أفلام ومسلسلات

أبطال مسلسل حالة خاصة وطاقم العمل

أبطال مسلسل حالة خاصة وطاقم العمل توقع لهم الجمهور والنقاد نجاحاً كبيراً وصدى واسعاً عقب عرض أولى الحلقات واختلط الأمر على ويكيبيديا بين العمل المصري والكويتي الذي يحمل نفس الاسم، وقد عاد للظهور في الواجهة بعد الإعلان عن موعد عرض المسلسل كما أن الفنان كرم مطاوع قدم بطولة أحد المسلسلات التي تحمل الاسم ذاته وتعتبر قصة مسلسل حالة خاصة هذه المرة مختلفة وتتناول قضية إنسانية هامة وهو ما يوضحه موقع أطروحة في مقال اليوم مع كيفية الوصول إلى حلقاته من خلال egybest.

مسلسل حالة خاصة ويكيبيديا

عند البحث عن مسلسل حالة خاصة في ويكيبيديا سوف تظهر معلومات حول العمل الكويتي الذي عرض لأول مرة بتاريخ 6 يونيو 2016، ويتناول المسلسل استغلال السلطة والطمع فيها في إطار اجتماعي رومانسي وأبطال المسلسل هم عبد العزيز الجاسم، باسم عبد الأمير، هيا عبد السلام، فؤاد علي، حسين المهدي، إيمان محمد علي، أمل محمد، ريما الفضالة، هدى وحمدان[1].

أبطال مسلسل حالة خاصة
أبطال مسلسل حالة خاصة

 

شاهد أيضًا: قصة مسلسل فراموش

أبطال مسلسل حالة خاصة

تصدر مسلسل حالة خاصة 2024 محركات البحث وجذبت قضيته الإنسانية استعطاف الجمهور وتأثروا بالأبطال كما أشاد بعضهم بالأداء المميز عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وأبطال مسلسل حالة خاصة هم:

  • طه دسوقي.
  • غادة عادل.
  • هاجر السراج.
  • هايدي كابوه.
  • حسن أبو الروس.
  • نبيل علي ماهر.
    وئام مجدي.
  • أحمد الأزعر.
  • آدم وهدان.
  • علي السبع.
  • آدم النحاس.
  • أحمد طارق.
  • منة المصري.

طاقم عمل مسلسل حالة خاصة

صرح طاقم عمل مسلسل حالة خاصة عن سعادتهم بهذا العمل واعتبروا نجاحه انعكاس لروح التعاون التي سادت في التصوير بقيادة المخرج عبد العزيز النجار، وتأليف المبدع مهاب طارق مع موسيقى العبقري هاني شنودة الذي يضيف إلى المسلسل من ألحانه الفاتنة فيزيد من قيمته الفنية.

شاهد أيضًا: تحميل مسلسل سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

يعرض مسلسل حالة خاصة 2024 كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا على منصة watch it بواقع حلقتين فقط، كما يعرض على قناة mbc مصر كل أربعاء وخميس الساعة 9 مساءً وأيضًا على قناة one e بشكل مجمع للحلقتين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل حالة خاصة كرم مطاوع

قدم الفنان كرم مطاوع بطولة مسلسل يحمل اسم حالة خاصة عام 1985 إلى جانب كل من صلاح ذو الفقار، سمية الألفي، عبدالوهاب الحديدي، عطية داود، هالة صدقي، صلاح صادق، إنعام سالوسة، تغريد عبدالحميد، حافظ أمين، محمد عبدالجواد، ماجدة حمادة، سامح السيد، ليلى فوزي، عفاف رشاد، خديجة محمود، حسن حسني، محمد عبدالمجيد، مريم فخر الدين، وحيد عزت، رجاء الجداوي، محمد خيري، محمود طاهر، سوزان صالح، أحمد دياب، نوال فهمي وناصر سيف، وقد أخرج هذا العمل حسن سيف الدين وكتب القصة والسيناريو والحوار منى نور الدين.

شاهد أيضًا: موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور قصة مسلسل حالة خاصة حول محامي من حالات التوحد يتعرض للكثير من المفارقات التي يثبت من خلالها التميز الذي تحظى به تلك الفئة كما يعرض الجانب الأخر من الاستغلال والعنصرية التي يواجهونها.

مسلسل حالة خاصة egybest

يوفر موقع egybest أجدد وأقدم الأفلام والمسلسلات المتنوعة ولكنه يعاني من ثقل في التحميل ومشاكل متعلقة بحقوق الملكية مما يأخر عملية التحميل ويمكن محاولة مشاهدة مسلسل حالة خاصة من خلاله من هنا.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل عرابة بيروت

مسلسل حالة خاصة كامل

لا يتعدى مسلسل حالة خاصة كامل 10 حلقات تدور خلالها الأحداث من مكتب أماني النجار المحامية ومساعدها المصاب بالتوحد والذي يغير نظرتها لهذه الفئة ويكشف عن القدرات الخاصة التي تجعله يحل أصعب القضايا ويتجاوز عمليات الاستغلال بفضل دعوات والدته التي توفيت خائفة من تركه وحيدًا بحالته يواجه هذا العالم القاسي.

الأسئلة الشائعة

ويعرض الجدول التالي بعض الأسئلة الشائعة حول مسلسل حالة خاصة:

الأسئلة الشائعة الإجابة

ما هو بلد إنتاج مسلسل حالة خاصة؟

بلد إنتاج مسلسل حالة خاصة 2024 مصر، 2016 الكويت و1985 مصر.

مسلسل حالة خاصة كم حلقة؟

مسلسل حالة خاصة 10 حلقات فقط.

وبهذا ينتهي مقال أبطال مسلسل حالة خاصة الذي تناول قائمة الأبطال وطاقم العمل وما تم ذكره عن المسلسل في ويكيبيديا وموعد عرضه، كما وضح أن هناك مسلسل من بطولة كرم مطاوع يحمل نفس الاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock