تواصل اجتماعي

الواتس معلق عندي مايفتح ايش السبب

الواتس معلق عندي مايفتح ايش السبب هو التساؤل الذي يطرحه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على الواتس أب ولا سيّما في الساعات القليلة الماضية ومتى سيعود للعمل مجدّداً، لذا يسلط موقع أطروحة الضوء على هذه المشكلة عبر هذا المقال، ويقدّم بعض التفاصيل عنها.

الواتس معلق عندي مايفتح ايش السبب

تعالت أصوات وشكاوى روّاد تطبيق واتس أب في مختلف أنحاء العالم، وذلك بسبب عطل ما أدى إلى إيقاف خدمة التواصل من إرسال الرسائل واستقبالها سواء كانت هذه الرسائل نصية أو صوتية أو غيرها، حيث أن انقطع الإنترنت بشكل نهائي عن خدمة المراسلة، وتعطّل تطبيق Whatsapp وتوقف عن العمل في تمام الساعة التاسعة صباحاً من اليوم الموافق ل الخامس والعشرين من أكتوبر لعام 2022، ولم يتمّ تصليح هذا الخلل بعد، علماً أنّ تطبيق Facebook و Instagram وغيرها من التطبيقات الأخرى تعمل بشكل جيد وعلى أكمل وجه.

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم 2022

معظم المشاكل المبلّغ عنها في الساعات القليلة الماضية من هذا اليوم من قبل مستخدمي تطبيق Whataapp في مختلف دول العالم، تتلّخص ب:[1]

  • 56% من هذه المشكلات: هي فشل في إرسال الرسائل عبر التطبيق.
  • 39% من هذه المشكلات: هي الخلل في الاتصال بالخادم.
  • 5% الأخيرة متعلقة بالتطبيق.

شاهد أيضاً: كم اعمار بنات شيرين عبد الوهاب

لماذا تعطل الواتس اب اليوم ومتى سيعود

إنّ توقف تطبيق واتس أب المفاجئ عن العمل منذ صباح هذا اليوم، تسبّب بإغضاب الكثيv من روّاد ومستخدمي هذا التطبيق، و شغل التساؤل عن سبب هذه المشكلة محركات البحث، لكن للأسف لم يتم التعرّف بعد عن السبب الكامن وراء هذا الخلل المفاجئ، و لم تصدر شركة ميتا المسؤولة أي تصريح بشأن هذا الأمر.

شاهد أيضاً: أساليب الرد الذكي

أسباب تعطل الواتساب عالميا اليوم

يعاني تطبيق واتس أب من عطل مفاجئ أدّى إلى توقف خدمة المراسلة والاتّصال، وذلك العطل لم يقتصر على بلد أو منطقة معينة، بل أنّ هذه المشكلة شملت مناطق و دول مختلفة من العالم، حيث أنّ الملايين من مستخدمي التطبيق قدّموا بلاغات و عبّروا عن استيائهم حول توقف خدمة إرسال واستقبال الرسائل عبر واتس أب.

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الواتس معلق عندي مايفتح ايش السبب، والذي تناولنا فيه هذا الحدث المفاجئ و المجهول السبب الذي وتّر مستخدمي تطبيق واتس أب في كلّ أنحاء العالم.

أمل المحمد

مرحبًا! أنا أمل حسين المحمد، طبيبة عامة بعمر الـ 23 ربيعًا من الريف الدمشقي في سوريا.. بالطبع سيساعدني في تحقيق أهدافي في الوصول إلى قمة العلوم الطبية نشر الأبحاث وكتابة أحدث المقالات الطبية وأكثرها طلبًا عبر مختلف محركات البحث عبر صفحات موقع أطروحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock