كرة القدم

إعلان جوائز جلوب سوكر 2022 للأفضل في العالم

إعلان جوائز جلوب سوكر 2022 للأفضل في العالم والتي تُمنح لنخبة اللاعبين وأفضل الأندية في العالم، وهذا الموضوع يثير اهتمام محبي كرة القدم وعشّاقها لذا يهتم موقع أطروحة من خلال هذا المقال بتوضيح ماهي جوائز جلوب سوكر لهذا العام والتي تُعرَف بجوائز دبي دورز، مع ذكر أبرز الفائزين بجوائز جلوب سوكر 2022.

ما هي جوائز جلوب سوكر 2022

تكريماً لألمع وأفضل اللاعبين ولنخبة المدربين وأكثر الأندية نجاحاً يُقام حفل جلوب سوكر سنوياً في مدينة دبي وبدءاً من عام 2010 لتقديم جوائز لهم، إذ تُعَدُّ جوائز جلوب سوكر للعام الجاري هي النسخة الثالثة عشر والتي لاقت إقبالاً رهيباً من الجمهور ليزيدَ عدد المشاركين بالتصويت عن عشر ملايين مُشارِك، وهذا الحفل يقدّم الكثير من الجوائز المعروفة باسم “دبي دورز” حيث قامت شركة سيلفا للاستثمارات الدولية وتوماسو بندوني ورئيس جزر المالديف عبد الله جابر بتنسيق وترتيب حفل تكريم للاعبين المتميزين خلال مسيرتهم المهنية وتوزيع جوائز لهم، كما يتم سنوياً إعداد حفل عشاء رسمي من قِبل شركة جلوب سوكر بحضور كبار اللاعبين والمدربين وتوزيع الجوائز على الفائزين ببثٍ مباشر يُعرض على قنواتٍ تلفزيونية عديدة.

ما هي جوائز جلوب سوكر 2022

شاهد أيضًا: من هو الفائز بجائزة أفضل مسيرة للاعب غلوب سوكر 2022

إعلان جوائز جلوب سوكر 2022 للأفضل في العالم

بعد انتهاء حفل جلوب سوكر المُنعقِد في مدينة دبي في يوم الخميس الموافق للسابع عشر من نوفمبر للعام الجاري وتتويج نخبة اللاعبين والأندية في العالم لعام 2022، سيتم عرض النتائج وذكر بعض الفائزين بجوائز النسخة الثالثة عشر من حفل جلوب سوكر.

إعلان جوائز جلوب سوكر 2022 للأفضل في العالم

أفضل لاعب في العالم جلوب سوكر 2022

حاز اللاعب الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما في حفل جلوب سوكر على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 بعد تقدُّمه على منافسيه محمد صلاح مهاجم ليفربول وهالاند ومهاجم مانشستر سيتي، أمّا عن اللاعب المصري محمد صلاح فقد نال جائزة أفضل لاعب بتصويت جمهور “التيك توك” ولقد عبّر خلال تتويجه بهذه الجائزة عن أهمية دعم ومحبة الجمهور الذي يشكّل الجزء الأفضل في كرة القدم.

شاهد أيضًا: اسماء المرشحين في جائزة جلوب سوكر 2022

أفضل نادي في العالم جلوب سوكر 2022

بعد تحدي ومنافسة شديدة بين نادي ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي تمّ تتويج نادي ريال مدريد بجائزة أفضل نادي في العالم لعام 2022 خلال حفل جلوب سوكر، حيث أخذ واستلم مدير العلاقات الخارجية في نادي ريال مدريد وهو إيميليو بوتراجينو هذه الجائزة عند حضوره هذا الحفل المُقام في مدينة دبي.

شاهد أيضًا: متى يبدأ كاس العالم في قطر ومتى ينتهي

أفضل مدرب في العالم جلوب سوكر 2022

مُنِحَتْ جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 خلال حفل دبي جلوب سوكر للمدرب الإيطالي البارع والمحترف كارلو أنشيلوتي المُلقب بكارليتو وهو مدرب ريال مدريد حالياً.

أفضل مدرب في العالم جلوب سوكر 2022

أفضل حارس مرمى في العالم جلوب سوكر 2022

لم يتم الإعلان خلال حفل جلوب سوكر والذي انتهى مساء الخميس 17 نوفمبر عن جائزة أفضل حارس مرمى في العالم للعام الجاري، ويُذكر أنّ الحارس الإيطالي جيانلويجى دوناروما قد تُوِّج كأفضل حارس في العالم لعام 2021.

ترتيب جلوب سوكر 2022

حقق مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما تفوّقاً على منافسيه محمد صلاح وهالاند بحصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم، كما وقد فاز مهاجم ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بتصويب جماهير “تيك توك”، وتمَّ منح جائزة أفضل نادي وأفضل مدرب في العالم للعام الجاري لنادي ريال مدريد ومدرب ريال مدريد الحالي وهو كارلو أنشيلوتي، وبالنسبة لجائزة أفضل لاعبة في العالم فقد حصلت عليها لاعبة برشلونة أليكسيا بوتياس، وهناك جوائز عديدة وكثيرة تم تقديمها في حفل جلوب سوكر 2022.

تصويت جائزة جلوب سوكر 2022

حتى الآن وبالرغم من إعلان الفائزين بجوائز جلوب سوكر للعام الجاري- لم يتم الإعلان بشكل واضح عن عدد الأصوات التي حصل عليها أفضل اللاعبين في العالم لهذا العام، ومن الجدير بالذكر أنّ كريم بنزيما هو أفضل لاعب في العالم لعام 2022 ومحمد صلاح هو أفضل لاعب بتصويت جماهير التيك توك، وأليكسيا بوتياس أفضل لاعبة في العالم لهذا العام.

صور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022

فيما يأتي سيتم تقديم صور الفائزين والحاصلين على جوائز جلوب سوكر لعام 2022:

صور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022

صور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022

صور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022

صور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022

إلى هنا نصل لختام مقال إعلان جوائز جلوب سوكر 2022 للأفضل في العالم، والّذي ذكر أهم الفائزين بجوائز جلوب سوكر للعام الجاري، كما وضّح ماهي جوائز جلوب سوكر لهذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock