الثاني فهو مكون من 43 حلقة وقد استمرت هذه الحلقات من 13 مارس من عام 1987 ميلادي حتى 18 فبراير من عام 1988 ميلادي، وبالرغم من أنّ حلقات هذا الانمي كانت كثيرة إلّا أنّها أروت عطش المتابعين لمثل هذا النوع من الانميات وكانت خارقة مذهلة.

مشاهدة انمي سيف النار القديم كامل مترجم بدقة عالية

لمشاهدة انمي سيف النار القديم كامل “من هنا“، إذ يتيح هذا الرابط لمحبي انمي قبضة نجم الشمال أن يشاهدوا جميع حلقات هذا الانمي  المقسمة على موسمين  وبدقّة ممتازة.

مشاهدة انمي سيف النار القديم كامل مترجم بدقة عالية

تحميل جميع حلقات انمي سيف النار بدقة عالية

لتحميل جميع حلقات انمي سيف النار Hokuto no Ken “من هنا“، إذ أن هذا الرابط لقناة على تيليغرام تتيح للمتابع تحميل جميع حلقات هذا الانمي الذي قد عادت صدى أصوات محبّيه مع خبر عودة إنتاجه مما دفع محبيه لتذكر جمال هذا الانمي ومدى روعته.

الأسئلة الشائعة

نظراً لشهرة انمي سيف النار وكثرة محبيه وحالياً انتشار خبر عودة إنتاجه سيتم  تقديم مجموعة من الأسئلة الشائعة فيما يلي:

السؤال الشائع الإجابة

ما هو فن نجم الشمال؟

هو hokuto shinken وهو القدرة على إصابة الخصم إصابة مميتة تؤدي لقتله عن كريق ضرب المناطق الحيوة في الجسم.

متى تم انتاج انمي سيف النار؟

لقد تم إنتاجه لأول مرة في الحادي عشر من شهر آذار عام 1983 ميلادي وقد استمر عرضه حتى  الثامن عشر من شهر شباط لعام 1988.

مقالات ذات صلة

أنمي Solo leveling انمي اومارو تشان
تقرير انمي one punch man تقرير انمي Overlord
تقرير انمي Spy x Family انمي ousama ranking

بهذا القدر نصل لختام مقال انمي سيف النار يحصل على إعادة إنتاج، إذ أنّه قد قدّم للقارئ معلومات مهمة حول انمي قبضة نجم الشمال سواء من حيث قصته وحلقاته وأجزائه، فضلاً عن روابط تحميله ومشاهدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock