أفلام ومسلسلات

إعلان الحلقة 2 مسلسل سفاح الجيزة وموعد العرض

إعلان الحلقة 2 مسلسل سفاح الجيزة وموعد العرض الخاص بالحلقة إضافة إلى بعض الروابط لمشاهدة الحلقة وتحميلها بدقة عالية، هي أمور سيتم التطرق لها في هذا المقال، فبعد أن أثبتت الحلقة الأولى من المسلسل تفوقها أصبحت الجماهير تنتظر الحلقات الأخرى من المسلسل لحظة بلحظة، لذلك سيقوم موقع أطروحة في هذا المقال باستعراض ملخص الحلقة الأولى من المسلسل وتقديم بعض الروابط لمشاهدة حلقاته.

ملخص الحلقة الأولى مسلسل سفاح الجيزة

تحمل الحلقة العديد من الأحداث المفاجئة في بداية المسلسل، حيث يبدأ المجرم بدفن زوجته بشكل لا يتعرف على مكان دفنها أي أحد، ثم يقوم بتبليغ الشرطة عن فقدان زوجته التي قتلها، وبعدها نشهد قصة غامضة في أحد الفنادق، حيث فقدت فتاة دون وجود أي أثر لها، ثم نرى صراعاً بين أم المجرم ووالد الزوجة المقتولة، وتنتهي الحلقة بقتل المجرم لعشيقته التي يواعدها بالسكين.

ملخص الحلقة الأولى مسلسل سفاح الجيزة

شاهد أيضاً: الحلقة الأولى مسلسل سفاح الجيزة

إعلان الحلقة 2 مسلسل سفاح الجيزة

لم يصدر الإعلان الترويجي للحقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة حتى الآن، ولكن يمكن مشاهدة الإعلان التالي الخاص بالمسلسل:

موعد عرض الحلقةِ الثانيةِ من مسلسلِ سفاحِ الجيزة

سيتم عرض الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة في يوم الجمعة الموافق ل25 أغسطس على منصة شاهد، حيث يترقب الجمهور كل حلقة جديدة من مسلسل سفاح الجيزة الذي أظهر تميزاً فريداً في الحلقة الأولى التي تم عرضها منه مؤخراً.

مشاهدة سفاح الجيزة – الموسم 1 Shahid.net

يمكن مشاهدة الموسم الأول من مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد بجودة رائعة من خلال الرابط الآتي “من هنا“،حيث تزداد رغبة الجماهير بمشاهدة تنامي الأحداث في هذا المسلسل الذي يحمل أحداثاً مفاجئة ومشوقة.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 الثانية الموسم الأول شاهد لاروزا

يمكن متابعة الحلقة الثانية من الموسم الأول لمسلسل سفاح الجيزة على موقع لاروزا من خلال استعمال الرابط التالي “من هنا“،وسيوفر الموقع آخر الحلقات التي ستصدر من المسلسل فور صدورها وبدقة عالية، وذلك لمشاهدتها وتحميلها.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقال إعلان الحلقة 2 مسلسل سفاح الجيزة وموعد العرض، حيث تم تقديم الملخص للحلقة السابقة، إضافة إلى استعراض الإعلان الترويجي وبعض الروابط لمتابعة آخر الحلقات الصادرة من هذا المسلسل العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock