انمي وكرتون

رسميا.. إعادة إنتاج One Piece السلسلة الكاملة عبر استديو WIT

إعادة إنتاج One Piece الانمي الشهير الذي يعتبر من عمالقة انميات الشونين اليابانية، فقد صدرت أخبار تخص مشروع إنتاج جديد خاص به، وذلك استناداً لقصته الجميلة التي بدأ في الأزرق الشرقي وصولاً لارك الإييغ هيد في الوقت الحالي، لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن المشروع الجديد الخاص بانمي ون بيس، مع ذكر أهم المعلومات حوله وعن استوديو WIT.

أنمي ون بيس

فيما يأتي أبرز المعلومات حول انمي ون بيس الشهير:

الاسم one piece
النوع شونين، قوة خارقة، مغامرات، أكشن، خيال، دراما، كوميدي
تاريخ العرض 1 يونيو 1997
عدد الحلقات 1088 حتى الآن
مدة الحلقة 24 دقيقة
الموسم انميات الخريف
المصدر  مانجا ون بيس
ملخص القصة يسعى لوفي أن يحقق حلمه ويصبح ملك القراصنة، ويجمع طاقمه المميز للعثور على كنز الون بيس مع وجود عقبات ومشاكل خلال رحلته إلى الغراند لاين.

إعادة إنتاج One Piece

اقرأ أيضأً: مشاهدة إعلان مسلسل ون بيس الواقعي الجزء الثاني

إعادة إنتاج One Piece

تم نشر خبر مفاجئ بخصوص انمي ون بيس ضمن حدث Jump Fest الجديد، وهو بدء التعاون ما بين منصة نتفليكس واستوديو Wit من أجل إعادة إنتاج حلقات انمي one piece بجودة عالية بعيداً عن حلقات الفيلر والأحداث التي تأخذ وقتاً طويلاً خلال الحلقات، واسم العمل سيكون The One Piece، وقد تم إصدار ملصق تشويقي خاص بالعمل مع مقطع دعائي.[1]

ستوديو wit معلومات هامة

يعتبر استوديو Wit من أشهر استوديوهات إنتاج الانمي في اليابان، وقد تم إنشاؤه بتاريخ 1 يونيو عام 2012، بالاعتماد على المنتجين الخبراء ضمن برودكشن اي جي، حيث يقع الاستوديو في مدينة طوكيو، يمتلك 96 موظفاً مجهزاً بأحدث التقنيات لإنتاج حلقات الانميات الشهيرة بأعلى الجودات الممكنة، مثل الأجزاء الأولى من انمي هجوم العمالقة، وانمي سباي اكس فاميلي، وغيرها من الأعمال، وفيه جورج وادا المؤسس والمدير والرئيس الخاص بالاستوديو.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي

مسلسل ون بيس الواقعي

قامت منصة نتفليكس الرسمية بإنتاج مسلسل واقعي مقتبس من انمي ون بيس وأحداثه، وقد حقق المسلسل نجاحاً باهراً وحاز على إعجاب عدد كبير من المتابعين حول العالم، بالإضافة إلى مشاهدته من قبل جماهير جدد لم يكونوا متابعين لمانجا أو انمي one piece، وبسبب ذلك أعلنت المنصة عن وجود مواسم جديدة قادمة قريباً للمسلسل من أجل اقتباس أحداث الانمي كاملة، ويمكن مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي بشكل مباشر عبر الرابط “من هنا“.

متى سيتم إعادة انتاج ون بيس؟

لم يتم الإعلان بشكل رسمي حول موعد العرض المحدد للمشروع الجديد الخاص بإعادة إنتاج انمي one piece، فقد صدر الخبر مؤخراً مع عدم توفر معلومات بخصوص، ومن المتوقع أن يكون طاقم العمل الخاص بالمشروع الجديد مختلف بشكل جذري عن طاقم العمل المخصص لانمي ون بيس في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: مشاهدة انمي ون بيس الحلقة 1088

متى سيتوقف ون بيس؟

لا تتوفر معلومات حول الموعد المحدد لنهاية انمي ون بيس، على الرغم من توقع المشاهدين أنه في عام 2024 قد تقترب الأحداث بشدة من النهاية المؤكدة للانمي والتي ستكون بتمكن لوفي وأصدقائه من العثور على كنز الون بيس الشهير الذي قام ملك القراصنة السابق مونكي دي روجر بإخفائه.

ون بيس كم عمره؟

إن عمر انمي ون بيس هو أكثر من 26 سنة، فقد تم إصدار الحلقة الأولى منه بتاريخ 19 يوليو عام 1997، أي أن حلقاته مستمرة ولا يزال استوديو توي انيميشن يعمل على إنتاجها، وقد تصدرت حلقاته الأخيرة الخاصة بارك بلاد وانو وجودة القتالات التي خاضها كل من لوفي وطاقم قبعة القش ضد كايدو وبيغ مام، ليستمر الحماس مع بداية ارك جديد.

مقالات مقترحة

وبهذا نصل لختام مقال إعادة إنتاج One Piece، حيث تم تقديم أهم الأخبار حول نية منصة نتفليكس بالتعاون مع استوديو ويت بإنتاج انمي ون بيس منذ بدايته وحتى الحلقات الأخيرة الخاصة يه، كما تم الحديث عن أبرز المعلومات حول انمي one piece.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock