شخصيات ومشاهير

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا 2022

انفصال بيكبه وشاكيرا هو حديث الصحافة الاسبانية في الفترة الحالية، فقد كشفت بعض التقارير من الصحف الإسبانية عن انتهاء العلاقة بين جيرارد بيكيه والمغنية العالمية شاكيرا، ويهتم موقع أطروحة عبر هذا المقال ببيان الأسباب التي دفعت هذه العلاقة نحو الانتهاء، وبتقديم بعض المعلومات الهامة عن الشخصيتين العالميتين.

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا

إن سبب انفصال بيكيه وشاكيرا هو خيانة بيكيـه لشاكيـر، حيث أشارت الصحيفة الكتالونية الشهيرة والمعروفة باسم البريوديكو أن جيرارد يقيم في الآونة الأخيرة في بيته القديم بعد انتهاء العلاقة مع شاكيرا بسبب خيانته لها في الملاهي الليلية مع العديد من الفتيات، وقد ذكرت الصحيفة أن الخيانة وقعت في ملهى بلينج بلينج وباترون الواقعان شمالي إقليم كتالوينا، وقد أثارت هذه القضية ضجة كبيرة في العالم لأن بيكي وشاكيرا يعدان من أشهر الثنائيات وأجمل العلاقات في عالم الحب.

كم دامت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه

دامت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه لمدة 12 عام منذ كأس العالم 2010، فقد جمعت الشخصيتين علاقة بعد أغنيتها الشهيرة في كأس العالم المعروفة بواكا واكا، والتي غنتها لأول مرة في افتتاحية البطولة في جنوب إفريقيا، ليصرح النجم جيرارد بيكيه فيما بعد أنّه كان يعشق المغنية قبل ذلك الحدث ، ولكن الأقدار شاءت أن تجمعهما بعد تلك البطولة العالمية.

كم دامت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه

هل بيكيه متزوج شاكيرا

لم تتطور العلاقة بين بيكيه وشاكيرا إلى الزواج على الرغم من استمرارها لمدة 12 عام كاملة، وكذلك على الرغم من إنجابهما لطفلين، وذلك بسبب خوفها ورهبتها من هذا المسمى، وقد قالت شاكيرا في هذا الصدد:

أريد أن أظل مثل الفاكهة المحرمة. أفضل إبقاءه منتبهًا وجعله يعتقد أن كل شيء ممكن اعتمادًا على سلوكه. أريد أن أبقى حبيبته وعشيقته.

هل بيكيه متزوج شاكيرا

من هو جيرارد بيكيه

بعد الخوض في ذكر سبب انفصال بيكيه وشاكيرا قد يتساءل البعض حول من هو جيرارد بيكيه، وهو لاعب كرة قدم مشهور إسلاني الجنسية، لعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد في بداية مسيرته الاحترافيه لينتقل فيما بعد إلى صفوف النادي الكتالوني المعروف بنادي برشلونة في إسبانيا، وحقق اللاعب مع فريقه الكثير من البطولات التي يحلم أي لاعب في العالم بتحقيقها ليكتب اسمه بالذهب في تاريخ كرة القدم العالمية.

من هو جيرارد بيكيه

ما هي أصول شاكيرا

شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول والتي ولدت في مدينة بارانكيا الكولومبية وتحمل الجنسبة الأمريكية كذلك، ولكن أصولها وعرقها يعود إلى البلاد العربية وتحديدا دولة لبنان، تعتنق شاكيرا الدين المسيحي وتتحدث باللغتين الإسبانية والانجليزية، وهي أحد أشهر المغنيات في العالم حيث بدأت نشاطها منذ 1991 وهي مستمرة حتى يومنا هذا.

ما هي أصول شاكيرا

كم فارق العمر بين شاكيرا وبيكيه

بعد بيان سبب انفصال بيكيه وشاكيرا وذكر العلاقة التي جمعت الطرفين قد يتساءل البعض حول فارق العمر بين شاكيرا وبيكيه، حيث إنّ جيرارد بيكيه يصغر شاكيرا ريبول بعشر سنوات كاملة، فقد بلغ عمر شاكيرا 45 عامًا، فيما عمر بكيه هو 35 عامًا في هذه اللحظة.

انفصال بيكيه وشاكيرا مقالٌ فيه تم توضيح الأسباب التي دفعت شاكيرا لإنهاء علاقتها مع جيرارد بيكيه، وذكر العديد من التفاصيل عن العلاقة التي جمعتهما عبر التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock