عبارات وكلمات

أجمل رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية مكتوبة وبالصور

رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية فقد يرتكب المرء بعض الأخطاء في حق مَن يحب أو يتصرف بحماقة دون أن يَعي حجم الأضرار أو التأثير السلبي لتلك التصرفات، وبعد حين يبادر للاعتذار رغبةً منه بالحفاظ على حبيبه وكنوع من الاعتراف بالذنب، ومن خلال موقع أطروحة سيتم تقديم باقة من أجمل رسائل الاعتذار للحبيب والتي يمكن بواسطتها مداواة جراح المحبوب والاعتذار عمّا تقدّم من ذنب.

رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية

عندما يخرج الاعتذار من قلب صادق دون أن يكون مجرد كلمات متناثرة هنا وهناك وعندما يلامس قلب المحبوب قبل عقله فإنه بالتأكيد سيلاقي القبول والسماح، ولعلّ أجمل ما يمكن الاعتذار به هو ما يلي:

الرسالة الأولى منذ لقائنا الأول انجذبتُ لحنان روحك والحنيّة المكنونة في عينيك، فكيف لك أن تكون بهذه القسوة والجفاء وأنا الهائمة في حبك والمتيمة بك؟، فاعذرني يا حبيب العمر على ما تصرفت وما قلت وأنا آسفة.
الرسالة الثانية أعتذر لك عدد نجوم السماء وعدد حبات الرمل أعتذر لك لأنني لا أقوى على فراقك، فوجودك ينتشلني من الحزن والتعب وغيابك يرمي بي إلى أعماق البؤس والضعف، فلا تكن قاسي القلب واعفُ عن محبوبتك يا سعادتي وحبيبي.
الرسالة الثالثة الإنسان بطبعه خطّاء وقد يتلفظ بألفاظ لا يقصد معانيها فقط تخرج منه زلة لسان، وأنت تعلم أنك تسكن أعماق قلبي فاعفُ عني واعذرني، وأنا آسفة من كل قلبي.

اقرأ أيضًا: دعاء للحبيب الغالي بالتوفيق والنجاح قصير ومستجاب بإذن الله

مسجات اعتذار للحبيب الزعلان جزائرية

بعض الكلمات الصادقة تفعل في القلب فعلَ الغيث في التربة فتنبت فيه مشاعرَ الحب من جديد، وأفضل تلك الكلمات هي كلمات الاعتذار عند الزلل وعند الخطأ والتي تعبّر عن الرغبة العارمة في وصل المحبوب والحصول على سماحه، ويمكن الاعتذار للحبيب بإحدى الرسائل التالية:

  • جئتُكَ بكل انكسار قلبي وتهشيم روحي، جئتُكَ بكل ضعفي وعجزي وقلة حيلتي، راجيةً السماح منك وأن تقبل اعتذاري فلا حياة بدونك.
  • الندم ملأ قلبي والغضب تغلغل في عقلي بعد ما فعلتُ وقلتُ فأرِحْ قلبي وتقبّل اعتذاري، فأنا أعتذر لكَ بكل قوتي وضعفي وبكل حبي وشوقي لك.
  • لقد كنت الدواء الشافي لكل جروحي وأنا آملُ أن تبقى الشافي لجراحي وأن تتقبل اعتذاري وتسامحني فأنت رحيم القلب رزين العقل والفكر.

اقرأ أيضًا: كيف اتغزل بحبيبي بالكلام أجمل عبارات الغزل للحبيب

أجمل رسالة اعتذار للحبيبة بالدراجة

المبادرة إلى الاعتذار عن الزلل وعدم رفض الاعتراف بالذنب يعدُّ أقوى دليل على صدق الحب والعشق بين الطرفين، ولعلّ من أجمل رسائل الاعتذار للحبيبة ما يلي:

رسائل اعتذار للحبيبة

● يوم بعد يوم وموقف بعد آخر أتأكد أن فتاة مثلك لا يليق بها سوى الفرح والسعادة، فأنا آسف وأعتذر كل الاعتذار عن تصرفاتي وأقوالي.

● لا تأبهي بما قلْتُ وفعلتُ فأنتِ تعلمين أن ابتسامتك هي سبب راحتي، وأيُّ أحمقٍ يخفي تلك الابتسامة اللماعة التي تشعُّ أملاً وتفاؤلاً؟، فسامحيني يا رقيقة القلب والروح.

●  أعرف أنني ارتكبت ذنباً في حقك وأنني أسأت التصرف والقول، ولكنني مؤمن ببياض قلبك ونقاء روحك ومؤمن بقدرتك على مسامحتي والتجاوز عن ذنبي، أنا أعتذر يا أجمل سنيني.

اقرأ أيضًا: كيف أجعل زوجي يحبني كثيراً؟ أفضل طريقة لكسب محبة الزوج

ميساج لحبيبي زعفان مني

مهما كان الشخص على وفاق مع حبيبه ستمرُّ بعض لحظات الغضب بينهما والتي تسبّب خلافاً ومشاكلاً بين الأحبة، ويمكن تصحيح الخطأ والاعتراف بالذنب من خلال رسائل الاعتذار للحبيب، ومن هذه الرسائل ما يلي:

  • كلُّ شيء بدونك باهتٌ وبلا لون ومنطفئءٌ ليس له قيمة، فأرجوك لا تقسو كقسوتي ولا تعاقبني بغيابك فأنا لا أقوى عليه، أنا آسفة يا كلّ عمري.
  • لا يكتمل الحب يا معشوقي إلا بالعفو والسماح والتجاوز عن الأخطاء، فتقبّل أعذاري وسامحني على تصرفات حمقاء في لحظة غضب ليس لها صحة أو معنى.
  • أعتذر لكَ بقدر دقائق غيابك والتي أثقلت كاهلي وأنهكت قلبي فحسبتها من فرط وهشاشة روحي سنينَ طوال، واستنتجت أنني لا أحيا بدونك فسامحني يا حبيب الروح.

اقرأ أيضًا: رسائل اعتذار للحبيب بالعاميه وأجمل صور وحالات واتس آب للاعتذار

رسالة اشتياق للحبيب باللهجة الجزائرية

فيما يلي سيتم إدراج مجموعة من أجمل رسائل الاشتياق للحبيب:

الرسالة الأولى وكلُّ حياةٍ بدونكَ حاشى لها أن تكون حياة، فأنا في غيابك جسدٌ بلا روح، قلبٌ ينبض لضخ الدم ليس حباً بأن يعيش، روحٌ مرهقةٌ تتنظر لقياك حتى تستعيد الأمل والحياة.
الرسالة الثانية وإنني أنتظر قدوم يوم لقياك لآخذ بثأر الشوق وليطمئنَ قلبي بعد ساعات وأيام قضاها تحت رحمة البعد والفراق.
الرسالة الثالثة اشتقتُ لك وأنا مؤمن أنا دقائق لُقياك ستمحي ليالي البعد الطويلة التي أطفأت روحي وأنهكت قلبي شوقاً وحنيناً لك.

رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية بالصور

وبعد ما تقدّم من رسائل وعبارات اعتذار للحبيب وكلمات شوق له؛ لا بدَّ من تقديم بعض الصور الجميلة التي تحمل تلك العبارات:

رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية بالصور

رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية بالصور

رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية بالصور
رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية بالصور
رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية بالصور
رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية بالصور
وبهذا القدر نصل لختام مقال رسالة اعتذار للحبيب باللهجة الجزائرية، والذي قدّم مجموعة من أجمل رسائل الاعتذار للحبيب التي يمكن قولها له وطلب السماح والعفو منه، كما أدرج مجموعة من الصور المميزة التي تحمل تلك العبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock