كرة القدم

القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض وموعد موسم الرياض

القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض، وما هو كأس موسم الرياض المقام في دولة السعودية والتي تشارك فيه فرق عالمية، حيث يجتمع النجمان كريستيانو رونالدو مع ليونيل ميسي في إحدى المواجهات المرتقبة والتي قد تكون الأخيرة بين الأسطورتان، ومن خلال موقع أطروحة سيتم تقديم أبرز القنوات الناقلة لمباريات كأس موسم الرياض 2024، مع تقديم رابط شراء تذاكر حضور المباريات.

ماهو كأس موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بإنشاء بطولة ودية عالمية في كرة القدم تدعى موسم الرياض، وستقام مباريات كاس موسم الرياض بنظام الدوري خلال فعاليات موسم الرياض، على أن يكون موعد البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة، وتعتبر مواجهة الدون وميسي مفاجأة سارة وكبيرة لكل الجماهير وخاصة لكل عشاق الساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم.[1]

شاهد أيضًا: رابط التصويت جلوب سوكر

القنوات الناقلة لمباراة كاس موسم الرياض

إن القنوات الناقلة لبطولة كأس الرياض هي منصة شاهد على الأنترنت، وأيضاً قنوات SSC sports والتي ترددها هو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 12523
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي
  • الجودة: SD

متى مباراة كاس موسم الرياض

ستقام مباراة كأس موسم الرياض لعام 2024 في شهر فبراير من العام 2024، وقد يتم تحديد هذا الموعد مسبقاً من الهيئة العامّة للترفيه في المملكة العربيّة السعوديّة، حيث ستجمع هذه المباراة نادي الهلال ونادي النصر لمواجه نادي إنتر ميامي الأمريكي، أي أنّ المواجه المرتقبة أثناء المباراة ستكون بين اللاعبَين الكبيرَين ليونيل ميسي ضد كريستيانو رونالدو في مباراة النصر وإنتر ميامي.

شاهد أيضًا: افضل لاعب في الشرق الاوسط

ملعب مباراة كاس موسم الرياض

ستتم إقامة مباريات البطولة على ملعب “المملكة أرينا” أو بوليفارد هول والذي أصبح خاصًا بنادي الهلال، حيث تم افتتاح الملعب في عام 2014 ويعتبر أحدث الملاعب في المملكة العربية السعودية، ويستخدم الملعب عادةً لاستضافة مباريات كرة القدم والفعاليات الرياضية الأخرى، ويعتبر منشأة رياضية حديثة مزودة بالتقنيات والمرافق الحديثة.

رابط شراء تذاكر كأس الرياض 2024

يمكن الدخول إلى الصفحة الرسمية على الأنترنت لشراء تذاكر كأس موسم الرياض لعام 2024 من خلال الرابط التالي “من هنا، ومن بعد النقر على الرابط اختيار الفعالية والمباراة التي يود المشتهد رؤيتها، ومن ثم استكمال التسجيل على تذكرة واستكمال عملية الدفع لشراء التذكرة.

شاهد أيضًا: قائمة إنجازات كريستيانو رونالدو

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سيتم تقديم أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها بشكل مفصل حول كأس الرياض المقام في السعودية:

السؤال الشائع الإجابة 
هل مباراة موسم الرياض منقوله؟ نعم، ستنقل مباريات موسم الرياض لعام 2024 على منصة شاهد بشكل كامل، ومن المتوقع أيضاً أن تنقل المباريات قنوات SSC الرياضية التابعة للمملكة العربية السعودية.
ما هي جوائز كاس موسم الرياض؟ سيتوج الحاصل على المركز الأول في مباريات موسم كأس الرياض مبلغ مالي قدره 200 ألف ريال سعودي، بينما يمنح صاحب المركز الثاني في البطولة على مبلغ 50 ألف ريال سعودي، والحاصل على المركز الثالث 20 ألف ريال سعودي.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض، حيث تم إدراج عدة معلومات مهمة عن نظام البطولة التي تقام في المملكة العربية السعودية، وذكر رابط لشراء تذاكر كأس موسم الرياض لعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock